ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
وزير الطاقة السعودي: الإنتاج النفطي للمملكة عاد بالكاملالسعودية تعلن عودة إنتاج النفط لمستويات ما قبل اعتداءات السبت الماضيبالفيديو – أولى مفاجآت الأبطال.. سلافيا براج يعطل قطار إنتر#ليلة_الأبطال – مؤتمر ساري: نحن يوفنتوس ولا نشعر بالضغط.. سنلعب دون "فوبيا البطولة"#ليلة_الأبطال – مؤتمر سيميوني: رونالدو "حيوان أهداف"بالفيديو - لا أزمة في غياب أليسون.. تصدي خيالي من أدريان أمام نابوليتفاصيل الاحتفال باليوم الوطني للسعودية الـ 89رئيس مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية: السعودية ماضية في تطوير برنامجها النوويانتخابات الرئاسة التونسية.. جولة إعادة بين قيس سعيد ونبيل القرويمقتل 4 أشخاص في إطلاق نار على الحدود بين قرغيزستان وطاجيكستانارسال تعزيزات كبيرة لمناطق الجنوبرقم قياسي للدولار في السوق الموازيرسالة من رئيس لجنة الخارجية بالشيوخ الفرنسي الى نظيره الليبيسلاح الجو يستهدف معسكر إمداد لميليشيات الوفاقالجيش يقصف مطار معيتيقةتوقعات بنمو الاقتصاد الليبي 5% العام الجارياعتماد عضوية الرابطة الليبية للمجالس البلدية لدى اتحاد المحليات الأفريقيمستشهدا بأحفاده.. صحفي إيطالي يدافع عن نفسه عقب تصريحاته العنصرية ضد لوكاكوتامي أبراهام.. دروجبا الجديد الذي "وُلد ليفوز بكل شيء"مدافع ليفربول: لقب دوري الأبطال كان مجرد بداية لبطولات أكثر

حالة الطقس اليوم الجمعة

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الجمعة
حالة الطقس اليوم الجمعة

إيوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اعتدال في درجات الحرارة على مناطق الشمال، مع رطوبة عالية على المناطق الساحلية، إذ تتراوح بين 26 و31 درجة مئوية، ولا تتجاوز 35 على الدواخل وتكون على مناطق الوسط والجنوب بين 36 و41 درجة مئوية.

وأظهرت النشرة الصادرة عن المركز، اليوم الجمعة، أن درجات الحرارة ستسجل انخفاضا منذ الغد على أغلب المناطق، خاصة غرب ليبيا، كما تنشط الرياح أحيانا على بعض مناطق الشمال الشرقى؛ مما يتسبب في إثارة الغبار، ومازالت تتكاثر السحب اليوم مناطق الجبل الأخضر، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة.

رأس أجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
السماء قليلة السحب، تتكاثر من حين لآخر، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية، معتدلة السرعة، فيما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 29 و34 درجة مئوية، وتسجل انخفاضا يوم الغد على أغلب المناطق.

الخليج - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مراده:
السماء مغطاة جزئيا بالسحب، تتكاثر اليوم على مناطق الجبل الأخضر، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة، والرياح شمالية إلى شمالية غربية، معتدلة السرعة، قد تنشط أحيانا، مما تسبب في إثارة الغبار على بعض المناطق.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 27 و31 درجة مئوية على المناطق الساحلية والجبل الأخضر، وتصل إلى 35 درجة مئوية على جالو والجغبوب.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة:
تتكاثر السحب مساء اليوم على غدامس والحمادة، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة تصحبها خلايا رعدية، وتكون الرياح جنوبية شرقية على غدامس وغات، معتدلة السرعة، وتكون شمالية شرقية على باقي المناطق، معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 38 و41 درجة مئوية، ولا تتجاوز 36 درجة مئوية على مناطق الجفرة والحمادة، وتسجل انخفاضا غدا على أغلب المناطق.

الكفرة - السرير - تازربو:
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية إلى شمالية غربية، معتدلة السرعة، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 36 و38 درجة مئوية، ثم تسجل انخفاضا غدا.

التعليقات