ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
وزير الطاقة السعودي: الإنتاج النفطي للمملكة عاد بالكاملالسعودية تعلن عودة إنتاج النفط لمستويات ما قبل اعتداءات السبت الماضيبالفيديو – أولى مفاجآت الأبطال.. سلافيا براج يعطل قطار إنتر#ليلة_الأبطال – مؤتمر ساري: نحن يوفنتوس ولا نشعر بالضغط.. سنلعب دون "فوبيا البطولة"#ليلة_الأبطال – مؤتمر سيميوني: رونالدو "حيوان أهداف"بالفيديو - لا أزمة في غياب أليسون.. تصدي خيالي من أدريان أمام نابوليتفاصيل الاحتفال باليوم الوطني للسعودية الـ 89رئيس مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية: السعودية ماضية في تطوير برنامجها النوويانتخابات الرئاسة التونسية.. جولة إعادة بين قيس سعيد ونبيل القرويمقتل 4 أشخاص في إطلاق نار على الحدود بين قرغيزستان وطاجيكستانارسال تعزيزات كبيرة لمناطق الجنوبرقم قياسي للدولار في السوق الموازيرسالة من رئيس لجنة الخارجية بالشيوخ الفرنسي الى نظيره الليبيسلاح الجو يستهدف معسكر إمداد لميليشيات الوفاقالجيش يقصف مطار معيتيقةتوقعات بنمو الاقتصاد الليبي 5% العام الجارياعتماد عضوية الرابطة الليبية للمجالس البلدية لدى اتحاد المحليات الأفريقيمستشهدا بأحفاده.. صحفي إيطالي يدافع عن نفسه عقب تصريحاته العنصرية ضد لوكاكوتامي أبراهام.. دروجبا الجديد الذي "وُلد ليفوز بكل شيء"مدافع ليفربول: لقب دوري الأبطال كان مجرد بداية لبطولات أكثر

خسائر الوفاق في محاور القتال بطرابلس

- كتب   -  
خسائر  الوفاق في محاور القتال بطرابلس
خسائر الوفاق في محاور القتال بطرابلس

إيوان ليبيا - وكالات :

كشف المسؤول الإعلامي باللواء 73 مشاة المنذر الخرطوش، اليوم الجمعة، أن اشتباكات وقعت منذ صباح اليوم في مناطق الزطارنة ومنطقة وادي الربيع وعين زارة والأحياء البرية وكوبري المطار في محاولة التقدم على نقاط الجيش.
وأكد أن رد القوات المسلحة كان قويا في جميع المحاور، حيث كانت محاولة يائسة لمليشيات الوفاق للتقدم، ومنوا بعدد قتلى كبير واستهداف أكثر من 9 آليات.
ولفت إلى أن المليشيات حاولت التقدم في محور كازيرما، منوها إلى الرد السريع من الجيش والذي أسفر عن عدد من القتلى في بداية المواجهة المباشرة قبل تراجع المليشيات.
وأشار الخرطوش إلى أن سرية م.د كورنت التابعة للواء 73 مشاة نجحت في إستهداف قاعدة لمليشيات الوفاق، وضعت لمحاولة استهداف آليات للجيش، مؤكدا تدمير القاعدة بالكامل وقتل عدد من الأفراد المتواجدين بالقرب منها، كما نجحت السرية في تدمير آلية تحمل سلاح عيار 30 ملي وآلية ثانية تحمل سلاحا ثقيلا مما أدى إلى تراجع العدو للخلف.
ونوه إلى سرية م.د كورنت بالكتيبة 128 مجحفل نجحت في إستهداف دبابه T55 في محور وادي الربيع.

التعليقات