ايوان ليبيا

الأحد , 20 أكتوبر 2019
بالفيديو - الهزيمة الأولى.. مايوركا يحبس ريال مدريد في جزيرتهكورتوا ينتقد تصرف أودريوزولاأهداف السبت الكروي - إثارة الدقائق الأخيرة وسقوط ريال مدريد وثلاثية برشلونةمدرب ليجانيس القريب من الإقالة: هل تريدوني أن أنتحر من الطابق العشرين؟عضو بالكونجرس: أردوغان قام بعمليته العسكرية بسوريا للتغطية على هزيمته في الانتخاباتتوسك: ننتظر رسالة تطالب بتمديد عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبيالسعودية تدرس إلغاء شرط "المَحْرم" للنساء القادمات لأداء العمرةجعجع: تكتل الجمهورية القوية طلب من وزرائه الاستقالة من الحكومة اللبنانيةصالح يدعو نظيره المصري لزيارة ليبياضبط 35 كيلو جراماً من الكوكاييناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسنتائج اجتماعات النواب الليبيين في القاهرةهيومن رايتس تدعو إلى تحقيق أممي في قصف الفرناجالسنيورة: القرار الرسمي في لبنان تهيمن عليه ميليشيات.. واستقالة الحكومة لن تغير شيئاقائد قوات سوريا الديموقراطية يتهم تركيا بمنع انسحاب مقاتليه ويلمح لـ"مؤامرة" برعاية واشنطنوزير المال اللبناني: الموافقة على الموازنة النهائية دون أي ضرائب جديدةحسن نصرالله: لانؤيد استقالة الحكومة الحالية لأن ذلك يعني أن لا حكومة ستتشكل قريباالجيش يرحب باجتماعات نواب البرلمان في القاهرةتوقيع مذكرة تفاهم بين أعيان مرزق والتبوفالفيردي: اللاعبون الكبار يجدون بعضهم في الملعب

#ليلة_الأبطال – مؤتمر سيميوني: رونالدو "حيوان أهداف"

- كتب   -  
مؤتمر سيميوني أمام يوفنتوس
وصف دييجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد منافسه يوم الأربعاء في دوري الأبطال، كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، بحيوان الأهداف.

واستعمل سيميوني التعبير في المؤتمر الصحفي للمباراة كناية عن غزارة البرتغالي التهديفية قائلا: "من الصعب اللعب ضده، إنه حيوان أهداف. حقق الكثير من الأرقام القياسية التي لا تصدق".

واسترسل "هو رائع في الهواء وكرات الرأس ولديه تسديدات دقيقة، وكذلك يجد المساحات".

وشدد "لقد عانينا أمامه، في أي موقف قرب منطقة الجزاء يشكل الخطورة".

أتليتكو مدريد ضحية رونالدو المفضلة، حيث سجل 25 هدفا في 31 مباراة ضد الروخيبلانكوس.

وعن فرص أتليتكو في البطولة قال: "دائما ألعب كل مباراة حينما تأتي. هناك فرق مرشحة لكن الأمر الأهم دائما هو ما تقدمه في الملعب".

وشدد "رأينا ذلك مع أياكس الذي وصل لنصف النهائي في الموسم الماضي. كل فريق يمكن أن يسبب لخصمه مشاكل".

وأتم "سنلعب مباراة قوية ضد يوفنتوس قوي للغاية ولديه شخصية خاصة. سنؤدي بشكل جيد إذا اقتنعنا إننا يمكننا الفوز".

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات