ايوان ليبيا

الثلاثاء , 2 يونيو 2020
تسجيل 3117 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إيران"غضب من استغلال" ترامب لكنيسة القديس يوحنا بواشنطناستمرار تراجع الوفيات اليومية بفيروس كورونا في إيطالياالخارجية الفلسطينية: 112 حالة وفاة و1793 إصابة بصفوف جالياتنا في العالمالمتحدث باسم الجيش الوطني الليبي: رصد سفينة تركية غادرت من إسطنبول ووصلت مصراتة تحمل آليات عسكريةنمو عجز ميزان التجارة التركى بنحو 80%سلطنة عمان تسجل 576 إصابة جديدة بفيروس كوروناتركيا تحتجز أكثر من 70 جنديا بتهمة الانتماء لجماعة «فتح الله جولن»هل يستطيع النظام السياسي والأمني الرسمي العربي صدّ موجة استعمارية متعددة؟مانشيني: تأجيل يورو ميزة لإيطاليا.. وانتظر مفاجآت في عودة الدوريكيلليني يقف ضد العنصرية: إذا كان ذلك غير واضح فحياتهم مهمةتقرير: 17 يونيو حسم مصير دوري أبطال أوروبا.. الأقرب إلغاء الذهاب والإياب وإقامته بالبرتغالتقارير: النني يقترب من الرحيل عن بشكتاش على خطى كاريوسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2020رصد شحنة دبابات تركية في طريقها إلى مصراتةحالة الطقس اليوم الثلاثاءحظر التجول من السابعة مساء إلى السادسة صباحا في المنطقة الشرقيةتخصيص 300 قطعة أرض سكنية للشباب في غدامسقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 مواطنا فلسطينيا من عدة محافظاتإندونيسيا تلغي الحج هذا العام بسبب «كورونا»

وكيله: تجديد عقد كلوب يتوقف على تغيرات المناخ فالطقس السيء يضايقه

- كتب   -  
مؤتمر يورجن كلوب
قال مارك كوزيكه وكيل أعمال يورجن كلوب مدرب ليفربول إنه حتى الآن عقد المدرب الألماني مع فريقه مستمر حتى 2022، مشرا إلى أنه ينتظر فقط تحسن المناخ للتوصل إلى قرار نهائي بشأن مستقبله، لأن الطقس السيء يضايقه. وذلك حسبما نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وصرح كوزيكه قائلا: "عقد يورجن مستمر حتى 2022 ومن المعروف أن النادي يرغب في تجديده".

وواصل "مازال أمامنا بعض الوقت من أجل ذلك، علينا أن ننتظر ونرى كيف يتطور كل شيء، وإذا ما كان المناخ سيتغير ويصبح أفضل في إنجلترا أو فقط في ألمانيا".

وأكمل "يجب ألا نقلل من الأمر، لأن الطقس السيء يضايق كلوب، عموما، أتذكر في نوفمبر أو ديسمبر كانت أول مرة يسأل ليفربول عن تجديد العقد وقلت لننتظر".

وتابع "تستيقظ أولا زوجة كلوب ويورجن في الصبح والجو مظلم، حينما يتقابلان مساء يكون هناك ظلام أيضا أو رمادي".

واستطرد "خلال فترة عطلة الشتاء في ألمانيا، إن كان الطقس سيئا تذهب الأندية في إجازة أسبوعين ويعودون ثم يطيرون مباشرة إلى معسكر تدريبي في الشمس لعدة أيام أخرى".

وأتم "خلال ذلك الوقت في إنجلترا، يستعد المدربون من أجل خوض ما يقرب من 13 مباراة، يكونون مجهدين وهذا ليس أمرا سهلا".

كلوب تولى تدريب ليفربول في أكتوبر 2015، وقاد الفريق لنهائي الدوري الأوروبي وكأس الرابطة في أول موسم له لكنه خسرهما، كما قاده لنهائي دوري أبطال أوروبا لموسمين على التوالي، ونجح في الفوز به مرة، بجانب لقب السوبر الأوروبي، كما احتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الماضي.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات