ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019
ترامب: رئاستي لأمريكا كلفتني مليارين إلى خمسة مليارات دولارالرئاسة اللبنانية تنفي ما يتردد من شائعات عن صحة الرئيس عوننائب وزير الدفاع السعودي يبحث التهديدات والقضايا الأمنية مع وزير الدفاع الأمريكيإمبراطور اليابان يعلن اعتلاء العرش خلال مراسم بالقصر الإمبراطوريبيان من القيادة العامة للجيشالمدعي العام العسكري بالوفاق يأمر بالقبض على هؤلاءالجالية الليبية ببريطانيا تحيي ذكرى رحيل الزعيم معمر القذافيتوسعة محطة الركاب بمطار معيتيقة الدوليإعادة تشغيل مصنع المواد الموازنةاعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعداديةقرار السراج بحصوص «جبر الضرر» ضمن اتفاق مصراتة وتاورغاءانطلاق أعمال مؤتمر تنسيق العمل الإنساني في ليبياترامب مستعد لخيار عسكري ضد تركيا "في حال احتاج الأمر"حزب الله اللبناني ينفي علاقته بمظاهرة للدراجات النارية وسط بيروتمؤتمر راموس: مورينيو؟ زيدان لا يخشى أي شيءمالك إنتر السابق: في الوقت الحالي ربما أردت التعاقد مع إبراهيموفيتشبالفيديو – أرسنال يفرط في المركز الثالث بخسارة مُحبطة أمام شيفيلدتعرف على أبرز الغائبين عن المرشحين للكرة الذهبية.. منهم من ظهر في جوائز الأفضلانتفاضة الجياع في لبنان واحتمالات التمدّد.. مخاطر تجاهل الحراك على المعادلة في الداخل والخارج.ترامب: عدد محدود من الجنود الأمريكيين سيبقون في سوريا

وصول تعزيزات عسكرية من مصراتة الى سرت

- كتب   -  
وصول تعزيزات عسكرية من مصراتة الى سرت
وصول تعزيزات عسكرية من مصراتة الى سرت

إيوان ليبيا - وكالات :

شاهد سكان سرت طائرات مجهولة تحلق في سماء المدينة على ارتفاعات منخفضة، ويصدر عنها ضوء أحمر بعد ساعات من قصف مقر قوة حماية سرت.

في سياق متصل وصلت إلى سرت تعزيزات عسكرية من مدينة مصراتة، تشمل قوات وآليات تحمل أسلحة ثقيلة تابعة لكتيبة حطين.

وحسب مصادر عسكرية فإن القوة العسكرية ستعزز القوة الموجودة بسرت لتأمين وحماية المدينة، موضحا أن التعزيزات العسكرية ستأخذ تمركزها في ضواحي سرت.

وتعرضت قوة حماية وتأمين سرت لهجوم جوي الإثنين، استهدف مواقع عسكرية تابعة لها.

 

التعليقات