ايوان ليبيا

الأحد , 20 أكتوبر 2019
بالفيديو - الهزيمة الأولى.. مايوركا يحبس ريال مدريد في جزيرتهكورتوا ينتقد تصرف أودريوزولاأهداف السبت الكروي - إثارة الدقائق الأخيرة وسقوط ريال مدريد وثلاثية برشلونةمدرب ليجانيس القريب من الإقالة: هل تريدوني أن أنتحر من الطابق العشرين؟عضو بالكونجرس: أردوغان قام بعمليته العسكرية بسوريا للتغطية على هزيمته في الانتخاباتتوسك: ننتظر رسالة تطالب بتمديد عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبيالسعودية تدرس إلغاء شرط "المَحْرم" للنساء القادمات لأداء العمرةجعجع: تكتل الجمهورية القوية طلب من وزرائه الاستقالة من الحكومة اللبنانيةصالح يدعو نظيره المصري لزيارة ليبياضبط 35 كيلو جراماً من الكوكاييناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسنتائج اجتماعات النواب الليبيين في القاهرةهيومن رايتس تدعو إلى تحقيق أممي في قصف الفرناجالسنيورة: القرار الرسمي في لبنان تهيمن عليه ميليشيات.. واستقالة الحكومة لن تغير شيئاقائد قوات سوريا الديموقراطية يتهم تركيا بمنع انسحاب مقاتليه ويلمح لـ"مؤامرة" برعاية واشنطنوزير المال اللبناني: الموافقة على الموازنة النهائية دون أي ضرائب جديدةحسن نصرالله: لانؤيد استقالة الحكومة الحالية لأن ذلك يعني أن لا حكومة ستتشكل قريباالجيش يرحب باجتماعات نواب البرلمان في القاهرةتوقيع مذكرة تفاهم بين أعيان مرزق والتبوفالفيردي: اللاعبون الكبار يجدون بعضهم في الملعب

رقم قياسي للدولار في السوق الموازي

- كتب   -  
رقم قياسي للدولار  في السوق الموازي
رقم قياسي للدولار في السوق الموازي

إيوان ليبيا - وكالات :

ارتفعت أسعار العملات الأجنبية أمام الدينار في السوق السوداء بمدينتي طرابلس وزليتن، اليوم الثلاثاء.

وكسر الدولار لأول مرة في سبتمبر الجاري حاجز الـ4.30 دنانير، حيث تداول التجار في سوق المشير مع ساعات المساء الدولار بـ4.31 دنانير محققا ارتفاعا مقداره قرشان بالمقارنة مع أسعار الافتتاح.

ويأتي ارتفاع الدولار بعد موجة انخفاضات منذ مطلع أغسطس الماضي متأثرا بقرار صرف مخصصات أرباب الأسر وخفض نسبة الرسم على مبيعات النقد الأجنبي من قبل المجلس الرئاسي إلى 163%.

وساهم صعود الدولار في رفع سعر صرف اليورو بمقدار قرشين ليتم تداوله بـ4.70 دنانير. بينما استقر سعر غرام الذهب عيار18 كسر عند 153 دينارا.

وعلى صعيد العملات العربية، استقر الجنيه المصري اليوم عند 26 قرشا، وكذلك الدينار التونسي عند دينار ونصف الدينار، كما شملت حالة الاستقرار الليرة التركية التي تم تداولها عند 75 قرشا لليرة على صعيد الحوالات من طرابلس إلى تركيا.

التعليقات