ايوان ليبيا

الأحد , 20 أكتوبر 2019
بالفيديو - الهزيمة الأولى.. مايوركا يحبس ريال مدريد في جزيرتهكورتوا ينتقد تصرف أودريوزولاأهداف السبت الكروي - إثارة الدقائق الأخيرة وسقوط ريال مدريد وثلاثية برشلونةمدرب ليجانيس القريب من الإقالة: هل تريدوني أن أنتحر من الطابق العشرين؟عضو بالكونجرس: أردوغان قام بعمليته العسكرية بسوريا للتغطية على هزيمته في الانتخاباتتوسك: ننتظر رسالة تطالب بتمديد عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبيالسعودية تدرس إلغاء شرط "المَحْرم" للنساء القادمات لأداء العمرةجعجع: تكتل الجمهورية القوية طلب من وزرائه الاستقالة من الحكومة اللبنانيةصالح يدعو نظيره المصري لزيارة ليبياضبط 35 كيلو جراماً من الكوكاييناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسنتائج اجتماعات النواب الليبيين في القاهرةهيومن رايتس تدعو إلى تحقيق أممي في قصف الفرناجالسنيورة: القرار الرسمي في لبنان تهيمن عليه ميليشيات.. واستقالة الحكومة لن تغير شيئاقائد قوات سوريا الديموقراطية يتهم تركيا بمنع انسحاب مقاتليه ويلمح لـ"مؤامرة" برعاية واشنطنوزير المال اللبناني: الموافقة على الموازنة النهائية دون أي ضرائب جديدةحسن نصرالله: لانؤيد استقالة الحكومة الحالية لأن ذلك يعني أن لا حكومة ستتشكل قريباالجيش يرحب باجتماعات نواب البرلمان في القاهرةتوقيع مذكرة تفاهم بين أعيان مرزق والتبوفالفيردي: اللاعبون الكبار يجدون بعضهم في الملعب

وكيله: تجديد عقد كلوب يتوقف على تغيرات المناخ فالطقس السيء يضايقه

- كتب   -  
مؤتمر يورجن كلوب
قال مارك كوزيكه وكيل أعمال يورجن كلوب مدرب ليفربول إنه حتى الآن عقد المدرب الألماني مع فريقه مستمر حتى 2022، مشرا إلى أنه ينتظر فقط تحسن المناخ للتوصل إلى قرار نهائي بشأن مستقبله، لأن الطقس السيء يضايقه. وذلك حسبما نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وصرح كوزيكه قائلا: "عقد يورجن مستمر حتى 2022 ومن المعروف أن النادي يرغب في تجديده".

وواصل "مازال أمامنا بعض الوقت من أجل ذلك، علينا أن ننتظر ونرى كيف يتطور كل شيء، وإذا ما كان المناخ سيتغير ويصبح أفضل في إنجلترا أو فقط في ألمانيا".

وأكمل "يجب ألا نقلل من الأمر، لأن الطقس السيء يضايق كلوب، عموما، أتذكر في نوفمبر أو ديسمبر كانت أول مرة يسأل ليفربول عن تجديد العقد وقلت لننتظر".

وتابع "تستيقظ أولا زوجة كلوب ويورجن في الصبح والجو مظلم، حينما يتقابلان مساء يكون هناك ظلام أيضا أو رمادي".

واستطرد "خلال فترة عطلة الشتاء في ألمانيا، إن كان الطقس سيئا تذهب الأندية في إجازة أسبوعين ويعودون ثم يطيرون مباشرة إلى معسكر تدريبي في الشمس لعدة أيام أخرى".

وأتم "خلال ذلك الوقت في إنجلترا، يستعد المدربون من أجل خوض ما يقرب من 13 مباراة، يكونون مجهدين وهذا ليس أمرا سهلا".

كلوب تولى تدريب ليفربول في أكتوبر 2015، وقاد الفريق لنهائي الدوري الأوروبي وكأس الرابطة في أول موسم له لكنه خسرهما، كما قاده لنهائي دوري أبطال أوروبا لموسمين على التوالي، ونجح في الفوز به مرة، بجانب لقب السوبر الأوروبي، كما احتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الماضي.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات