ايوان ليبيا

الجمعة , 24 يناير 2020
كوريا الشمالية تؤكد تعيين ضابط سابق بالجيش وزيرا جديدا للخارجيةإلغاء جميع الرحلات الجوية من ووهان الصينية إلى موسكو بسبب انتشارفيروس "كورونا"رعب فيروس "كورونا" يصاحبه تحذيرات من مرض "إكس" القاتلالكويت تستدعي السفير الإيراني على خلفية تصريحات الحرس الثوريأسباب ارجاع المصرف المركزي لحوالات مرتبات شهر ينايرأنباء عن سقوط قذائف في مطار معيتيقةاعادة 6 من «أطفال داعش» الى تونسماس يدعو تونس إلى «إطلاق لجنة المتابعة الدولية لمؤتمر برلين»رد خارجية الوفاق على حظر الطيران على طرابلسحكم بالسجن 19 عاما للمتهم الثاني في هجوم بنغازي«تأسست 2012 وتضم إخوان تركيا».. ميليشيا «سادات»: الحرس الثورى لنظام أردوغانقبل زيارة نتنياهو لواشنطن.. "ترامب" يعتزم الكشف عن خطة سلام الشرق الأوسطكلوب: ماني شعر بالأسف لخروجه من الملعب.. سنبحث عن حلول للمباريات التي سيغيبهاسيميوني بعد فضيحة الكأس: نهاية حقبتي؟ من الضروري أن يكون لكم آرائكمبعد الإطاحة بـ أتليتكو.. بطل كولتورال ليونيسا: نريد برشلونة في الدور المقبلمواعيد مباريات اليوم الجمعة 24-1-2020 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمة مصر والجزائرإصابة ممرضة هندية في السعودية بفيروس كوروناإطلاق أول روبوت مساعد للمعلم في الإماراتمسئول أمريكي ضمن تحالف مكافحة داعش: آلاف من مقاتلي التنظيم ناشطون في سوريا والعراقفحص كل المسافرين القادمين إلى الكويت من دول بها إصابات بفيروس كورونا

ضربة لـ أرسنال.. إصابة لاكازيت

- كتب   -  
لاكازيت - أرسنال - توتنام
تلقي أرسنال الإنجليزي ضربة موجعة بخسارة مهاجمه الفرنسي ألكسندر لاكازيت حتى شهر أكتوبر المقبل.

النادي اللندني أعلن تعرض مهاجمه للإصابة في الكاحل الأيسر ويحتاج للراحة من أجل التعافي واستعادة لياقته بشكل كامل.

ولن يخوض الفرنسي أي مباراة لعدة أسابيع ومن المتوقع أن يعود شهر أكتوبر المقبل.

لاكازيت البالغ 28 عاما سجل هدفين في شباك بيرنلي وتوتنام خلال 3 مشاركات له في الدوري الإنجليزي.

ويغيب الفرنسي عن مباراة واتفورد وأستون فيلا ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي وكذلك إينتراخت فرانكفورت الألماني بالدوري الأوروبي ونوتنجهام فورست بكأس الرابطة الإنجليزية.

وأصبح المهاجم الفرنسي المصاب الوحيد في قائمة الجنرز بعد عودة روب هولدينج دينوس مافروبانوس وهيكتور بيليرين وكيران تيرني للتدريبات الجماعية.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات