ايوان ليبيا

الثلاثاء , 2 يونيو 2020
تسجيل 3117 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إيران"غضب من استغلال" ترامب لكنيسة القديس يوحنا بواشنطناستمرار تراجع الوفيات اليومية بفيروس كورونا في إيطالياالخارجية الفلسطينية: 112 حالة وفاة و1793 إصابة بصفوف جالياتنا في العالمالمتحدث باسم الجيش الوطني الليبي: رصد سفينة تركية غادرت من إسطنبول ووصلت مصراتة تحمل آليات عسكريةنمو عجز ميزان التجارة التركى بنحو 80%سلطنة عمان تسجل 576 إصابة جديدة بفيروس كوروناتركيا تحتجز أكثر من 70 جنديا بتهمة الانتماء لجماعة «فتح الله جولن»هل يستطيع النظام السياسي والأمني الرسمي العربي صدّ موجة استعمارية متعددة؟مانشيني: تأجيل يورو ميزة لإيطاليا.. وانتظر مفاجآت في عودة الدوريكيلليني يقف ضد العنصرية: إذا كان ذلك غير واضح فحياتهم مهمةتقرير: 17 يونيو حسم مصير دوري أبطال أوروبا.. الأقرب إلغاء الذهاب والإياب وإقامته بالبرتغالتقارير: النني يقترب من الرحيل عن بشكتاش على خطى كاريوسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2020رصد شحنة دبابات تركية في طريقها إلى مصراتةحالة الطقس اليوم الثلاثاءحظر التجول من السابعة مساء إلى السادسة صباحا في المنطقة الشرقيةتخصيص 300 قطعة أرض سكنية للشباب في غدامسقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 مواطنا فلسطينيا من عدة محافظاتإندونيسيا تلغي الحج هذا العام بسبب «كورونا»

مدافع ليفربول: لقب دوري الأبطال كان مجرد بداية لبطولات أكثر

- كتب   -  
محمد صلاح - ليفربول - توتنام
يعتقد ترينت ألكسندر-أرنولد ظهير ليفربول أن فريقه عليه العمل أكثر للوصول إلى أقصى قدراتهم وإمكانياتهم الكاملة.

الفوز على توتنام والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ثم التتويج بالسوبر الأوروبي على حساب تشيلسي رفع من طموحات الفريق في تتويجات جديدة.

وقال ترينت في تصريحات أبرزها موقع ناديه "بعد التغلب على توتنام كانت هناك احتفالات، لكن هذه هي البداية. هناك الكثير يمكن لهذا الفريق القيام به".

وأضاف "كل لاعب هنا على الطراز العالمي. المدرب يتحدث معنا طيلة الوقت على أننا فريق شاب بحاجة إلى التطور والتعلم. نحن بحاجة إلى هذا لنصبح أفضل وأفضل".

ويبدأ ليفربول مشوار الدفاع عن اللقب الأوروبي، بمواجهة نابولي الإيطالي في دور المجموعات بالنسخة الجارية من دوري الأبطال يوم الثلاثاء.

وواصل صاحب الرقم 66: "أعتقد أن الأجواء التي نعيشها في دوري الأبطال هي الأفضل، خاصة تلك التي نخوضها على ملعب آنفيلد. هو المكان الذي ينتمي إليه النادي. أن نكون في النهائي عامين متتالين، وأن نقترب من التتويج بالدوري، يشكل تحدياً هذا الموسم".

وأتم "مع وجود لاعبين من الطراز العالمي في ليفربول، يجب ألا نخجل مطلقاً من كوننا جيدين كفريق وكأفراد. علينا خوض التحدي للتتويج بكل الألقاب الممكنة كل موسم".

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات