ايوان ليبيا

الجمعة , 24 يناير 2020
كوريا الشمالية تؤكد تعيين ضابط سابق بالجيش وزيرا جديدا للخارجيةإلغاء جميع الرحلات الجوية من ووهان الصينية إلى موسكو بسبب انتشارفيروس "كورونا"رعب فيروس "كورونا" يصاحبه تحذيرات من مرض "إكس" القاتلالكويت تستدعي السفير الإيراني على خلفية تصريحات الحرس الثوريأسباب ارجاع المصرف المركزي لحوالات مرتبات شهر ينايرأنباء عن سقوط قذائف في مطار معيتيقةاعادة 6 من «أطفال داعش» الى تونسماس يدعو تونس إلى «إطلاق لجنة المتابعة الدولية لمؤتمر برلين»رد خارجية الوفاق على حظر الطيران على طرابلسحكم بالسجن 19 عاما للمتهم الثاني في هجوم بنغازي«تأسست 2012 وتضم إخوان تركيا».. ميليشيا «سادات»: الحرس الثورى لنظام أردوغانقبل زيارة نتنياهو لواشنطن.. "ترامب" يعتزم الكشف عن خطة سلام الشرق الأوسطكلوب: ماني شعر بالأسف لخروجه من الملعب.. سنبحث عن حلول للمباريات التي سيغيبهاسيميوني بعد فضيحة الكأس: نهاية حقبتي؟ من الضروري أن يكون لكم آرائكمبعد الإطاحة بـ أتليتكو.. بطل كولتورال ليونيسا: نريد برشلونة في الدور المقبلمواعيد مباريات اليوم الجمعة 24-1-2020 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمة مصر والجزائرإصابة ممرضة هندية في السعودية بفيروس كوروناإطلاق أول روبوت مساعد للمعلم في الإماراتمسئول أمريكي ضمن تحالف مكافحة داعش: آلاف من مقاتلي التنظيم ناشطون في سوريا والعراقفحص كل المسافرين القادمين إلى الكويت من دول بها إصابات بفيروس كورونا

ضربة موجعة جديدة لـ برشلونة.. أومتيتي يغيب من 5 لـ 6 أسابيع بسبب الإصابة

- كتب   -  
أومتيتي - برشلونة
توالت الأخبار السيئة لـ برشلونة، فبعد استمرار غياب ليونيل ميسي، الآن تأكد غياب مدافع الفريق صامويل أومتيتي.

وأعلن برشلونة في بيان رسمي اليوم الجمعة غياب أومتيتي لمدة تتراوح من 5 لـ 6 أسابيع.

وأشار النادي في بيانه إلى معاناة أومتيتي من كسر صغير في مشط القدم اليمنى.

وأصيب أومتيتي في فترة التوقف الدولي خلال مشاركته مع منتخب بلاده فرنسا أمام منتخب ألبانيا في تصفيات الوصول لأمم أوروبا 2020.

وكشف برشلونة في وقت سابق عن إصابة أومتيتي دون إعلان مدة غيابه، قبل أن يُعلن ذلك يوم الجمعة.

غياب أومتيتي يأتي إلى جانب استمرار غياب ليونيل ميسي عن برشلونة بسبب إصابة عضلية، بينما عاد لويس سواريز للظهور في قائمة الفريق من جديد.

المدافع الفرنسي صاحب الـ 25 عاما يعاني من إصابات متكررة غاب بسببها الموسم الماضي لأكثر من 126 يوما على فترتين.

وشارك أومتيتي في 15 مباراة فقط الموسم الماضي ولن يظهر هذا الموسم في أي لقاء.

ويستعد برشلونة لمواجهة فالنسيا في التاسعة مساءً يوم السبت في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات