ايوان ليبيا

الجمعة , 24 يناير 2020
أسباب ارجاع المصرف المركزي لحوالات مرتبات شهر ينايرأنباء عن سقوط قذائف في مطار معيتيقةاعادة 6 من «أطفال داعش» الى تونسماس يدعو تونس إلى «إطلاق لجنة المتابعة الدولية لمؤتمر برلين»رد خارجية الوفاق على حظر الطيران على طرابلسحكم بالسجن 19 عاما للمتهم الثاني في هجوم بنغازي«تأسست 2012 وتضم إخوان تركيا».. ميليشيا «سادات»: الحرس الثورى لنظام أردوغانقبل زيارة نتنياهو لواشنطن.. "ترامب" يعتزم الكشف عن خطة سلام الشرق الأوسطكلوب: ماني شعر بالأسف لخروجه من الملعب.. سنبحث عن حلول للمباريات التي سيغيبهاسيميوني بعد فضيحة الكأس: نهاية حقبتي؟ من الضروري أن يكون لكم آرائكمبعد الإطاحة بـ أتليتكو.. بطل كولتورال ليونيسا: نريد برشلونة في الدور المقبلمواعيد مباريات اليوم الجمعة 24-1-2020 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمة مصر والجزائرإصابة ممرضة هندية في السعودية بفيروس كوروناإطلاق أول روبوت مساعد للمعلم في الإماراتمسئول أمريكي ضمن تحالف مكافحة داعش: آلاف من مقاتلي التنظيم ناشطون في سوريا والعراقفحص كل المسافرين القادمين إلى الكويت من دول بها إصابات بفيروس كوروناتصريحات غسان سلامه لمرحلة ما بعد برلين.. واللقاء الوزاري بالجزائر: كيف نستفيد من الزخم الدولي؟ ... بقلم / محمد الامينبويول أم كومان؟ كرويف أم إنييستا؟ اختر التشكيل التاريخي لـ برشلونةفي الدرجة الثانية – سيراميكا يضم لاعب بيراميدز السابقبعد هز شباك ريال مدريد.. روميرو: أنا صحفي.. جاهز لطلبات التوظيف من أي مجلة

خسائر الوفاق في محاور القتال بطرابلس

- كتب   -  
خسائر  الوفاق في محاور القتال بطرابلس
خسائر الوفاق في محاور القتال بطرابلس

إيوان ليبيا - وكالات :

كشف المسؤول الإعلامي باللواء 73 مشاة المنذر الخرطوش، اليوم الجمعة، أن اشتباكات وقعت منذ صباح اليوم في مناطق الزطارنة ومنطقة وادي الربيع وعين زارة والأحياء البرية وكوبري المطار في محاولة التقدم على نقاط الجيش.
وأكد أن رد القوات المسلحة كان قويا في جميع المحاور، حيث كانت محاولة يائسة لمليشيات الوفاق للتقدم، ومنوا بعدد قتلى كبير واستهداف أكثر من 9 آليات.
ولفت إلى أن المليشيات حاولت التقدم في محور كازيرما، منوها إلى الرد السريع من الجيش والذي أسفر عن عدد من القتلى في بداية المواجهة المباشرة قبل تراجع المليشيات.
وأشار الخرطوش إلى أن سرية م.د كورنت التابعة للواء 73 مشاة نجحت في إستهداف قاعدة لمليشيات الوفاق، وضعت لمحاولة استهداف آليات للجيش، مؤكدا تدمير القاعدة بالكامل وقتل عدد من الأفراد المتواجدين بالقرب منها، كما نجحت السرية في تدمير آلية تحمل سلاح عيار 30 ملي وآلية ثانية تحمل سلاحا ثقيلا مما أدى إلى تراجع العدو للخلف.
ونوه إلى سرية م.د كورنت بالكتيبة 128 مجحفل نجحت في إستهداف دبابه T55 في محور وادي الربيع.

التعليقات