ايوان ليبيا

الثلاثاء , 2 يونيو 2020
المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي: رصد سفينة تركية غادرت من إسطنبول ووصلت مصراتة تحمل آليات عسكريةنمو عجز ميزان التجارة التركى بنحو 80%سلطنة عمان تسجل 576 إصابة جديدة بفيروس كوروناتركيا تحتجز أكثر من 70 جنديا بتهمة الانتماء لجماعة «فتح الله جولن»هل يستطيع النظام السياسي والأمني الرسمي العربي صدّ موجة استعمارية متعددة؟مانشيني: تأجيل يورو ميزة لإيطاليا.. وانتظر مفاجآت في عودة الدوريكيلليني يقف ضد العنصرية: إذا كان ذلك غير واضح فحياتهم مهمةتقرير: 17 يونيو حسم مصير دوري أبطال أوروبا.. الأقرب إلغاء الذهاب والإياب وإقامته بالبرتغالتقارير: النني يقترب من الرحيل عن بشكتاش على خطى كاريوسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2020رصد شحنة دبابات تركية في طريقها إلى مصراتةحالة الطقس اليوم الثلاثاءحظر التجول من السابعة مساء إلى السادسة صباحا في المنطقة الشرقيةتخصيص 300 قطعة أرض سكنية للشباب في غدامسقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 مواطنا فلسطينيا من عدة محافظاتإندونيسيا تلغي الحج هذا العام بسبب «كورونا»السلطات الإندونيسية تحذر من موجة جفاف قد تضرب البلاد الأشهر المقبلةالتحقيق مع شرطي في سيدني ضرب شابا من السكان الأصليين6.5 مليون دولار من الولايات المتحدة لدعم مكافحة «كورونا» في ليبياالبعثة الأممية ترحب باستئناف اجتماعات لجنة 5+5

الصحة العالمية تعلن توزيع أدوية في ليبيا

- كتب   -  
الصحة العالمية تعلن توزيع أدوية  في ليبيا
الصحة العالمية تعلن توزيع أدوية في ليبيا

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلن مكتب منظمة الصحة العالمية في ليبيا أنه قدم، خلال الأسبوع الماضي، مستلزمات طبية وأدوية لخدمة نحو 220 ألف مريض لمدة ثلاثة أشهر مقبلة.

وقال المكتب عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»، اليوم الإثنين: «منظمة الصحة العالمية قدمت الأدوية واللوازم لخدمة 220 ألف مريض لمدة 3 أشهر في المستشفيات والعيادات في جميع أنحاء ليبيا»، موضحًا أن هذه الإمدادات موجهة إلى الجرحى والمصابين وأصحاب الأمراض المزمنة.

وبنهاية يوليو الماضي، أكدت مديرة مكتب منظمة الصحة العالمية، إليزابيت هوف، استمرار المنظمة في تقديم تغطية صحية شاملة لجميع المواطنين في ليبيا، وذلك فور تكليفها كممثلة للمنظمة في ليبيا.

وأضافت: «إننا نؤكد الأولوية والاستمرار في دعم العمل الذي بدأ في المجال الصحي في ليبيا، الذي تركز في السنوات القليلة الماضية في التغطية الصحية العامة في ليبيا وخدمة كل المواطنين».

التعليقات