ايوان ليبيا

الثلاثاء , 2 يونيو 2020
بحث ضم أفراد مشاركين في حرب طرابلس لوزارة الداخليةإغلاق حدود شحات الإداريةبحث استئناف العملية التعليمية لشعب التمريضخريطة إصابات كورونا في ليبياالكشف عن مستندات ضريبية مفقودة من إدارة الجفارةمالية الوفاق تكشف حجم الدعم خلال سنة 2020سكاي: اللاعب المصاب بكورونا هذا الأسبوع سيغيب عن عودة الدوري الإنجليزيإيتو: أهمية لاعب كرة القدم تتضاءل كثيرا في الوقت الحاليليكيب: يوفنتوس يتفوق على مانشستر سيتي في صراع ضم عوارتسجيل 3117 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إيران"غضب من استغلال" ترامب لكنيسة القديس يوحنا بواشنطناستمرار تراجع الوفيات اليومية بفيروس كورونا في إيطالياالخارجية الفلسطينية: 112 حالة وفاة و1793 إصابة بصفوف جالياتنا في العالمالمتحدث باسم الجيش الوطني الليبي: رصد سفينة تركية غادرت من إسطنبول ووصلت مصراتة تحمل آليات عسكريةنمو عجز ميزان التجارة التركى بنحو 80%سلطنة عمان تسجل 576 إصابة جديدة بفيروس كوروناتركيا تحتجز أكثر من 70 جنديا بتهمة الانتماء لجماعة «فتح الله جولن»هل يستطيع النظام السياسي والأمني الرسمي العربي صدّ موجة استعمارية متعددة؟مانشيني: تأجيل يورو ميزة لإيطاليا.. وانتظر مفاجآت في عودة الدوريكيلليني يقف ضد العنصرية: إذا كان ذلك غير واضح فحياتهم مهمة

#ليلة_الأبطال - مؤتمر كلوب: لا أضمن عدم تكرار خسارة 2018 ضد نابولي.. وسان باولو يقلقني

- كتب   -  
يورجن كلوب - ليفربول - مؤتمر صحفي
واقعي دائما، رغم أن كفته أرجح باعتباره بطل أوروبا حين يحصل ضيفا على نابولي يوم الثلاثاء، لكنه يدرك جيدا صعوبة المواجهة بسبب ما رآه العام الماضي في ميدان صعب هو سان باولو.

مباراة مرتقبة في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، نابولي العنيد مع مدربه المحنك كارلو أنشيلوتي يتحدى ضيفه بطل أوروبا، ليفربول، الذي في نفس المرحلة وعلى نفس الملعب خسر الموسم الماضي بهدف.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول في مؤتمر صحفي:"هل أضمن ألا تتكرر خسارة العام الماضي؟ لا، لكن الأولاد لم يعطونني أي إشارة للتفكير في أمر مثل هذا. فلنستخدم مهاراتنا، نركز في المباراة، ونقاتل لكل شيء. نحاول الوصول للمستوى الذي بلغناه العام الماضي، نريد الحفاظ على ذلك المستوى، وأن نلعب كرة القدم الخاصة بنا، استخدام مهاراتنا وثقتنا بالنفس".

وواصل الألماني "لا نشعر بضغط كوننا الأبطال. مر وقت طويل. هل ستلعب الفرق بشكل مختلف ضدنا؟ لا أعرف. لم أدافع عن اللقب من قبل لأكون قادرا على الإجابة. أتمنى أن نكون جاهزين لذلك. تأثير ملعب سان باولو؟ يقلقني".

وأشار كلوب إلى أن لاعبه أندرو روبرتسون قد يشارك في المباراة رغم أنه غاب عن مران الفريق يوم الإثنين قائلا:"علينا أن ننتظر، الإصابة ليست كبيرة، أبعدناه كإجراء وقائي، لا أثق بنسبة 100% أنه سيكون متاحا للمباراة".

وقع ليفربول مع نابولي في نفس المجموعة بالموسم الماضي لدوري الأبطال، فاز كل فريق بهدف في ملعبه، استطاع ليفربول التأهل كوصيف للمجموعة خلف باريس سان جيرمان وودع نابولي البطولة.

وتضم المجموعة الخامسة في دوري الأبطال بجوار ليفربول ونابولي، ناديا جينك البلجيكي وريد بول سالزبورج النمساوي.

ليفربول يحل ضيفا على نابولي وفي الجولة الثانية يستضيف ريد بول سالزبورج بينما يلعب نابولي في بلجيكا ضد جينك.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات