ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
وزير الطاقة السعودي: الإنتاج النفطي للمملكة عاد بالكاملالسعودية تعلن عودة إنتاج النفط لمستويات ما قبل اعتداءات السبت الماضيبالفيديو – أولى مفاجآت الأبطال.. سلافيا براج يعطل قطار إنتر#ليلة_الأبطال – مؤتمر ساري: نحن يوفنتوس ولا نشعر بالضغط.. سنلعب دون "فوبيا البطولة"#ليلة_الأبطال – مؤتمر سيميوني: رونالدو "حيوان أهداف"بالفيديو - لا أزمة في غياب أليسون.. تصدي خيالي من أدريان أمام نابوليتفاصيل الاحتفال باليوم الوطني للسعودية الـ 89رئيس مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية: السعودية ماضية في تطوير برنامجها النوويانتخابات الرئاسة التونسية.. جولة إعادة بين قيس سعيد ونبيل القرويمقتل 4 أشخاص في إطلاق نار على الحدود بين قرغيزستان وطاجيكستانارسال تعزيزات كبيرة لمناطق الجنوبرقم قياسي للدولار في السوق الموازيرسالة من رئيس لجنة الخارجية بالشيوخ الفرنسي الى نظيره الليبيسلاح الجو يستهدف معسكر إمداد لميليشيات الوفاقالجيش يقصف مطار معيتيقةتوقعات بنمو الاقتصاد الليبي 5% العام الجارياعتماد عضوية الرابطة الليبية للمجالس البلدية لدى اتحاد المحليات الأفريقيمستشهدا بأحفاده.. صحفي إيطالي يدافع عن نفسه عقب تصريحاته العنصرية ضد لوكاكوتامي أبراهام.. دروجبا الجديد الذي "وُلد ليفوز بكل شيء"مدافع ليفربول: لقب دوري الأبطال كان مجرد بداية لبطولات أكثر

نتنياهو: يجب أن يكون لإسرائيل حرية التصرف مع إيران

- كتب   -  
بنيامين نتنياهو

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الخميس، إنه ينبغي السماح لإسرائيل بالتصرف بحرية ضد إيران، وذلك في تصريحات له خلال زيارة إلى منتجع سوتشي الروسي، حيث التقى بالرئيس فلاديمير بوتين، لبحث التنسيق الأمني في سوريا.

والتقى الزعيمان في أكثر من عشر مناسبات خلال السنوات الأخيرة، ويعمل جيشا البلدين على تجنب أي اشتباكات عارضة في سوريا.
وقالت إسرائيل، إنها شنت مئات الضربات الجوية ضد أهداف إيرانية في سوريا لمنع طهران من ترسيخ وجودها العسكري هناك.
وقال نتنياهو في بداية الاجتماع "التنسيق الأمني بيننا مهم دائما، لكنه يحظى بمزيد من الاهتمام في الوقت الراهن إذ زادت منذ الشهر الماضي بصورة كبيرة محاولات إيران لضرب إسرائيل (انطلاقا) من سوريا، ونشر صواريخ دقيقة التوجيه هناك لاستخدامها ضدنا".
وساندت إيران، وجماعة حزب الله اللبنانية، التي تحظى بدعم طهران، الرئيس السوري بشار الأسد في الحرب الأهلية. وغضت روسيا، التي تساعد الأسد أيضًا، الطرف عن الضربات الجوية الإسرائيلية إلى حد كبير.
وذكرت وكالة الإعلام الروسية، أن بوتين أثنى خلال الاجتماع على التعاون العسكري والأمني بين روسيا وإسرائيل. وقبل الاجتماع، التقى نتنياهو بوزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو. وأكد نتنياهو عقب اللقاء، ضرورة أن يتصرف الجيش الإسرائيلي بحرية مع إيران حتى يضمن أمن إسرائيل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات