ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
وزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثانيسولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلةكلوب: سأخبركم عندما يكون ليفربول قريبا من التتويج بالدوريكلوب: يا له من هدف.. صلاح وأليسون سريعان جداحريق بمطعم يرتاده الرئيس الفرنسي.. والشرطة تحققميركل: جميعنا متفقون على احترام حظر توريد الأسلحة إلى ليبيامؤتمر ليبيا في برلين: الاتفاق على حظر السلاح واتخاذ خطوات لتحقيق السلامميركل: طرفا الأزمة الليبية اتفقا على تشكيل آلية عسكرية تضم 5 ممثلين عن كلا الجانبين لمراقبة الهدنةإغلاق آبار النفط بحقل الشرارةمسارات مصرية لـ«التسوية الشاملة» في ليبياانطلاق أعمال مؤتمر برلين دون السراج وحفترحفتر يلتقي ميركل وماكرون قبل انطلاق مؤتمر برلينماس: يجب وقف الدعم العسكري الخارجي في ليبياماكرون يدعو لايقاف إرسال مقاتلين سوريين موالين لتركيا إلى ليبياتقرير: إيفرتون يجهز عرضا بـ 30 مليون لضم تشان من يوفنتوسفالنسيا يسقط برباعية قاسية أمام ريال مايوركا

للمرة الرابعة.. كلوب أفضل مدرب لشهر أغسطس في الدوري الإنجليزي

- كتب   -  
كلوب - ليفربول - توتنام
فاز يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول بجائزة أفضل مدرب لشهر أغسطس في الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020.

الألماني قاد الريدز لتحقيق العلامة الكاملة والصدارة المنفردة لجدول ترتيب المسابقة خلال 4 مباريات محققا الفوز على نورويتش سيتي وساوثامبتون وأرسنال وبيرنلي.

وتفوق كلوب على بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي وروي هودسون مدرب كريستال بالاس وبرندان رودجرز مدرب ليستر سيتي.

وتعد تلك المرة الرابعة التي يفوز بها كلوب بلقب أفضل مدرب في الشهر بالدوري الإنجليزي بعد سبتمبر 2016، ديسمبر 2018 ومارس 2019.

بيب جوارديولا هو الأكثر حصدا للجائزة بين المدربين المرشحين لها برصيد 7 مرات .

ثم رودجرز مع برصيد 3 ألقاب إذ حقق الجائزة مرتين مدربا لليفربول وأخرى مع سوانزي سيتي.

فيما حصدها هودسون للمرة الأخيرة في فبراير 2010 مع فولام وفي جعبته 4 ألقاب لمدرب الشهر.

وينتظر ليفربول مواجهة قوية في افتتاح الجولة الخامسة أمام نيوكاسل يونايتد غدا السبت.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات