ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
الإمارات تعلن تأييدها للجهود المصرية الداعية لوقف فوري لإطلاق النار في ليبياالجزائر تسجل 8 وفيات و115 حالة إصابة جديدة بكورونارويترز: عدد المصابين بفيروس كورونا في العالم يتجاوز 7 ملايينحراك رشحناك من أجل ليبيا الداعم لسيف الإسلام يعلن استئناف نشاطهمعيتيق يجتمع عن بعد مع مسؤولين في الإدارة الأمريكيةتوزيع أكثر من مليون لتر بنزين على محطات طرابلسالنص الكامل لـ”إعلان القاهرة” لإنهاء الأزمة الليبيةالبنك الأفريقى للتنمية يصنف ليبيا الأضعف في القارةمواجهات عسكرية في منطقة الهيشة شرق مصراتةتشكيل بايرن ميونيخ – ليفاندوفسكي يقود الهجوم أمام ليفركوزنمباشر في ألمانيا - ليفركوزن 1 بايرن ميونيخ 4.. ليفاندوفسكي يضربسبورت: برشلونة سيعرض ديمبيلي للبيع هذا الصيفشنايدر: كنت أستطيع أن أصير مثل ميسي ورونالدو.. لكني لم أرغب في ذلكماليزيا تسجل 38 إصابة وحالة وفاة واحدة جديدة بكوروناإندونيسيا تسجل أعلى زيادة يومية لحالات الإصابة بفيروس كوروناالكويت: 10 حالات وفاة و487 إصابة بـ«كورونا» خلال 24 ساعةقطر تسجل حالتي وفاة و1700 إصابة جديدة بفيروس كوروناأردوغان يقر بدور بلاده في قيادة قوات الوفاقالاعلان عن مبادرة جديدة لحل الأزمة الليبية لعقيلة صالح وحفترخطة إعادة تشغيل أكبر حقول النفط في ليبيا

وزير خارجية المجر يعلن رفضه لخطط "فون دير لاين" بشأن الهجرة

- كتب   -  
بيتر زيجارتو

أعلن وزير الخارجية المجري، بيتر زيجارتو، عدم رضاه عن خطط الهجرة التي طرحتها رئيسة المفوضية الأوروبية المقبلة أورسولا فون دير لاين.
وقال زيجارتو لصحيفة "داي فيلت" في تعليقات تنشر اليوم الثلاثاء، إن التعزيزات المقترحة لقوة حماية الحدود في الاتحاد الأوروبي (فرونتكس) "ليست الحل".
وأضاف الوزير، أن "فرونتكس هي وكالة سفر".
وانتقد زيجارتو، وهو عضو في حكومة رئيس الوزراء فيكتور أوربان، التي تعارض بشدة الهجرة وتنتقد بروكسل في كثير من الأحيان، التكتل الأوروبي لكونه "بدون خطة" في كيفية التعامل مع آلاف المهاجرين الذين يأتون إلى أوروبا كل شهر.
وتتسلم فون دير لاين منصب الرئيسة القادمة للمفوضية الأوروبية في نوفمبر.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات