ايوان ليبيا

الأحد , 20 أكتوبر 2019
بالفيديو - الهزيمة الأولى.. مايوركا يحبس ريال مدريد في جزيرتهكورتوا ينتقد تصرف أودريوزولاأهداف السبت الكروي - إثارة الدقائق الأخيرة وسقوط ريال مدريد وثلاثية برشلونةمدرب ليجانيس القريب من الإقالة: هل تريدوني أن أنتحر من الطابق العشرين؟عضو بالكونجرس: أردوغان قام بعمليته العسكرية بسوريا للتغطية على هزيمته في الانتخاباتتوسك: ننتظر رسالة تطالب بتمديد عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبيالسعودية تدرس إلغاء شرط "المَحْرم" للنساء القادمات لأداء العمرةجعجع: تكتل الجمهورية القوية طلب من وزرائه الاستقالة من الحكومة اللبنانيةصالح يدعو نظيره المصري لزيارة ليبياضبط 35 كيلو جراماً من الكوكاييناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسنتائج اجتماعات النواب الليبيين في القاهرةهيومن رايتس تدعو إلى تحقيق أممي في قصف الفرناجالسنيورة: القرار الرسمي في لبنان تهيمن عليه ميليشيات.. واستقالة الحكومة لن تغير شيئاقائد قوات سوريا الديموقراطية يتهم تركيا بمنع انسحاب مقاتليه ويلمح لـ"مؤامرة" برعاية واشنطنوزير المال اللبناني: الموافقة على الموازنة النهائية دون أي ضرائب جديدةحسن نصرالله: لانؤيد استقالة الحكومة الحالية لأن ذلك يعني أن لا حكومة ستتشكل قريباالجيش يرحب باجتماعات نواب البرلمان في القاهرةتوقيع مذكرة تفاهم بين أعيان مرزق والتبوفالفيردي: اللاعبون الكبار يجدون بعضهم في الملعب

#ليلة_الأبطال – مؤتمر ساري: نحن يوفنتوس ولا نشعر بالضغط.. سنلعب دون "فوبيا البطولة"

- كتب   -  
مؤتمر ماوريسيو ساري
"نحن يوفنتوس ولا نشعر بالضغط"، هكذا تحدى ماوريتسيو ساري " 10 أو 12 فريقا آخر" في دوري الأبطال قبل أن يستهل مشواره في البطولة في واندا متروبوليتانو ضد أتليتكو مدريد.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي للمباراة: "نريد أن نستمتع بكرة القدم ضد أتليتكو مدريد".

وأعلن "ميراليم بيانيتش جاهز للقاء، تدرب بشكل طبيعي".

وأضاف "نحن لا نشعر بالضغط، نحن يوفنتوس، في كل مرة ندخل الملعب هدفنا هو الفوز ولكن هناك 10 أو 12 فريقا بنفس مواردنا وإمكانياتنا في هذه البطولة".

وأردف "في الوقت الحالي، لا أرى الكرة الإيطالية كمرشحة قوية للفوز بدوري الأبطال. في الـ20 عاما الأخيرة فقدنا الكثير من السيطرة والخطأ يطول الجميع، من الرؤساء حتى الصحفيين".

يوفنتوس فاز بالدوري الإيطالي 8 مرات على التوالي، لكن دوري الأبطال يظل مستعصيا على السيدة العجوز التي قال مدربها: "يجب أن نواجه تلك البطولة بعزيمة كبيرة وبعقل مسترخ، علينا أن نستمتع بكرة القدم دون فوبيا دوري الأبطال".

وأتم "أتليتكو مدريد أحد الفرق التي يمكن أن تفوز بالبطولة، وكذلك من الصعب اللعب ضد فرق إنجلترا لأن لديهم الكثير من المال. أتليتكو بالذات فقد أنطوان جريزمان، ولكنه ضم لاعب رائع وهو جواو فيليكس بجانب ساؤول نيجويز الذي أظن أنه من الأفضل في أوروبا الآن".

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات