ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
وزير الطاقة السعودي: الإنتاج النفطي للمملكة عاد بالكاملالسعودية تعلن عودة إنتاج النفط لمستويات ما قبل اعتداءات السبت الماضيبالفيديو – أولى مفاجآت الأبطال.. سلافيا براج يعطل قطار إنتر#ليلة_الأبطال – مؤتمر ساري: نحن يوفنتوس ولا نشعر بالضغط.. سنلعب دون "فوبيا البطولة"#ليلة_الأبطال – مؤتمر سيميوني: رونالدو "حيوان أهداف"بالفيديو - لا أزمة في غياب أليسون.. تصدي خيالي من أدريان أمام نابوليتفاصيل الاحتفال باليوم الوطني للسعودية الـ 89رئيس مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية: السعودية ماضية في تطوير برنامجها النوويانتخابات الرئاسة التونسية.. جولة إعادة بين قيس سعيد ونبيل القرويمقتل 4 أشخاص في إطلاق نار على الحدود بين قرغيزستان وطاجيكستانارسال تعزيزات كبيرة لمناطق الجنوبرقم قياسي للدولار في السوق الموازيرسالة من رئيس لجنة الخارجية بالشيوخ الفرنسي الى نظيره الليبيسلاح الجو يستهدف معسكر إمداد لميليشيات الوفاقالجيش يقصف مطار معيتيقةتوقعات بنمو الاقتصاد الليبي 5% العام الجارياعتماد عضوية الرابطة الليبية للمجالس البلدية لدى اتحاد المحليات الأفريقيمستشهدا بأحفاده.. صحفي إيطالي يدافع عن نفسه عقب تصريحاته العنصرية ضد لوكاكوتامي أبراهام.. دروجبا الجديد الذي "وُلد ليفوز بكل شيء"مدافع ليفربول: لقب دوري الأبطال كان مجرد بداية لبطولات أكثر

عمدة ميلانو: مستعدون لبيع ملعب سان سيرو

- كتب   -  
سان سيرو‎
قال بيبي سالا عمدة ميلانو أنه بلدية المدينة مستعدة لبيع ملعب سان سيرو معقل ميلان وإنتر.

ويستضيف ملعب سان سيرو مباريات الفريقين، وينوي كلاهما البدء في إنشاء ملعب جديد يجمعهم سويا من أجل زيادة الأرباح.

ويسعى الناديان لبناء ملعب جديد بالقرب من سان سيرو أو بهدمه ثم إنشاء ملعب جديد في نفس المكان.

بيبي سالا تحدث عن الموقف قائلا لصحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية: "الآن لدينا خيارين على الطاولة، الأول بناء ملعب جديد في سان سيرو والثاني بناء ملعب في سيستو سان جيوفاني".

وتابع "سوف أُضيف خيار ثالث، نحن مستعدون لبيع سان سيرو، إذا تم النظر في هذا الاحتمال".

وأكمل حديثه "إن بناء الاستاد الجديد يمثل احتمالا للرهبة، ومن الواضح أنه لن يكون موضع ترحيب بالنسبة لنا، لكننا نتحدث عن ناديين مملوكين للقطاع الخاص، يمكن لمصالحهما المشروعة أن يفعلا شيئا كهذا".

وواصل "المجلس لا يريد جني أي أموال من سان سيرو. نحن على استعداد تام للسماح لطرف ثالث بإجراء تقييم وإخبارنا عن مدى أهميته".

وأردف "ليس لدينا أي حاجة أو اهتمام على الإطلاق للتخمين حول سان سيرو. أقدّر قيمة سان سيرو بحوالي 70 مليون يورو".

واستكمل "ومع ذلك فإن الأندية لديها حقوقها في الاختيار إذا كانوا يفضلون لأسباب خاصة بهم بناء ملعب جديد فهذا هو ما سيفعلونه".

وأتم "يمكنني فقط محاولة إقناعهم بكل الاحتمالات المطروحة، والآن أنا أعرض هذه الإمكانية أيضا."

ويتشارك قطبا مدينة ميلانو ملعب سان سيرو والمعروف أيضا باسم "جوسيبي مياتزا" وتم بناءه عام 1925، ويتسع لـ80 ألفا.

ملعب قطبا ميلانو استضاف 6 مباريات في كأس العالم 1990، ونهائي دوري أبطال أوروبا 4 مرات آخرها عام 2016.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات