ايوان ليبيا

الأثنين , 1 يونيو 2020
إدانة فلسطينية لمخطط الاحتلال الإسرائيلي لهدم 200 منشأة في القدسالجيش الليبي يستعيد السيطرة على مدينة الأصابعة غرب ليبياإيران تعلن عن ثلاثة آلاف إصابة جديدة بكورونا في أعلى ارتفاع منذ شهرينالمدارس البريطانية تستقبل التلاميذ من جديد وسط انتقادات شديدةكلوب: سنكون في قمة اللياقة البدنية عند مواجهة إيفرتونكلوب: هدف أوكوشا ضد كان هو الأفضل في تاريخ الكرة الألمانيةالنيجيري مستمر في أولد ترافورد.. مانشستر يونايتد يعلن تمديد إعارة إيجالوكلوب يتحدث في ذكرى التتويج بدوري الأبطالشحنة امدادات طبية من منظمة الصحة العالمية إلى سبهاالمركز الليبي - الكوري يبدأ بتصنيع الكماماتالجيش الوطني يُعلن اعادة السيطرة على الأصابعةالترتيب الليبي في مؤشر حقوق الطفلحالة الطقس اليوم الاثنينليبيا البلد الذى يدمر ... بقلم / محمد الامين هجانأسوأ الولايات الأسترالية تضررا بفيروس كورونا تخفف من قيودهامسيرات وقطع للطرق في مناطق لبنانية متعددة احتجاجا على التدهور الاقتصاديرئيس البرلمان العربي يثمن تنظيم المملكة العربية السعودية لمؤتمر المانحين لليمن 2020اللجنة العليا لمكافحة الأمراض توصي بمنع التنقل بين المدنبدأ الكشف الطبي على المواطنين الراغبين في العودة من عمانالنشرة الوبائية الليبية ليوم الأحد 31 مايو (26 حالة جديدة)

#ليلة_الأبطال – مؤتمر كونتي: بناء إنتر؟ روما لم تشيد في يوم

- كتب   -  
كونتي - إنتر
قال أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان إنه لم يحدد أي هدف لفريقه حتى الآن مؤكدا أن أهم شيء بالنسبة له هو بنائه بشكل جيد.

ويستعد إنتر ميلان لملاقاة سلافيا براج التشيكي غدا الثلاثاء في أولى جولات دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة السادسة في ملعب جوسيبي مياتزا.

وتحدث كونتي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الاثنين قائلا: "رحلتنا في دوري الأبطال ستبدأ بعد ثلاث مباريات خضناها في الدوري الإيطالي وسلافيا براج خصم صعب جدا سجل 19 هدفا واستقبل هدفين في تسع مباريات في الدوري حتى الآن".

وأكمل "نحتاج للعمل بنسبة 110% أمامهم".

وعن خوض إنتر لسبع مباريات خلال 23 يوما قال كونتي: "بوضوح نحتاج للراحة بين المباريات بالنظر لأننا في مرحلة جديدة وصقل ما نتعلمه لكن مع ذلك فإن دوري الأبطال هو مصدر كبير لنا ومحفز هام".

وأردف "روما لم تشيد في يوم واحد لذا يجب أن نستمر في رحلتنا بالحماس الذي نستحقه ودعم الجمهور كان رائعا لكن لا ينبغي ربط ذلك الحماس بالنتائج ولكن بما نقدمه على أرض الملعب".

وأكمل "نحن نبني شيئا كبيرا".

وواصل كونتي "هنا في إيطاليا الكل يتحدث عن الأشياء الصغيرة ما يهم هو كيفية لعبنا وكيفية ضغطنا على الخصم، أهم شيء ألا نحدد أي هدف لأنفسنا الآن ولن نضع حدود لأنفسنا أو أعذار".

وأتم "لنقدم كل شيء ونعمل بجد مع الحصول على المزيد من الاستقرار ومن خلال ذلك يمكن أن نفوز ونصبح خطرين في أعين الجميع".

يذكر أن إنتر يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما فاز في كل مبارياته الثلاثة حتى الآن.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات