ايوان ليبيا

السبت , 4 يوليو 2020
ترامب يستجيب لدعوات تفكيك الآثار بإنشاء حديقة وطنية تضم تماثيل للأمريكيين البارزينالصين: لا وفيات بسبب كورونا.. وتسجيل 3 إصابات جديدة بينها حالة بعدوى محلية ببكينارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بكورونا في ألمانيا إلى 196 ألفاليبيا: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 918 بعد تسجيل 27 إصابة جديدةهبوط طائرتين في طرابلس لنقل عسكريين أتراكوصول أكثر من 20 طبيبا من طرابلس الى سبهاالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة 3 يوليو (27 حالة جديدة)صنع الله : رفع الحصار عن النفط الليبي في أيدي دول إقليميةتنظيم برنامج الإعاشة بالمؤسسات الإصلاحيةانتهاء مدة الحجر الصحي ل38 مواطنا من الجالية الليبية في السودانبيلوسي: تقارير مكافآت الروس لقتل القوات الأمريكية تظهر تساهل ترامب مع بوتين"البلد بأسره في خطر".. أمريكا تسجل أعلى أرقام كورونا بنحو 57 ألف إصابة في يوم واحدمغامرة لاتينية جنونية؟ تقرير: بالوتيللي في محادثات مع بوكا جونيورزبيكيه جديد؟ سبورت: برشلونة يريد استعادة جارسيا من سيتيفي ليلة غضب فيليكس.. أتليتكو يمهد طريق مايوركا إلى القسم الثانيمصرع أربعة أشخاص في انفجار داخل مصنع للألعاب النارية في تركيامنظمة الصحة العالمية تكشف تفاصيل الإصابات الأولى بكورونا: كوفيد 19 ظهر عام 2019مودي يقوم بزيارة مفاجئة للحدود مع الصين بعد شهر من الاشتباك الدامىالكاميرون تعقد أولى محادثات سلام مع قادة الانفصاليينتقرير: بوجبا وبرونو يصطدمان في مران يونايتد وشكوك حول مشاركتهما ضد بورنموث

ضربة موجعة جديدة لـ برشلونة.. أومتيتي يغيب من 5 لـ 6 أسابيع بسبب الإصابة

- كتب   -  
أومتيتي - برشلونة
توالت الأخبار السيئة لـ برشلونة، فبعد استمرار غياب ليونيل ميسي، الآن تأكد غياب مدافع الفريق صامويل أومتيتي.

وأعلن برشلونة في بيان رسمي اليوم الجمعة غياب أومتيتي لمدة تتراوح من 5 لـ 6 أسابيع.

وأشار النادي في بيانه إلى معاناة أومتيتي من كسر صغير في مشط القدم اليمنى.

وأصيب أومتيتي في فترة التوقف الدولي خلال مشاركته مع منتخب بلاده فرنسا أمام منتخب ألبانيا في تصفيات الوصول لأمم أوروبا 2020.

وكشف برشلونة في وقت سابق عن إصابة أومتيتي دون إعلان مدة غيابه، قبل أن يُعلن ذلك يوم الجمعة.

غياب أومتيتي يأتي إلى جانب استمرار غياب ليونيل ميسي عن برشلونة بسبب إصابة عضلية، بينما عاد لويس سواريز للظهور في قائمة الفريق من جديد.

المدافع الفرنسي صاحب الـ 25 عاما يعاني من إصابات متكررة غاب بسببها الموسم الماضي لأكثر من 126 يوما على فترتين.

وشارك أومتيتي في 15 مباراة فقط الموسم الماضي ولن يظهر هذا الموسم في أي لقاء.

ويستعد برشلونة لمواجهة فالنسيا في التاسعة مساءً يوم السبت في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات