ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
الإمارات تعلن تأييدها للجهود المصرية الداعية لوقف فوري لإطلاق النار في ليبياالجزائر تسجل 8 وفيات و115 حالة إصابة جديدة بكورونارويترز: عدد المصابين بفيروس كورونا في العالم يتجاوز 7 ملايينحراك رشحناك من أجل ليبيا الداعم لسيف الإسلام يعلن استئناف نشاطهمعيتيق يجتمع عن بعد مع مسؤولين في الإدارة الأمريكيةتوزيع أكثر من مليون لتر بنزين على محطات طرابلسالنص الكامل لـ”إعلان القاهرة” لإنهاء الأزمة الليبيةالبنك الأفريقى للتنمية يصنف ليبيا الأضعف في القارةمواجهات عسكرية في منطقة الهيشة شرق مصراتةتشكيل بايرن ميونيخ – ليفاندوفسكي يقود الهجوم أمام ليفركوزنمباشر في ألمانيا - ليفركوزن 1 بايرن ميونيخ 4.. ليفاندوفسكي يضربسبورت: برشلونة سيعرض ديمبيلي للبيع هذا الصيفشنايدر: كنت أستطيع أن أصير مثل ميسي ورونالدو.. لكني لم أرغب في ذلكماليزيا تسجل 38 إصابة وحالة وفاة واحدة جديدة بكوروناإندونيسيا تسجل أعلى زيادة يومية لحالات الإصابة بفيروس كوروناالكويت: 10 حالات وفاة و487 إصابة بـ«كورونا» خلال 24 ساعةقطر تسجل حالتي وفاة و1700 إصابة جديدة بفيروس كوروناأردوغان يقر بدور بلاده في قيادة قوات الوفاقالاعلان عن مبادرة جديدة لحل الأزمة الليبية لعقيلة صالح وحفترخطة إعادة تشغيل أكبر حقول النفط في ليبيا

الحصيلة النهائية للهجوم على الزعفران وأبو هادي

- كتب   -  
الحصيلة النهائية للهجوم على الزعفران وأبو هادي
الحصيلة النهائية للهجوم على الزعفران وأبو هادي

إيوان ليبيا - وكالات :

كشف آمر قوة حماية وتأمين سرت، العميد النعاس عبد الله، حصيلة الهجوم الجوي الذي تعرضت له مواقع تابعة للقوة بسرت وقاعدة القرضابية الجوية أبوهادي، مؤكدًا سقوط قتيلين في صفوف قواته هما أمحمد فتحي أغباق وعلي عبد السلام قحيط، فضلًا عن 12 جريحًا آخرين إصاباتهم متفاوتة.

وتابع عبد الله أن الغارات الجوية استهدفت موقعًا للغرفة بحي الزعفران بجوار مصنع الأعلاف بسرت، يتكون من طابقين تعرض للدمار تم استهدافه بغارتين، كما تعرضت منطقة أبو هادي لغارة جوية أخرى.

ولفت إلى أن الجرحى تم إسعافهم في مستشفى «ابن سينا» بسرت، ثم تم نقلهم عبر سيارات الإسعاف إلى مصراتة للتداوي والعلاج.

كان الناطق باسم القوة طه حديد، أعلن في وقت سابق اليوم مقتل شخص وإصابة 11 آخرين في حصيلة أولية لثلاث غارات جوية استهدفت مقر غرفة العمليات العسكرية التابعة للقوة بالقرب من مصنع الأعلاف بسرت بمنطقة الزعفران (7 كلم غرب المدينة). ووقعت غارتان في غضون ساعة واحدة، حيث اهتزت نوافد المنازل بمنطقة الزعفران من قوة القصف ووقعت خسائر مادية، فيما يتواصل الطيران الحربي التابع للقيادة العامة في سماء مدينة سرت.

 

التعليقات