ايوان ليبيا

الأحد , 20 أكتوبر 2019
بالفيديو - الهزيمة الأولى.. مايوركا يحبس ريال مدريد في جزيرتهكورتوا ينتقد تصرف أودريوزولاأهداف السبت الكروي - إثارة الدقائق الأخيرة وسقوط ريال مدريد وثلاثية برشلونةمدرب ليجانيس القريب من الإقالة: هل تريدوني أن أنتحر من الطابق العشرين؟عضو بالكونجرس: أردوغان قام بعمليته العسكرية بسوريا للتغطية على هزيمته في الانتخاباتتوسك: ننتظر رسالة تطالب بتمديد عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبيالسعودية تدرس إلغاء شرط "المَحْرم" للنساء القادمات لأداء العمرةجعجع: تكتل الجمهورية القوية طلب من وزرائه الاستقالة من الحكومة اللبنانيةصالح يدعو نظيره المصري لزيارة ليبياضبط 35 كيلو جراماً من الكوكاييناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسنتائج اجتماعات النواب الليبيين في القاهرةهيومن رايتس تدعو إلى تحقيق أممي في قصف الفرناجالسنيورة: القرار الرسمي في لبنان تهيمن عليه ميليشيات.. واستقالة الحكومة لن تغير شيئاقائد قوات سوريا الديموقراطية يتهم تركيا بمنع انسحاب مقاتليه ويلمح لـ"مؤامرة" برعاية واشنطنوزير المال اللبناني: الموافقة على الموازنة النهائية دون أي ضرائب جديدةحسن نصرالله: لانؤيد استقالة الحكومة الحالية لأن ذلك يعني أن لا حكومة ستتشكل قريباالجيش يرحب باجتماعات نواب البرلمان في القاهرةتوقيع مذكرة تفاهم بين أعيان مرزق والتبوفالفيردي: اللاعبون الكبار يجدون بعضهم في الملعب

مقتل 4 أشخاص في إطلاق نار على الحدود بين قرغيزستان وطاجيكستان

- كتب   -  
الجيش السوفيتي

قتل أربعة أشخاص على الأقل في حادث وقع ليلة الاثنين / الثلاثاء على الحدود بين جمهوريتي طاجيكستان وقرغيزستان السوفيتيتين السابقتين في آسيا الوسطى.
وأعلنت طاجيكستان أن ثلاثة عناصر من حرس حدودها قتلوا، بينما ذكرت قرغيزستان أن أحد جنودها قتل.
وترددت أنباء بأن حوالى 20 شخصًا أصيبوا .
وتبادلت الدولتان المتاخمتان للصين الاتهامات بشأن الحادث، ولطالما اتهم كل طرف منهما الطرف الآخر بالقيام بأنشطة بناء وتشييد غير قانونية في المنطقة الحدودية المتنازع عليها.
وكانت قرغيزستان وطاجيكستان قد حصلتا على استقلالهما عن الاتحاد السوفييتي في عام 1991. ويعد نصف حدودهما تقريبا ويبلغ طولها ألف كيلومتر موضع نزاع منذ عقود.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات