ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
دون الحاجة إلى نيمار ومبابي.. سان جيرمان يعبر بصعوبة إلى ثمن نهائي كأس فرنسامواعيد مباريات اليوم الإثنين 20-1-2020 والقنوات الناقلة.. بداية الحسم في البطولة العربيةسيتيين: ميسي فعل ذلك طوال حياته.. وعشب الملعب كان جافاسان جيرمان: كافاني طلب الرحيل.. ندرس عرضا من أتليتكو مدريدمقتل أكثر من 100 جندي يمني في هجوم صاروخي للحوثيينمقتل شرطيين في إطلاق نار بهاوايالصين تؤكد 139 حالة إصابة بالالتهاب الرئوي وانتقال الفيروس لمدن جديدةالأمير هاري: لم يكن أمامي خيار آخر سوى إنهاء دوري الملكيوزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثانيسولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلةكلوب: سأخبركم عندما يكون ليفربول قريبا من التتويج بالدوريكلوب: يا له من هدف.. صلاح وأليسون سريعان جداحريق بمطعم يرتاده الرئيس الفرنسي.. والشرطة تحققميركل: جميعنا متفقون على احترام حظر توريد الأسلحة إلى ليبيامؤتمر ليبيا في برلين: الاتفاق على حظر السلاح واتخاذ خطوات لتحقيق السلامميركل: طرفا الأزمة الليبية اتفقا على تشكيل آلية عسكرية تضم 5 ممثلين عن كلا الجانبين لمراقبة الهدنة

نقل بعض اختصاصات صحة الوفاق إلى المجالس البلدية

- كتب   -  
نقل بعض اختصاصات صحة الوفاق إلى المجالس البلدية
نقل بعض اختصاصات صحة الوفاق إلى المجالس البلدية

إيوان ليبيا - وكالات :

وقع اتفاق، أمس الخميس، يقضي بنقل الاختصاصات المتعلقة بالرعاية الصحية الأولية، من وزارة الصحة بحكومة الوفاق إلى المجالس البلدية.

تلك الاختصاصات منصوص عليها في قانون 59 لعام 2012 بشأن نظام الإدارة المحلية، حسب بيان وزارة الحكم المحلي على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الجمعة.

وشهد عضو المجلس الرئاسي الدكتور، محمد عماري، توقيع الاتفاقية بين وزير الصحة، حميد بن عمر، ووزير الحكم المحلي، ميلاد الطاهر، وستشكل لجان فنية بين الوزارتين لتنفيذ الاتفاق.

يذكر أن وزارتي المواصلات والاقتصاد وقعتا اتفاقيات مماثلة لنقل اختصاصاتهما إلى المجالس البلدية، وذلك في سياق منح سلطات أكبر إلى البلديات، كي تباشر عملها في تقديم خدمات متكاملة إلى المجتمعات المحلية.

التعليقات