ايوان ليبيا

الأثنين , 1 يونيو 2020
إدانة فلسطينية لمخطط الاحتلال الإسرائيلي لهدم 200 منشأة في القدسالجيش الليبي يستعيد السيطرة على مدينة الأصابعة غرب ليبياإيران تعلن عن ثلاثة آلاف إصابة جديدة بكورونا في أعلى ارتفاع منذ شهرينالمدارس البريطانية تستقبل التلاميذ من جديد وسط انتقادات شديدةكلوب: سنكون في قمة اللياقة البدنية عند مواجهة إيفرتونكلوب: هدف أوكوشا ضد كان هو الأفضل في تاريخ الكرة الألمانيةالنيجيري مستمر في أولد ترافورد.. مانشستر يونايتد يعلن تمديد إعارة إيجالوكلوب يتحدث في ذكرى التتويج بدوري الأبطالشحنة امدادات طبية من منظمة الصحة العالمية إلى سبهاالمركز الليبي - الكوري يبدأ بتصنيع الكماماتالجيش الوطني يُعلن اعادة السيطرة على الأصابعةالترتيب الليبي في مؤشر حقوق الطفلحالة الطقس اليوم الاثنينليبيا البلد الذى يدمر ... بقلم / محمد الامين هجانأسوأ الولايات الأسترالية تضررا بفيروس كورونا تخفف من قيودهامسيرات وقطع للطرق في مناطق لبنانية متعددة احتجاجا على التدهور الاقتصاديرئيس البرلمان العربي يثمن تنظيم المملكة العربية السعودية لمؤتمر المانحين لليمن 2020اللجنة العليا لمكافحة الأمراض توصي بمنع التنقل بين المدنبدأ الكشف الطبي على المواطنين الراغبين في العودة من عمانالنشرة الوبائية الليبية ليوم الأحد 31 مايو (26 حالة جديدة)

حصيلة القصف الجوي على قوة حماية سرت

- كتب   -  
حصيلة القصف الجوي على قوة حماية سرت
حصيلة القصف الجوي على قوة حماية سرت

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلنت قوة حماية وتأمين سرت، اليوم الإثنين، ارتفاع حصيلة قتلى الهجوم الجوى الذي شهدته مواقعها إلى قتيلين.

وأوضحت في منشور عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن القتيلان هما «امحمد فتحي غباق، وعلي عبدالسلام أبوشوفة قحيط»

كان الناطق باسم القوة طه حديد، أعلن في وقت سابق اليوم مقتل شخص وإصابة 11 آخرين في حصيلة أولية لثلاث غارات جوية استهدفت مقر غرفة العمليات العسكرية التابعة للقوة بالقرب من مصنع الأعلاف بسرت بمنطقة الزعفران 7 كيلو مترات غرب المدينة. ووقعت غارتان في غضون ساعة واحدة، حيت اهتزت نوافد المنازل بمنطقة الزعفران من قوة القصف ووقعت خسائر مادية؛ فيما يتواصل الطيران الحربي التابع للقيادة العامة في سماء مدينة سرت.  

وتحدثت عملية «بركان الغضب» التابعة لحكومة الوفاق عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن قيام طيران إماراتي مسير داعم للقيادة العامة بتنفيذ الهجوم، ونشرت الصفحة صورا لما قالت إنه موقع الهجوم.

بدورها نقلت قناة «ليبيا الأحرار» عن آمر قوة حماية وتأمين سرت العميد النعاس عبد الله النعاس قوله إن «طيران حفتر قصف مواقع القوة داخل سرت».

ومطلع هذا الشهر، فرضت قوة حماية وتأمين سرت حظر التجوال في المدينة منذ الساعة الثانية عشرة ليلاً؛ لدواعٍ أمنية، عقب رؤية رتل مسلح لسيارات تابع للقيادة العامة جنوب المدينة.

التعليقات