ايوان ليبيا

الخميس , 14 نوفمبر 2019
مغني الأوبرا الإيطالي بوتشيلي ينضم لليونسكو لمساعدة الأطفال المتضررين من الحربليبيون .. خطرها على المحاكمات السياسية ... بقلم الدكتور / عبدالله عثمان عبداللهتقرير: ميلان يسعى لعودة أنشيلوتيسانتوس: رونالدو سيشارك أمام لوكسمبورج وليتوانياإبراهيموفيتش: شكرا لوس أنجلوس جالاكسي.. الآن عودوا لمشاهدة البيسبولإيقاف قائد فرانكفورت 7 مباريات بعد الاعتداء على مدرب فرايبورجقتيل و6 جرحى في إندونيسيا إثر هجوم انتحاري استهدف مقرا للشرطةترامب: أمريكا تركت قوات في سوريا فقط لتأمين النفطلقاء أردوغان وترامب.. قمة الفرص الضائعة«فيسبوك» تحذف 3.2 مليار حساب مزيف وملايين المنشورات عن إساءة معاملة الأطفالحفتر يأمر بتحمل تكاليـف علاج فتاة ليبية بألمانيامشاركة ليبية في ندوة حول خطاب الكراهية بالقاهرةهجوم جوي على قاعدة القرضابيةحقيقة توقف رحلات الافريقية من وإلى الإسكندرية بمطار مصراتةالاعلان عن بداية العام الدراسي بشكل فعليحظر دخول الأجانب إلى ليبيا إلا بعد الحصول على تأشيرةليون: يونايتد يمتلك أولوية ضم ديباي حال وصول أي عروض لهرسميا - لا ليجا تعلن موعد الكلاسيكومونتوليفو يُعلن اعتزاله: ميلان أجبرني على التوقف عن اللعب.. ولم أستطع حتى وداع الجماهيرإيقاف برناردو سيلفا عن مباراة تشيلسي بسبب تغريدة

نتنياهو: سأمنع تشكيل حكومة "معادية للصهيونية"

- كتب   -  
نتنياهو

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إنه سيبدأ مفاوضات تشكيل ائتلاف حكومي، وسيعمل على منع تشكيل "حكومة معادية للصهيونية".
وفي أول تعليق له عقب ظهور مؤشرات أولية لنتائج الانتخابات التشريعية، قال نتنياهو في ساعة مبكرة من صباح اليوم، الأربعاء، أمام حشد من أنصاره إن "إسرائيل بحاجة إلى حكومة قوية"، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء.
وأضاف لأنصاره: "سنقف معا، متحدين نواجه المهام التي أمامنا.. إسرائيل في لحظة تاريخية، تواجه فرصا وتحديات معا".
وأظهرت مؤشرات أولية للانتخابات التشريعية الإسرائيلية التي أجريت أمس الثلاثاء، تقدم تحالف "أزرق أبيض" بزعامة بيني جانتس بفارق ضئيل عن قائمة الليكود التي يتزعمها نتنياهو، بينما حلت القائمة المشتركة للأحزاب العربية في المرتبة الثالثة، وجاء حزب "إسرائيل بيتنا" بزعامة أفيجدور ليبرمان رابعا.
وتعني هذه النتيجة أن أيا من التكتلات الانتخابية استطاعت تأمين الأغلبية في البرلمان (الكنيست) اللازمة لتشكيل الحكومة.  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات