ايوان ليبيا

الأحد , 20 أكتوبر 2019
بالفيديو - الهزيمة الأولى.. مايوركا يحبس ريال مدريد في جزيرتهكورتوا ينتقد تصرف أودريوزولاأهداف السبت الكروي - إثارة الدقائق الأخيرة وسقوط ريال مدريد وثلاثية برشلونةمدرب ليجانيس القريب من الإقالة: هل تريدوني أن أنتحر من الطابق العشرين؟عضو بالكونجرس: أردوغان قام بعمليته العسكرية بسوريا للتغطية على هزيمته في الانتخاباتتوسك: ننتظر رسالة تطالب بتمديد عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبيالسعودية تدرس إلغاء شرط "المَحْرم" للنساء القادمات لأداء العمرةجعجع: تكتل الجمهورية القوية طلب من وزرائه الاستقالة من الحكومة اللبنانيةصالح يدعو نظيره المصري لزيارة ليبياضبط 35 كيلو جراماً من الكوكاييناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسنتائج اجتماعات النواب الليبيين في القاهرةهيومن رايتس تدعو إلى تحقيق أممي في قصف الفرناجالسنيورة: القرار الرسمي في لبنان تهيمن عليه ميليشيات.. واستقالة الحكومة لن تغير شيئاقائد قوات سوريا الديموقراطية يتهم تركيا بمنع انسحاب مقاتليه ويلمح لـ"مؤامرة" برعاية واشنطنوزير المال اللبناني: الموافقة على الموازنة النهائية دون أي ضرائب جديدةحسن نصرالله: لانؤيد استقالة الحكومة الحالية لأن ذلك يعني أن لا حكومة ستتشكل قريباالجيش يرحب باجتماعات نواب البرلمان في القاهرةتوقيع مذكرة تفاهم بين أعيان مرزق والتبوفالفيردي: اللاعبون الكبار يجدون بعضهم في الملعب

مدافع ليفربول: لقب دوري الأبطال كان مجرد بداية لبطولات أكثر

- كتب   -  
محمد صلاح - ليفربول - توتنام
يعتقد ترينت ألكسندر-أرنولد ظهير ليفربول أن فريقه عليه العمل أكثر للوصول إلى أقصى قدراتهم وإمكانياتهم الكاملة.

الفوز على توتنام والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ثم التتويج بالسوبر الأوروبي على حساب تشيلسي رفع من طموحات الفريق في تتويجات جديدة.

وقال ترينت في تصريحات أبرزها موقع ناديه "بعد التغلب على توتنام كانت هناك احتفالات، لكن هذه هي البداية. هناك الكثير يمكن لهذا الفريق القيام به".

وأضاف "كل لاعب هنا على الطراز العالمي. المدرب يتحدث معنا طيلة الوقت على أننا فريق شاب بحاجة إلى التطور والتعلم. نحن بحاجة إلى هذا لنصبح أفضل وأفضل".

ويبدأ ليفربول مشوار الدفاع عن اللقب الأوروبي، بمواجهة نابولي الإيطالي في دور المجموعات بالنسخة الجارية من دوري الأبطال يوم الثلاثاء.

وواصل صاحب الرقم 66: "أعتقد أن الأجواء التي نعيشها في دوري الأبطال هي الأفضل، خاصة تلك التي نخوضها على ملعب آنفيلد. هو المكان الذي ينتمي إليه النادي. أن نكون في النهائي عامين متتالين، وأن نقترب من التتويج بالدوري، يشكل تحدياً هذا الموسم".

وأتم "مع وجود لاعبين من الطراز العالمي في ليفربول، يجب ألا نخجل مطلقاً من كوننا جيدين كفريق وكأفراد. علينا خوض التحدي للتتويج بكل الألقاب الممكنة كل موسم".

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات