ايوان ليبيا

الجمعة , 24 يناير 2020
أسباب ارجاع المصرف المركزي لحوالات مرتبات شهر ينايرأنباء عن سقوط قذائف في مطار معيتيقةاعادة 6 من «أطفال داعش» الى تونسماس يدعو تونس إلى «إطلاق لجنة المتابعة الدولية لمؤتمر برلين»رد خارجية الوفاق على حظر الطيران على طرابلسحكم بالسجن 19 عاما للمتهم الثاني في هجوم بنغازي«تأسست 2012 وتضم إخوان تركيا».. ميليشيا «سادات»: الحرس الثورى لنظام أردوغانقبل زيارة نتنياهو لواشنطن.. "ترامب" يعتزم الكشف عن خطة سلام الشرق الأوسطكلوب: ماني شعر بالأسف لخروجه من الملعب.. سنبحث عن حلول للمباريات التي سيغيبهاسيميوني بعد فضيحة الكأس: نهاية حقبتي؟ من الضروري أن يكون لكم آرائكمبعد الإطاحة بـ أتليتكو.. بطل كولتورال ليونيسا: نريد برشلونة في الدور المقبلمواعيد مباريات اليوم الجمعة 24-1-2020 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمة مصر والجزائرإصابة ممرضة هندية في السعودية بفيروس كوروناإطلاق أول روبوت مساعد للمعلم في الإماراتمسئول أمريكي ضمن تحالف مكافحة داعش: آلاف من مقاتلي التنظيم ناشطون في سوريا والعراقفحص كل المسافرين القادمين إلى الكويت من دول بها إصابات بفيروس كوروناتصريحات غسان سلامه لمرحلة ما بعد برلين.. واللقاء الوزاري بالجزائر: كيف نستفيد من الزخم الدولي؟ ... بقلم / محمد الامينبويول أم كومان؟ كرويف أم إنييستا؟ اختر التشكيل التاريخي لـ برشلونةفي الدرجة الثانية – سيراميكا يضم لاعب بيراميدز السابقبعد هز شباك ريال مدريد.. روميرو: أنا صحفي.. جاهز لطلبات التوظيف من أي مجلة

رئيس الحكومة التونسية يوافق على عودة زين العابدين بن علي إن ثبت مرضه

- كتب   -  
الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي

عبّر رئيس الحكومة التونسية والمرشح للانتخابات الرئاسية يوسف الشاهد عن موافقته على عودة الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي الى تونس في حال تأكد ما يُشاع عن حالته الصحية المتدهورة.
وقال الشاهد في تصريح لتليفزيون "حنبعل" الخاص ليل الخميس " نعم (ضوء)أخضر لعودته، حالة انسانية. إن كان مريضًا كما تقول الاشاعات يمكن ان يعود لبلاده ككل مواطن تونسي".
وتابع الشاهد "اذا يريد أن يعود ويدفن (في بلاده)، ضوء أخضر".
وأعلن منير بن صالحة الذي يقدم نفسه محاميا لبن علي الخميس أن الأخير " مريض جدا"، ليعود ويفند لاحقًا كل الإشاعات التي تم تداولها في خصوص وفاته، مبينا في تصريح لإذاعة "أكسيجين اف ام" الخاصة أنه "لم يمت ولكن حالته الصحية صعبة. خرج من المستشفى ويعالج في بيته وحالته مستقرة".
حكم بن علي تونس بقبضة من حديد طيلة 23 عامًا قبل ان يهرب إلى السعودية في 2011 في أعقاب انتفاضة شعبية على نظامه كانت بمثابة شرارة "الربيع العربي" في المنطقة وانتقلت البلاد إثرها نحو مسار ديمقراطي جديد. وحكم على بن علي غيابيا في عديد من القضايا تتعلق بالقتل العمد والاختلاس وتجاوز السلطة، بعضها صدر فيها حكم بالمؤبد بحقه. دعي أكثر من سبعة ملايين ناخب الى اختيار رئيس لتونس الأحد في ثاني انتخابات رئاسية حرة في تاريخ البلاد يصعب التنبؤ بنتيجتها.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات