ايوان ليبيا

الجمعة , 24 يناير 2020
كوريا الشمالية تؤكد تعيين ضابط سابق بالجيش وزيرا جديدا للخارجيةإلغاء جميع الرحلات الجوية من ووهان الصينية إلى موسكو بسبب انتشارفيروس "كورونا"رعب فيروس "كورونا" يصاحبه تحذيرات من مرض "إكس" القاتلالكويت تستدعي السفير الإيراني على خلفية تصريحات الحرس الثوريأسباب ارجاع المصرف المركزي لحوالات مرتبات شهر ينايرأنباء عن سقوط قذائف في مطار معيتيقةاعادة 6 من «أطفال داعش» الى تونسماس يدعو تونس إلى «إطلاق لجنة المتابعة الدولية لمؤتمر برلين»رد خارجية الوفاق على حظر الطيران على طرابلسحكم بالسجن 19 عاما للمتهم الثاني في هجوم بنغازي«تأسست 2012 وتضم إخوان تركيا».. ميليشيا «سادات»: الحرس الثورى لنظام أردوغانقبل زيارة نتنياهو لواشنطن.. "ترامب" يعتزم الكشف عن خطة سلام الشرق الأوسطكلوب: ماني شعر بالأسف لخروجه من الملعب.. سنبحث عن حلول للمباريات التي سيغيبهاسيميوني بعد فضيحة الكأس: نهاية حقبتي؟ من الضروري أن يكون لكم آرائكمبعد الإطاحة بـ أتليتكو.. بطل كولتورال ليونيسا: نريد برشلونة في الدور المقبلمواعيد مباريات اليوم الجمعة 24-1-2020 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمة مصر والجزائرإصابة ممرضة هندية في السعودية بفيروس كوروناإطلاق أول روبوت مساعد للمعلم في الإماراتمسئول أمريكي ضمن تحالف مكافحة داعش: آلاف من مقاتلي التنظيم ناشطون في سوريا والعراقفحص كل المسافرين القادمين إلى الكويت من دول بها إصابات بفيروس كورونا

بالفيديو – تعادل سلبي لكن كل الإثارة حدثت في مواجهة مايوركا وبلباو

- كتب   -  
ريال مايوركا - أتليتك بلباو
نعم انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف لكن الإثارة كلها حدثت في المواجهة بين ريال مايوركا وأتليتك بلباو.

واستضاف مايوركا منافسه بلباو في ملعب سون مويكس في افتتاح رابع جولات الدوري الإسباني.

ظلت المباراة هادئة ولكن في الدقيقة 76 بدأت الإثارة بعدما سدد سالفا سيفيليا لاعب مايوركا الكرة وارتدت من العارضة.

وعقب خمس دقائق فقط حصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء ولكن أبدون براتس سدد الكرة خارج الملعب.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع حصل أتليتك بلباو على ركلة جزاء بعد اللجوء لتقنية الفيديو ولكن أريتز أدوريز أهدر فرصة ذهبية للانتصار بعدما تصدى حارس مايوركا لتسديدته.

ورغم احتساب الحكم أربع دقائق وقت بدل من الضائع الذي ظل ممتدا لسبعة، سجل أصحاب الأرض هدفا من رأسية ولكن أُلغي بداعي التسلل.

بتلك النتيجة وصل رصيد بلباو إلى ثماني نقاط يحتل بهم المركز الثاني في جدول الترتيب.

أما مايوركا فوصل رصيده إلى أربع نقاط يحتل بهم المركز الـ14.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات