ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019
ترامب: رئاستي لأمريكا كلفتني مليارين إلى خمسة مليارات دولارالرئاسة اللبنانية تنفي ما يتردد من شائعات عن صحة الرئيس عوننائب وزير الدفاع السعودي يبحث التهديدات والقضايا الأمنية مع وزير الدفاع الأمريكيإمبراطور اليابان يعلن اعتلاء العرش خلال مراسم بالقصر الإمبراطوريبيان من القيادة العامة للجيشالمدعي العام العسكري بالوفاق يأمر بالقبض على هؤلاءالجالية الليبية ببريطانيا تحيي ذكرى رحيل الزعيم معمر القذافيتوسعة محطة الركاب بمطار معيتيقة الدوليإعادة تشغيل مصنع المواد الموازنةاعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعداديةقرار السراج بحصوص «جبر الضرر» ضمن اتفاق مصراتة وتاورغاءانطلاق أعمال مؤتمر تنسيق العمل الإنساني في ليبياترامب مستعد لخيار عسكري ضد تركيا "في حال احتاج الأمر"حزب الله اللبناني ينفي علاقته بمظاهرة للدراجات النارية وسط بيروتمؤتمر راموس: مورينيو؟ زيدان لا يخشى أي شيءمالك إنتر السابق: في الوقت الحالي ربما أردت التعاقد مع إبراهيموفيتشبالفيديو – أرسنال يفرط في المركز الثالث بخسارة مُحبطة أمام شيفيلدتعرف على أبرز الغائبين عن المرشحين للكرة الذهبية.. منهم من ظهر في جوائز الأفضلانتفاضة الجياع في لبنان واحتمالات التمدّد.. مخاطر تجاهل الحراك على المعادلة في الداخل والخارج.ترامب: عدد محدود من الجنود الأمريكيين سيبقون في سوريا

#ليلة_الأبطال – مؤتمر لامبارد: أحذر اللاعبين من منافسة مختلفة.. ولم أتوقع شيئا من أبراهام

- كتب   -  
فرانك لامبارد - تشيلسي
حذر فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي لاعبيه من المنافسة في دوري أبطال أوروبا مؤكدا أن المواجهات فيها مختلفة كليا عن الدوري الإنجليزي.

وتحدث لامبارد في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الاثنين قائلا: "هذه منافسة بطبيعة مختلفة، ما وجدته في تلك المنافسة كلاعب أن التركيز أهم شيء في كل لقاء".

وأوضح "لا أٌقول عن في الدوري الإنجليزي يمكن أن تهرب بأي شيء ولكن المستوى الأعلى للاعب في دوري الأبطال من حيث أسلوب اللعب المختلف وما يمكن أن يفاجئك".

وأردف "هناك بعض الفرق تكون رائعة في الهجمات المرتدة ويمكن أن تلحق الأذى بك في ثانية واحدة فقط رغم شعورك إنك المتحكم في كل شيء لذا أهم شيء التركيز".

وعن تألق مهاجم الفريق تامي أبراهام قال: "لم أتوقع أي شيء منه، الحقيقة الوحيدة هو إنني أمنت به ووثقت فيه".

وأكمل لامبارد "أعرف أن الكثير يقال حول منعنا من إبرام انتقالات هو سبب منحنا فرصة للشباب ولكنني شعرت بالحاجة لتامي وأن الوقت مناسب ليحظى بفرصته بسبب إمكانياته".

وأتم "أنا سعيد لتسجيله الأهداف وأعتقد أن هناك المزيد سيأتي منه وسيتحسن كذلك على المستوى الذهني".

ويواجه تشيلسي منافسه فالنسيا في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء في ملعب ستامفورد بريدج لحساب المجموعة الثامنة.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات