ايوان ليبيا

الأثنين , 1 يونيو 2020
الولايات المتحدة تؤكد على حظر توريد الأسلحة لليبيامخالفات خطيرة بحق الموظفين في المؤسسة الوطنية للنفطالحاسي يحذر من الإمكانيات الضعيفة في سبها لمواجهة «كورونا»ايقاف عملية حجر المواطنين الراغبين في العودة إلى ليبياماليزيا تسجل 38 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. ولا وفيات لليوم العاشر على التواليإسبانيا تعلن عدم تسجيل أي حالة وفاة و71 حالة إصابة جديدة بكورونامدير منظمة الصحة العالمية: نرغب في استمرار التعاون مع الولايات المتحدةإيطاليا: 60 وفاة جديدة بفيروس كورونا ترفع إجمالى الوفيات إلى 33475 حالةإدانة فلسطينية لمخطط الاحتلال الإسرائيلي لهدم 200 منشأة في القدسالجيش الليبي يستعيد السيطرة على مدينة الأصابعة غرب ليبياإيران تعلن عن ثلاثة آلاف إصابة جديدة بكورونا في أعلى ارتفاع منذ شهرينالمدارس البريطانية تستقبل التلاميذ من جديد وسط انتقادات شديدةكلوب: سنكون في قمة اللياقة البدنية عند مواجهة إيفرتونكلوب: هدف أوكوشا ضد كان هو الأفضل في تاريخ الكرة الألمانيةالنيجيري مستمر في أولد ترافورد.. مانشستر يونايتد يعلن تمديد إعارة إيجالوكلوب يتحدث في ذكرى التتويج بدوري الأبطالشحنة امدادات طبية من منظمة الصحة العالمية إلى سبهاالمركز الليبي - الكوري يبدأ بتصنيع الكماماتالجيش الوطني يُعلن اعادة السيطرة على الأصابعةالترتيب الليبي في مؤشر حقوق الطفل

ترامب: لست مستعدا لزيارة كوريا الشمالية

- كتب   -  
الرئيس الأميركي دونالد ترامب

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه على الأرجح غير مستعد لزيارة كوريا الشمالية.
وأضاف ترامب في تصريحات للصحفيين بالبيت الأبيض، "لا أعتقد أنني مستعد للزيارة"، مشيرا إلى أن هناك الكثير من العمل للقيام به في هذا الصدد.
وتابع ترامب قائلا: "أود أن أفعل ذلك في وقت لاحق في المستقبل".
وكانت وزارة خارجية كوريا الشمالية قد ذكرت في وقت سابق، أن مفاوضات جديدة مع الولايات المتحدة بشأن نزع السلاح النووي قد تحدث "في غضون أسابيع قليلة".
وقالت الوزارة في بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية، إن كوريا الشمالية تريد إجراء محادثات بشأن برنامجها النووي، شريطة تقديم ضمانات أمنية من الولايات المتحدة. وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، قد التقيا 3 مرات لإجراء محادثات، لكنهما فشلا في إبرام أي اتفاقات ملموسة بشأن نزع السلاح النووي لكوريا الشمالية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات