ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
وزير الطاقة السعودي: الإنتاج النفطي للمملكة عاد بالكاملالسعودية تعلن عودة إنتاج النفط لمستويات ما قبل اعتداءات السبت الماضيبالفيديو – أولى مفاجآت الأبطال.. سلافيا براج يعطل قطار إنتر#ليلة_الأبطال – مؤتمر ساري: نحن يوفنتوس ولا نشعر بالضغط.. سنلعب دون "فوبيا البطولة"#ليلة_الأبطال – مؤتمر سيميوني: رونالدو "حيوان أهداف"بالفيديو - لا أزمة في غياب أليسون.. تصدي خيالي من أدريان أمام نابوليتفاصيل الاحتفال باليوم الوطني للسعودية الـ 89رئيس مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية: السعودية ماضية في تطوير برنامجها النوويانتخابات الرئاسة التونسية.. جولة إعادة بين قيس سعيد ونبيل القرويمقتل 4 أشخاص في إطلاق نار على الحدود بين قرغيزستان وطاجيكستانارسال تعزيزات كبيرة لمناطق الجنوبرقم قياسي للدولار في السوق الموازيرسالة من رئيس لجنة الخارجية بالشيوخ الفرنسي الى نظيره الليبيسلاح الجو يستهدف معسكر إمداد لميليشيات الوفاقالجيش يقصف مطار معيتيقةتوقعات بنمو الاقتصاد الليبي 5% العام الجارياعتماد عضوية الرابطة الليبية للمجالس البلدية لدى اتحاد المحليات الأفريقيمستشهدا بأحفاده.. صحفي إيطالي يدافع عن نفسه عقب تصريحاته العنصرية ضد لوكاكوتامي أبراهام.. دروجبا الجديد الذي "وُلد ليفوز بكل شيء"مدافع ليفربول: لقب دوري الأبطال كان مجرد بداية لبطولات أكثر

ضربة موجعة جديدة لـ برشلونة.. أومتيتي يغيب من 5 لـ 6 أسابيع بسبب الإصابة

- كتب   -  
أومتيتي - برشلونة
توالت الأخبار السيئة لـ برشلونة، فبعد استمرار غياب ليونيل ميسي، الآن تأكد غياب مدافع الفريق صامويل أومتيتي.

وأعلن برشلونة في بيان رسمي اليوم الجمعة غياب أومتيتي لمدة تتراوح من 5 لـ 6 أسابيع.

وأشار النادي في بيانه إلى معاناة أومتيتي من كسر صغير في مشط القدم اليمنى.

وأصيب أومتيتي في فترة التوقف الدولي خلال مشاركته مع منتخب بلاده فرنسا أمام منتخب ألبانيا في تصفيات الوصول لأمم أوروبا 2020.

وكشف برشلونة في وقت سابق عن إصابة أومتيتي دون إعلان مدة غيابه، قبل أن يُعلن ذلك يوم الجمعة.

غياب أومتيتي يأتي إلى جانب استمرار غياب ليونيل ميسي عن برشلونة بسبب إصابة عضلية، بينما عاد لويس سواريز للظهور في قائمة الفريق من جديد.

المدافع الفرنسي صاحب الـ 25 عاما يعاني من إصابات متكررة غاب بسببها الموسم الماضي لأكثر من 126 يوما على فترتين.

وشارك أومتيتي في 15 مباراة فقط الموسم الماضي ولن يظهر هذا الموسم في أي لقاء.

ويستعد برشلونة لمواجهة فالنسيا في التاسعة مساءً يوم السبت في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات