ايوان ليبيا

الجمعة , 24 يناير 2020
أسباب ارجاع المصرف المركزي لحوالات مرتبات شهر ينايرأنباء عن سقوط قذائف في مطار معيتيقةاعادة 6 من «أطفال داعش» الى تونسماس يدعو تونس إلى «إطلاق لجنة المتابعة الدولية لمؤتمر برلين»رد خارجية الوفاق على حظر الطيران على طرابلسحكم بالسجن 19 عاما للمتهم الثاني في هجوم بنغازي«تأسست 2012 وتضم إخوان تركيا».. ميليشيا «سادات»: الحرس الثورى لنظام أردوغانقبل زيارة نتنياهو لواشنطن.. "ترامب" يعتزم الكشف عن خطة سلام الشرق الأوسطكلوب: ماني شعر بالأسف لخروجه من الملعب.. سنبحث عن حلول للمباريات التي سيغيبهاسيميوني بعد فضيحة الكأس: نهاية حقبتي؟ من الضروري أن يكون لكم آرائكمبعد الإطاحة بـ أتليتكو.. بطل كولتورال ليونيسا: نريد برشلونة في الدور المقبلمواعيد مباريات اليوم الجمعة 24-1-2020 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمة مصر والجزائرإصابة ممرضة هندية في السعودية بفيروس كوروناإطلاق أول روبوت مساعد للمعلم في الإماراتمسئول أمريكي ضمن تحالف مكافحة داعش: آلاف من مقاتلي التنظيم ناشطون في سوريا والعراقفحص كل المسافرين القادمين إلى الكويت من دول بها إصابات بفيروس كوروناتصريحات غسان سلامه لمرحلة ما بعد برلين.. واللقاء الوزاري بالجزائر: كيف نستفيد من الزخم الدولي؟ ... بقلم / محمد الامينبويول أم كومان؟ كرويف أم إنييستا؟ اختر التشكيل التاريخي لـ برشلونةفي الدرجة الثانية – سيراميكا يضم لاعب بيراميدز السابقبعد هز شباك ريال مدريد.. روميرو: أنا صحفي.. جاهز لطلبات التوظيف من أي مجلة

لعشاق الفانتازي.. 9 غيابات في دفاع نورويتش قبل مواجهة مانشستر سيتي

- كتب   -  
بيب جوارديولا - مانشستر سيتي
الألماني دانييل فاركي المدير الفني لنورويتش سيتي كشف عن 9 إصابات في الخط الخلفي خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم.

قد تكون فرصة لنهاية اللقاء بنتيجة تاريخية خاصة أنها أمام مانشستر سيتي الذي لا يرحم هجومه كبار القارة العجوز، وفرصة لعشاق الفانتازي قبل بداية الجولة الخامسة.

المدير الفني قال: "تيم كلوزة لا يحتاج لعملية جراحية لكن هذا لن يقلل من موعد عودته وسيغيب لمدة 9 أشهر ويمكن أن تقل المدة شهر أو اثنين".

وتابع "زيمرمان لم يتعرض لإصابة في الرباط الصليبي لكنها إصابة معقدة وسيغيب حتى يناير القادم".

وواصل "جرانت هانلي لن يكون متاحا غدا، عاد للتدرب مع رفاقه وقد يلعب 20 أو 30 دقيقة في مباراة الغد".

وارتفع العدد إلى 4 إصابات وأكمل "توم تريبول خارج المواجهة تعرض لإصابة في الركبة أمام وست هام ولن يعود قبل التوقف الدولي المقبل".

الأمور لم تقف عند هذا الحد "باتريك روبرتس غير مؤهل للمشاركة. موريتز ليتنر خارج المواجهة بسبب إصابة في السمانة ولم يتدرب لمدة أسبوعين".

والتوقف الدولي كان له تأثيره أيضا "ماريو فارنيتش غير متاح للمشاركة أيضا، ماكس آرونز خارج القائمة قد يعود بعد فترة الراحة الدولية القادمة، عاد بن جودفري بإصابة في الفخذ من التوقف الدولي وهناك شك كبير حول مشاركته".

حتى مركز حراسة المرمى لم يسلم من الإصابات "تيم كرول هناك شك طفيف حوله. وقد أضطر إلى إشراك ثلاثة حراس مرمى في قائمة الفريق أمام مانشستر سيتي".

نورويتش سيتي لم يحقق سوى انتصار وحيد جاء على حساب نيوكاسل يونايتد بفضل ثلاثية الفنلندي تيمو بوكي.

الدفاع الأضعف في الموسم الجاري بعد مرور 4 جولات بعدما استقبلت شباكه 10 أهداف، بنسبة كبيرة سيكون صيدا سهلا لهجوم مانشستر سيتي.

وإذا حدث عكس هذا سيكون الأمر أشبه بالمعجزة.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات