ايوان ليبيا

الثلاثاء , 2 يونيو 2020
بحث ضم أفراد مشاركين في حرب طرابلس لوزارة الداخليةإغلاق حدود شحات الإداريةبحث استئناف العملية التعليمية لشعب التمريضخريطة إصابات كورونا في ليبياالكشف عن مستندات ضريبية مفقودة من إدارة الجفارةمالية الوفاق تكشف حجم الدعم خلال سنة 2020سكاي: اللاعب المصاب بكورونا هذا الأسبوع سيغيب عن عودة الدوري الإنجليزيإيتو: أهمية لاعب كرة القدم تتضاءل كثيرا في الوقت الحاليليكيب: يوفنتوس يتفوق على مانشستر سيتي في صراع ضم عوارتسجيل 3117 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إيران"غضب من استغلال" ترامب لكنيسة القديس يوحنا بواشنطناستمرار تراجع الوفيات اليومية بفيروس كورونا في إيطالياالخارجية الفلسطينية: 112 حالة وفاة و1793 إصابة بصفوف جالياتنا في العالمالمتحدث باسم الجيش الوطني الليبي: رصد سفينة تركية غادرت من إسطنبول ووصلت مصراتة تحمل آليات عسكريةنمو عجز ميزان التجارة التركى بنحو 80%سلطنة عمان تسجل 576 إصابة جديدة بفيروس كوروناتركيا تحتجز أكثر من 70 جنديا بتهمة الانتماء لجماعة «فتح الله جولن»هل يستطيع النظام السياسي والأمني الرسمي العربي صدّ موجة استعمارية متعددة؟مانشيني: تأجيل يورو ميزة لإيطاليا.. وانتظر مفاجآت في عودة الدوريكيلليني يقف ضد العنصرية: إذا كان ذلك غير واضح فحياتهم مهمة

رقم قياسي للدولار في السوق الموازي

- كتب   -  
رقم قياسي للدولار  في السوق الموازي
رقم قياسي للدولار في السوق الموازي

إيوان ليبيا - وكالات :

ارتفعت أسعار العملات الأجنبية أمام الدينار في السوق السوداء بمدينتي طرابلس وزليتن، اليوم الثلاثاء.

وكسر الدولار لأول مرة في سبتمبر الجاري حاجز الـ4.30 دنانير، حيث تداول التجار في سوق المشير مع ساعات المساء الدولار بـ4.31 دنانير محققا ارتفاعا مقداره قرشان بالمقارنة مع أسعار الافتتاح.

ويأتي ارتفاع الدولار بعد موجة انخفاضات منذ مطلع أغسطس الماضي متأثرا بقرار صرف مخصصات أرباب الأسر وخفض نسبة الرسم على مبيعات النقد الأجنبي من قبل المجلس الرئاسي إلى 163%.

وساهم صعود الدولار في رفع سعر صرف اليورو بمقدار قرشين ليتم تداوله بـ4.70 دنانير. بينما استقر سعر غرام الذهب عيار18 كسر عند 153 دينارا.

وعلى صعيد العملات العربية، استقر الجنيه المصري اليوم عند 26 قرشا، وكذلك الدينار التونسي عند دينار ونصف الدينار، كما شملت حالة الاستقرار الليرة التركية التي تم تداولها عند 75 قرشا لليرة على صعيد الحوالات من طرابلس إلى تركيا.

التعليقات