ايوان ليبيا

الثلاثاء , 2 يونيو 2020
المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي: رصد سفينة تركية غادرت من إسطنبول ووصلت مصراتة تحمل آليات عسكريةنمو عجز ميزان التجارة التركى بنحو 80%سلطنة عمان تسجل 576 إصابة جديدة بفيروس كوروناتركيا تحتجز أكثر من 70 جنديا بتهمة الانتماء لجماعة «فتح الله جولن»هل يستطيع النظام السياسي والأمني الرسمي العربي صدّ موجة استعمارية متعددة؟مانشيني: تأجيل يورو ميزة لإيطاليا.. وانتظر مفاجآت في عودة الدوريكيلليني يقف ضد العنصرية: إذا كان ذلك غير واضح فحياتهم مهمةتقرير: 17 يونيو حسم مصير دوري أبطال أوروبا.. الأقرب إلغاء الذهاب والإياب وإقامته بالبرتغالتقارير: النني يقترب من الرحيل عن بشكتاش على خطى كاريوسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2020رصد شحنة دبابات تركية في طريقها إلى مصراتةحالة الطقس اليوم الثلاثاءحظر التجول من السابعة مساء إلى السادسة صباحا في المنطقة الشرقيةتخصيص 300 قطعة أرض سكنية للشباب في غدامسقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 مواطنا فلسطينيا من عدة محافظاتإندونيسيا تلغي الحج هذا العام بسبب «كورونا»السلطات الإندونيسية تحذر من موجة جفاف قد تضرب البلاد الأشهر المقبلةالتحقيق مع شرطي في سيدني ضرب شابا من السكان الأصليين6.5 مليون دولار من الولايات المتحدة لدعم مكافحة «كورونا» في ليبياالبعثة الأممية ترحب باستئناف اجتماعات لجنة 5+5

تفاصيل الاحتفال باليوم الوطني للسعودية الـ 89

- كتب   -  
اليوم الوطني للسعودية الـ 89

أعلنت الهيئة العامة للترفيه المشرفة على موسم اليوم الوطني الـ 89 تفاصيل فعاليات الموسم التي ستنطلق بجميع مناطق المملكة، بعد غدٍ الأربعاء، تحت شعار "همة حتى القمة"، وتستمر حتى الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري.
ويصبح الزوار على موعد مع العديد من الفعاليات المتنوعة بين الألعاب النارية والحفلات الغنائية والمهرجانات والعروض العالمية، وذلك بحسب الهيئة العامة للترفيه.
وقال عمرو بن أحمد، الرئيس التنفيذي للهيئة، المشرف العام على الموسم خلال مؤتمر صحفي عقده في العاصمة الرياض: "لدينا هذا العام احتفالات الألعاب النارية التي حرصنا أن تكون على مدى أيام الموسم، حيث سيتم إطلاق أكثر من 700 ألف ومضة نارية على ارتفاع يصل إلى 300 متر، وسط أنغام الأغاني الوطنية، كما ستقام ضمن فعاليات الموسم، 8 حفلات غنائية في عدد من المناطق".
وتابع: "تقام في جميع مناطق المملكة طوال مدة الموسم «احتفالات الهمة» والتي اشتق اسمها من شعار الموسم «همة حتى القمة»، وهو الشعار الذي يمثل هوية اليوم الوطني التاسع والثمانين، والذي يأتي استلهامًا من مقولة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد (همة السعوديين مثل جبل طويق)، وذلك في 13جميع مناطق المملكة، على أن يشهد اليوم الوطني الموافق 23 سبتمبر، إقامة ثلاث حفلات غنائية في كل من الرياض وجدة والدمام".
وأشار إلى أن كورنيش الحمراء بمدينة جدة، سيشهد إطلاق فعالية "مملكة النجوم"، حيث ستطلق آلاف الألعاب النارية من عرض البحر في وقت واحد بألوان رائعة لتشكل لوحة مميزة تبهر الحضور في الكورنيش، مع المؤثرات الصوتية والضوئية وعروض الليزر.

وستقدم الشركة الأشهر في عروض السيرك العالمية "سيرك دو سوليه" ما يقارب 14 أداء ما بين أكروباتي ورياضي وموسيقي وراقص واستعراضي وبهلواني، وذلك في معرض الظهران اكسبو بالشرقية، على مدى خمسة أيام تبدأ من بعد غد الأربعاء.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات