ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
وزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثانيسولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلةكلوب: سأخبركم عندما يكون ليفربول قريبا من التتويج بالدوريكلوب: يا له من هدف.. صلاح وأليسون سريعان جداحريق بمطعم يرتاده الرئيس الفرنسي.. والشرطة تحققميركل: جميعنا متفقون على احترام حظر توريد الأسلحة إلى ليبيامؤتمر ليبيا في برلين: الاتفاق على حظر السلاح واتخاذ خطوات لتحقيق السلامميركل: طرفا الأزمة الليبية اتفقا على تشكيل آلية عسكرية تضم 5 ممثلين عن كلا الجانبين لمراقبة الهدنةإغلاق آبار النفط بحقل الشرارةمسارات مصرية لـ«التسوية الشاملة» في ليبياانطلاق أعمال مؤتمر برلين دون السراج وحفترحفتر يلتقي ميركل وماكرون قبل انطلاق مؤتمر برلينماس: يجب وقف الدعم العسكري الخارجي في ليبياماكرون يدعو لايقاف إرسال مقاتلين سوريين موالين لتركيا إلى ليبياتقرير: إيفرتون يجهز عرضا بـ 30 مليون لضم تشان من يوفنتوسفالنسيا يسقط برباعية قاسية أمام ريال مايوركا

محاولة للهجوم على الجفرة والهلال النفطي

- كتب   -  
محاولة للهجوم على الجفرة والهلال النفطي
محاولة للهجوم على الجفرة والهلال النفطي

إيوان ليبيا - وكالات :

كشف مدير إدارة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة الليبية، ومدير المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة بالجيش الليبي، خالد المحجوب، عن تفاصيل الأوضاع الأمنية والعسكرية بمحيط منطقتي الجفرة والهلال النفطي. 

وقال المحجوب "تمكنت القوات المسلحة العربية اليوم الجمعة، من استهداف عصابات المرتزقة والإرهابيين التابعين لحكومة الوفاق التي أعدتهم للهجوم على منطقة الجفرة والهلال النفطي"، لافتا إلى أن الضربات كانت دقيقة وألحقت بالقوات المعتدية خسائر فادحة. 

وأوضح المحجوب، أن سلاح الجو نفذ أيضا ضربات دقيقة استهدف فيها عدة مواقع للطيران التركي المسّير وعلى رأسها الكلية الجوية مصراته، حيث تمكن سلاح الجو من تدميرها، خاصة وأنها أعدت لاستهداف رجال القوات المسلحة الليبية، بحسب تعبيره.

وأكد المحجوب، أن جميع وحدات تتابع كل التحركات الدقيقة وستنفذ عملياتها في الوقت المناسب بناء على تعليمات القيادة العامة للجيش الليبي.

التعليقات