ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
بعد مناهضة العنصرية.. هدف تشان يُبقي آمال دورتموند في المنافسة على اللقبكلوب: فيرنر وهافرتز لاعبان عظيمان.. لكن الوضع غير مستقروكيله: مستقبل راموس؟ نريد "مط العلكة" إلى أقصى درجةوكيله: ساؤول لا يحتاج إلى الضغط من أجل الرحيل عن أتليتكوالإمارات تعلن تأييدها للجهود المصرية الداعية لوقف فوري لإطلاق النار في ليبياالجزائر تسجل 8 وفيات و115 حالة إصابة جديدة بكورونارويترز: عدد المصابين بفيروس كورونا في العالم يتجاوز 7 ملايينحراك رشحناك من أجل ليبيا الداعم لسيف الإسلام يعلن استئناف نشاطهمعيتيق يجتمع عن بعد مع مسؤولين في الإدارة الأمريكيةتوزيع أكثر من مليون لتر بنزين على محطات طرابلسالنص الكامل لـ”إعلان القاهرة” لإنهاء الأزمة الليبيةالبنك الأفريقى للتنمية يصنف ليبيا الأضعف في القارةمواجهات عسكرية في منطقة الهيشة شرق مصراتةتشكيل بايرن ميونيخ – ليفاندوفسكي يقود الهجوم أمام ليفركوزنمباشر في ألمانيا - ليفركوزن 1 بايرن ميونيخ 4.. ليفاندوفسكي يضربسبورت: برشلونة سيعرض ديمبيلي للبيع هذا الصيفشنايدر: كنت أستطيع أن أصير مثل ميسي ورونالدو.. لكني لم أرغب في ذلكماليزيا تسجل 38 إصابة وحالة وفاة واحدة جديدة بكوروناإندونيسيا تسجل أعلى زيادة يومية لحالات الإصابة بفيروس كوروناالكويت: 10 حالات وفاة و487 إصابة بـ«كورونا» خلال 24 ساعة

#ليلة_الأبطال – مؤتمر لامبارد: أحذر اللاعبين من منافسة مختلفة.. ولم أتوقع شيئا من أبراهام

- كتب   -  
فرانك لامبارد - تشيلسي
حذر فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي لاعبيه من المنافسة في دوري أبطال أوروبا مؤكدا أن المواجهات فيها مختلفة كليا عن الدوري الإنجليزي.

وتحدث لامبارد في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الاثنين قائلا: "هذه منافسة بطبيعة مختلفة، ما وجدته في تلك المنافسة كلاعب أن التركيز أهم شيء في كل لقاء".

وأوضح "لا أٌقول عن في الدوري الإنجليزي يمكن أن تهرب بأي شيء ولكن المستوى الأعلى للاعب في دوري الأبطال من حيث أسلوب اللعب المختلف وما يمكن أن يفاجئك".

وأردف "هناك بعض الفرق تكون رائعة في الهجمات المرتدة ويمكن أن تلحق الأذى بك في ثانية واحدة فقط رغم شعورك إنك المتحكم في كل شيء لذا أهم شيء التركيز".

وعن تألق مهاجم الفريق تامي أبراهام قال: "لم أتوقع أي شيء منه، الحقيقة الوحيدة هو إنني أمنت به ووثقت فيه".

وأكمل لامبارد "أعرف أن الكثير يقال حول منعنا من إبرام انتقالات هو سبب منحنا فرصة للشباب ولكنني شعرت بالحاجة لتامي وأن الوقت مناسب ليحظى بفرصته بسبب إمكانياته".

وأتم "أنا سعيد لتسجيله الأهداف وأعتقد أن هناك المزيد سيأتي منه وسيتحسن كذلك على المستوى الذهني".

ويواجه تشيلسي منافسه فالنسيا في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء في ملعب ستامفورد بريدج لحساب المجموعة الثامنة.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات