ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019
ترامب: رئاستي لأمريكا كلفتني مليارين إلى خمسة مليارات دولارالرئاسة اللبنانية تنفي ما يتردد من شائعات عن صحة الرئيس عوننائب وزير الدفاع السعودي يبحث التهديدات والقضايا الأمنية مع وزير الدفاع الأمريكيإمبراطور اليابان يعلن اعتلاء العرش خلال مراسم بالقصر الإمبراطوريبيان من القيادة العامة للجيشالمدعي العام العسكري بالوفاق يأمر بالقبض على هؤلاءالجالية الليبية ببريطانيا تحيي ذكرى رحيل الزعيم معمر القذافيتوسعة محطة الركاب بمطار معيتيقة الدوليإعادة تشغيل مصنع المواد الموازنةاعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعداديةقرار السراج بحصوص «جبر الضرر» ضمن اتفاق مصراتة وتاورغاءانطلاق أعمال مؤتمر تنسيق العمل الإنساني في ليبياترامب مستعد لخيار عسكري ضد تركيا "في حال احتاج الأمر"حزب الله اللبناني ينفي علاقته بمظاهرة للدراجات النارية وسط بيروتمؤتمر راموس: مورينيو؟ زيدان لا يخشى أي شيءمالك إنتر السابق: في الوقت الحالي ربما أردت التعاقد مع إبراهيموفيتشبالفيديو – أرسنال يفرط في المركز الثالث بخسارة مُحبطة أمام شيفيلدتعرف على أبرز الغائبين عن المرشحين للكرة الذهبية.. منهم من ظهر في جوائز الأفضلانتفاضة الجياع في لبنان واحتمالات التمدّد.. مخاطر تجاهل الحراك على المعادلة في الداخل والخارج.ترامب: عدد محدود من الجنود الأمريكيين سيبقون في سوريا

وزير خارجية المجر يعلن رفضه لخطط "فون دير لاين" بشأن الهجرة

- كتب   -  
بيتر زيجارتو

أعلن وزير الخارجية المجري، بيتر زيجارتو، عدم رضاه عن خطط الهجرة التي طرحتها رئيسة المفوضية الأوروبية المقبلة أورسولا فون دير لاين.
وقال زيجارتو لصحيفة "داي فيلت" في تعليقات تنشر اليوم الثلاثاء، إن التعزيزات المقترحة لقوة حماية الحدود في الاتحاد الأوروبي (فرونتكس) "ليست الحل".
وأضاف الوزير، أن "فرونتكس هي وكالة سفر".
وانتقد زيجارتو، وهو عضو في حكومة رئيس الوزراء فيكتور أوربان، التي تعارض بشدة الهجرة وتنتقد بروكسل في كثير من الأحيان، التكتل الأوروبي لكونه "بدون خطة" في كيفية التعامل مع آلاف المهاجرين الذين يأتون إلى أوروبا كل شهر.
وتتسلم فون دير لاين منصب الرئيسة القادمة للمفوضية الأوروبية في نوفمبر.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات