ايوان ليبيا

الثلاثاء , 2 يونيو 2020
تسجيل 3117 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إيران"غضب من استغلال" ترامب لكنيسة القديس يوحنا بواشنطناستمرار تراجع الوفيات اليومية بفيروس كورونا في إيطالياالخارجية الفلسطينية: 112 حالة وفاة و1793 إصابة بصفوف جالياتنا في العالمالمتحدث باسم الجيش الوطني الليبي: رصد سفينة تركية غادرت من إسطنبول ووصلت مصراتة تحمل آليات عسكريةنمو عجز ميزان التجارة التركى بنحو 80%سلطنة عمان تسجل 576 إصابة جديدة بفيروس كوروناتركيا تحتجز أكثر من 70 جنديا بتهمة الانتماء لجماعة «فتح الله جولن»هل يستطيع النظام السياسي والأمني الرسمي العربي صدّ موجة استعمارية متعددة؟مانشيني: تأجيل يورو ميزة لإيطاليا.. وانتظر مفاجآت في عودة الدوريكيلليني يقف ضد العنصرية: إذا كان ذلك غير واضح فحياتهم مهمةتقرير: 17 يونيو حسم مصير دوري أبطال أوروبا.. الأقرب إلغاء الذهاب والإياب وإقامته بالبرتغالتقارير: النني يقترب من الرحيل عن بشكتاش على خطى كاريوسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2020رصد شحنة دبابات تركية في طريقها إلى مصراتةحالة الطقس اليوم الثلاثاءحظر التجول من السابعة مساء إلى السادسة صباحا في المنطقة الشرقيةتخصيص 300 قطعة أرض سكنية للشباب في غدامسقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 مواطنا فلسطينيا من عدة محافظاتإندونيسيا تلغي الحج هذا العام بسبب «كورونا»

#ليلة_الأبطال – مؤتمر ساري: نحن يوفنتوس ولا نشعر بالضغط.. سنلعب دون "فوبيا البطولة"

- كتب   -  
مؤتمر ماوريسيو ساري
"نحن يوفنتوس ولا نشعر بالضغط"، هكذا تحدى ماوريتسيو ساري " 10 أو 12 فريقا آخر" في دوري الأبطال قبل أن يستهل مشواره في البطولة في واندا متروبوليتانو ضد أتليتكو مدريد.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي للمباراة: "نريد أن نستمتع بكرة القدم ضد أتليتكو مدريد".

وأعلن "ميراليم بيانيتش جاهز للقاء، تدرب بشكل طبيعي".

وأضاف "نحن لا نشعر بالضغط، نحن يوفنتوس، في كل مرة ندخل الملعب هدفنا هو الفوز ولكن هناك 10 أو 12 فريقا بنفس مواردنا وإمكانياتنا في هذه البطولة".

وأردف "في الوقت الحالي، لا أرى الكرة الإيطالية كمرشحة قوية للفوز بدوري الأبطال. في الـ20 عاما الأخيرة فقدنا الكثير من السيطرة والخطأ يطول الجميع، من الرؤساء حتى الصحفيين".

يوفنتوس فاز بالدوري الإيطالي 8 مرات على التوالي، لكن دوري الأبطال يظل مستعصيا على السيدة العجوز التي قال مدربها: "يجب أن نواجه تلك البطولة بعزيمة كبيرة وبعقل مسترخ، علينا أن نستمتع بكرة القدم دون فوبيا دوري الأبطال".

وأتم "أتليتكو مدريد أحد الفرق التي يمكن أن تفوز بالبطولة، وكذلك من الصعب اللعب ضد فرق إنجلترا لأن لديهم الكثير من المال. أتليتكو بالذات فقد أنطوان جريزمان، ولكنه ضم لاعب رائع وهو جواو فيليكس بجانب ساؤول نيجويز الذي أظن أنه من الأفضل في أوروبا الآن".

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات