ايوان ليبيا

الأحد , 20 أكتوبر 2019
بالفيديو - الهزيمة الأولى.. مايوركا يحبس ريال مدريد في جزيرتهكورتوا ينتقد تصرف أودريوزولاأهداف السبت الكروي - إثارة الدقائق الأخيرة وسقوط ريال مدريد وثلاثية برشلونةمدرب ليجانيس القريب من الإقالة: هل تريدوني أن أنتحر من الطابق العشرين؟عضو بالكونجرس: أردوغان قام بعمليته العسكرية بسوريا للتغطية على هزيمته في الانتخاباتتوسك: ننتظر رسالة تطالب بتمديد عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبيالسعودية تدرس إلغاء شرط "المَحْرم" للنساء القادمات لأداء العمرةجعجع: تكتل الجمهورية القوية طلب من وزرائه الاستقالة من الحكومة اللبنانيةصالح يدعو نظيره المصري لزيارة ليبياضبط 35 كيلو جراماً من الكوكاييناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسنتائج اجتماعات النواب الليبيين في القاهرةهيومن رايتس تدعو إلى تحقيق أممي في قصف الفرناجالسنيورة: القرار الرسمي في لبنان تهيمن عليه ميليشيات.. واستقالة الحكومة لن تغير شيئاقائد قوات سوريا الديموقراطية يتهم تركيا بمنع انسحاب مقاتليه ويلمح لـ"مؤامرة" برعاية واشنطنوزير المال اللبناني: الموافقة على الموازنة النهائية دون أي ضرائب جديدةحسن نصرالله: لانؤيد استقالة الحكومة الحالية لأن ذلك يعني أن لا حكومة ستتشكل قريباالجيش يرحب باجتماعات نواب البرلمان في القاهرةتوقيع مذكرة تفاهم بين أعيان مرزق والتبوفالفيردي: اللاعبون الكبار يجدون بعضهم في الملعب

تفاصيل الاحتفال باليوم الوطني للسعودية الـ 89

- كتب   -  
اليوم الوطني للسعودية الـ 89

أعلنت الهيئة العامة للترفيه المشرفة على موسم اليوم الوطني الـ 89 تفاصيل فعاليات الموسم التي ستنطلق بجميع مناطق المملكة، بعد غدٍ الأربعاء، تحت شعار "همة حتى القمة"، وتستمر حتى الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري.
ويصبح الزوار على موعد مع العديد من الفعاليات المتنوعة بين الألعاب النارية والحفلات الغنائية والمهرجانات والعروض العالمية، وذلك بحسب الهيئة العامة للترفيه.
وقال عمرو بن أحمد، الرئيس التنفيذي للهيئة، المشرف العام على الموسم خلال مؤتمر صحفي عقده في العاصمة الرياض: "لدينا هذا العام احتفالات الألعاب النارية التي حرصنا أن تكون على مدى أيام الموسم، حيث سيتم إطلاق أكثر من 700 ألف ومضة نارية على ارتفاع يصل إلى 300 متر، وسط أنغام الأغاني الوطنية، كما ستقام ضمن فعاليات الموسم، 8 حفلات غنائية في عدد من المناطق".
وتابع: "تقام في جميع مناطق المملكة طوال مدة الموسم «احتفالات الهمة» والتي اشتق اسمها من شعار الموسم «همة حتى القمة»، وهو الشعار الذي يمثل هوية اليوم الوطني التاسع والثمانين، والذي يأتي استلهامًا من مقولة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد (همة السعوديين مثل جبل طويق)، وذلك في 13جميع مناطق المملكة، على أن يشهد اليوم الوطني الموافق 23 سبتمبر، إقامة ثلاث حفلات غنائية في كل من الرياض وجدة والدمام".
وأشار إلى أن كورنيش الحمراء بمدينة جدة، سيشهد إطلاق فعالية "مملكة النجوم"، حيث ستطلق آلاف الألعاب النارية من عرض البحر في وقت واحد بألوان رائعة لتشكل لوحة مميزة تبهر الحضور في الكورنيش، مع المؤثرات الصوتية والضوئية وعروض الليزر.

وستقدم الشركة الأشهر في عروض السيرك العالمية "سيرك دو سوليه" ما يقارب 14 أداء ما بين أكروباتي ورياضي وموسيقي وراقص واستعراضي وبهلواني، وذلك في معرض الظهران اكسبو بالشرقية، على مدى خمسة أيام تبدأ من بعد غد الأربعاء.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات