ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
وزير الطاقة السعودي: الإنتاج النفطي للمملكة عاد بالكاملالسعودية تعلن عودة إنتاج النفط لمستويات ما قبل اعتداءات السبت الماضيبالفيديو – أولى مفاجآت الأبطال.. سلافيا براج يعطل قطار إنتر#ليلة_الأبطال – مؤتمر ساري: نحن يوفنتوس ولا نشعر بالضغط.. سنلعب دون "فوبيا البطولة"#ليلة_الأبطال – مؤتمر سيميوني: رونالدو "حيوان أهداف"بالفيديو - لا أزمة في غياب أليسون.. تصدي خيالي من أدريان أمام نابوليتفاصيل الاحتفال باليوم الوطني للسعودية الـ 89رئيس مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية: السعودية ماضية في تطوير برنامجها النوويانتخابات الرئاسة التونسية.. جولة إعادة بين قيس سعيد ونبيل القرويمقتل 4 أشخاص في إطلاق نار على الحدود بين قرغيزستان وطاجيكستانارسال تعزيزات كبيرة لمناطق الجنوبرقم قياسي للدولار في السوق الموازيرسالة من رئيس لجنة الخارجية بالشيوخ الفرنسي الى نظيره الليبيسلاح الجو يستهدف معسكر إمداد لميليشيات الوفاقالجيش يقصف مطار معيتيقةتوقعات بنمو الاقتصاد الليبي 5% العام الجارياعتماد عضوية الرابطة الليبية للمجالس البلدية لدى اتحاد المحليات الأفريقيمستشهدا بأحفاده.. صحفي إيطالي يدافع عن نفسه عقب تصريحاته العنصرية ضد لوكاكوتامي أبراهام.. دروجبا الجديد الذي "وُلد ليفوز بكل شيء"مدافع ليفربول: لقب دوري الأبطال كان مجرد بداية لبطولات أكثر

ترامب يجتمع مع رئيس كوريا الجنوبية في الجمعية العامة للأمم المتحدة

- كتب   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب -رئيس كوريا الجنوبية مون جاي إن

أعلن مكتب رئيس كوريا الجنوبية مون جيه اليوم الجمعة أن من المتوقع أن يجتمع مون مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة هذا الشهر وسط آمال باستئناف المحادثات الرامية لتفكيك برنامج الأسلحة النووية لكوريا الشمالية.

وقالت كو مين جونج المتحدثة باسم مون في إفادة إن سول وواشنطن تعملان على تحديد موعد للاجتماع خلال زيارة مون لنيويورك للمشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة بين 22 و26 سبتمبر الحالى.

جاء ذلك بعد أيام من إعلان كوريا الشمالية رغبتها في استئناف محادثات نزع السلاح النووي مع الولايات المتحدة في غضون الشهر.

وتعثرت المفاوضات بعد اجتماع لم يسفر عن نتائج في فبراير بين ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون لكنهما اتفقا على إحياء المحادثات عندما اجتمعا في يونيو في المنطقة الحدودية بين الكوريتين.

وقال ترامب أمس الخميس إنه يرغب في عقد اجتماع آخر مع كيم في وقت ما من العام الحالي سيكون الرابع بينهما منذ اجتماعهما الأول في يونيو 2018.

وقال محللون إن إقالة ترامب لمستشار الأمن القومي جون بولتون، وهو من صقور الإدارة الأمريكية، في الأسبوع الحالي قد تسهل إحياء المحادثات على الرغم من أن ذلك لن يسهل تحقيق هدف الولايات المتحدة بإقناع بيونجيانج بالتخلي عن أسلحتها النووية.

وطالبت كوريا الشمالية مرارا بتنازلات أمريكية بشأن العقوبات وحذرت من أن التعاملات بين الجانبين قد تنتهي ما لم تتبع واشنطن نهجا جديدا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات