ايوان ليبيا

الثلاثاء , 2 يونيو 2020
تسجيل 3117 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إيران"غضب من استغلال" ترامب لكنيسة القديس يوحنا بواشنطناستمرار تراجع الوفيات اليومية بفيروس كورونا في إيطالياالخارجية الفلسطينية: 112 حالة وفاة و1793 إصابة بصفوف جالياتنا في العالمالمتحدث باسم الجيش الوطني الليبي: رصد سفينة تركية غادرت من إسطنبول ووصلت مصراتة تحمل آليات عسكريةنمو عجز ميزان التجارة التركى بنحو 80%سلطنة عمان تسجل 576 إصابة جديدة بفيروس كوروناتركيا تحتجز أكثر من 70 جنديا بتهمة الانتماء لجماعة «فتح الله جولن»هل يستطيع النظام السياسي والأمني الرسمي العربي صدّ موجة استعمارية متعددة؟مانشيني: تأجيل يورو ميزة لإيطاليا.. وانتظر مفاجآت في عودة الدوريكيلليني يقف ضد العنصرية: إذا كان ذلك غير واضح فحياتهم مهمةتقرير: 17 يونيو حسم مصير دوري أبطال أوروبا.. الأقرب إلغاء الذهاب والإياب وإقامته بالبرتغالتقارير: النني يقترب من الرحيل عن بشكتاش على خطى كاريوسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2020رصد شحنة دبابات تركية في طريقها إلى مصراتةحالة الطقس اليوم الثلاثاءحظر التجول من السابعة مساء إلى السادسة صباحا في المنطقة الشرقيةتخصيص 300 قطعة أرض سكنية للشباب في غدامسقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 مواطنا فلسطينيا من عدة محافظاتإندونيسيا تلغي الحج هذا العام بسبب «كورونا»

#ليلة_الأبطال – مؤتمر سيميوني: رونالدو "حيوان أهداف"

- كتب   -  
مؤتمر سيميوني أمام يوفنتوس
وصف دييجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد منافسه يوم الأربعاء في دوري الأبطال، كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، بحيوان الأهداف.

واستعمل سيميوني التعبير في المؤتمر الصحفي للمباراة كناية عن غزارة البرتغالي التهديفية قائلا: "من الصعب اللعب ضده، إنه حيوان أهداف. حقق الكثير من الأرقام القياسية التي لا تصدق".

واسترسل "هو رائع في الهواء وكرات الرأس ولديه تسديدات دقيقة، وكذلك يجد المساحات".

وشدد "لقد عانينا أمامه، في أي موقف قرب منطقة الجزاء يشكل الخطورة".

أتليتكو مدريد ضحية رونالدو المفضلة، حيث سجل 25 هدفا في 31 مباراة ضد الروخيبلانكوس.

وعن فرص أتليتكو في البطولة قال: "دائما ألعب كل مباراة حينما تأتي. هناك فرق مرشحة لكن الأمر الأهم دائما هو ما تقدمه في الملعب".

وشدد "رأينا ذلك مع أياكس الذي وصل لنصف النهائي في الموسم الماضي. كل فريق يمكن أن يسبب لخصمه مشاكل".

وأتم "سنلعب مباراة قوية ضد يوفنتوس قوي للغاية ولديه شخصية خاصة. سنؤدي بشكل جيد إذا اقتنعنا إننا يمكننا الفوز".

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات