ايوان ليبيا

الثلاثاء , 2 يونيو 2020
سكاي: اللاعب المصاب بكورونا هذا الأسبوع سيغيب عن عودة الدوري الإنجليزيإيتو: أهمية لاعب كرة القدم تتضاءل كثيرا في الوقت الحاليليكيب: يوفنتوس يتفوق على مانشستر سيتي في صراع ضم عوارتسجيل 3117 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إيران"غضب من استغلال" ترامب لكنيسة القديس يوحنا بواشنطناستمرار تراجع الوفيات اليومية بفيروس كورونا في إيطالياالخارجية الفلسطينية: 112 حالة وفاة و1793 إصابة بصفوف جالياتنا في العالمالمتحدث باسم الجيش الوطني الليبي: رصد سفينة تركية غادرت من إسطنبول ووصلت مصراتة تحمل آليات عسكريةنمو عجز ميزان التجارة التركى بنحو 80%سلطنة عمان تسجل 576 إصابة جديدة بفيروس كوروناتركيا تحتجز أكثر من 70 جنديا بتهمة الانتماء لجماعة «فتح الله جولن»هل يستطيع النظام السياسي والأمني الرسمي العربي صدّ موجة استعمارية متعددة؟مانشيني: تأجيل يورو ميزة لإيطاليا.. وانتظر مفاجآت في عودة الدوريكيلليني يقف ضد العنصرية: إذا كان ذلك غير واضح فحياتهم مهمةتقرير: 17 يونيو حسم مصير دوري أبطال أوروبا.. الأقرب إلغاء الذهاب والإياب وإقامته بالبرتغالتقارير: النني يقترب من الرحيل عن بشكتاش على خطى كاريوسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2020رصد شحنة دبابات تركية في طريقها إلى مصراتةحالة الطقس اليوم الثلاثاءحظر التجول من السابعة مساء إلى السادسة صباحا في المنطقة الشرقية

مقتل 4 أشخاص في إطلاق نار على الحدود بين قرغيزستان وطاجيكستان

- كتب   -  
الجيش السوفيتي

قتل أربعة أشخاص على الأقل في حادث وقع ليلة الاثنين / الثلاثاء على الحدود بين جمهوريتي طاجيكستان وقرغيزستان السوفيتيتين السابقتين في آسيا الوسطى.
وأعلنت طاجيكستان أن ثلاثة عناصر من حرس حدودها قتلوا، بينما ذكرت قرغيزستان أن أحد جنودها قتل.
وترددت أنباء بأن حوالى 20 شخصًا أصيبوا .
وتبادلت الدولتان المتاخمتان للصين الاتهامات بشأن الحادث، ولطالما اتهم كل طرف منهما الطرف الآخر بالقيام بأنشطة بناء وتشييد غير قانونية في المنطقة الحدودية المتنازع عليها.
وكانت قرغيزستان وطاجيكستان قد حصلتا على استقلالهما عن الاتحاد السوفييتي في عام 1991. ويعد نصف حدودهما تقريبا ويبلغ طولها ألف كيلومتر موضع نزاع منذ عقود.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات