ايوان ليبيا

الجمعة , 24 يناير 2020
كوريا الشمالية تؤكد تعيين ضابط سابق بالجيش وزيرا جديدا للخارجيةإلغاء جميع الرحلات الجوية من ووهان الصينية إلى موسكو بسبب انتشارفيروس "كورونا"رعب فيروس "كورونا" يصاحبه تحذيرات من مرض "إكس" القاتلالكويت تستدعي السفير الإيراني على خلفية تصريحات الحرس الثوريأسباب ارجاع المصرف المركزي لحوالات مرتبات شهر ينايرأنباء عن سقوط قذائف في مطار معيتيقةاعادة 6 من «أطفال داعش» الى تونسماس يدعو تونس إلى «إطلاق لجنة المتابعة الدولية لمؤتمر برلين»رد خارجية الوفاق على حظر الطيران على طرابلسحكم بالسجن 19 عاما للمتهم الثاني في هجوم بنغازي«تأسست 2012 وتضم إخوان تركيا».. ميليشيا «سادات»: الحرس الثورى لنظام أردوغانقبل زيارة نتنياهو لواشنطن.. "ترامب" يعتزم الكشف عن خطة سلام الشرق الأوسطكلوب: ماني شعر بالأسف لخروجه من الملعب.. سنبحث عن حلول للمباريات التي سيغيبهاسيميوني بعد فضيحة الكأس: نهاية حقبتي؟ من الضروري أن يكون لكم آرائكمبعد الإطاحة بـ أتليتكو.. بطل كولتورال ليونيسا: نريد برشلونة في الدور المقبلمواعيد مباريات اليوم الجمعة 24-1-2020 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمة مصر والجزائرإصابة ممرضة هندية في السعودية بفيروس كوروناإطلاق أول روبوت مساعد للمعلم في الإماراتمسئول أمريكي ضمن تحالف مكافحة داعش: آلاف من مقاتلي التنظيم ناشطون في سوريا والعراقفحص كل المسافرين القادمين إلى الكويت من دول بها إصابات بفيروس كورونا

هل تحرم خارجية الوفاق ليبيا من 100 ألف يورو شهريا

- كتب   -  
هل تحرم خارجية الوفاق ليبيا من 100 ألف يورو شهريا
هل تحرم خارجية الوفاق ليبيا من 100 ألف يورو شهريا

إيوان ليبيا - وكالات :

أكدت وزارة الخارجية بحكومة الوفاق، في مذكرة للسفارة المالطية، أنه لا يوجد أي مبرر لتدخل مالطا لضمان تنفيذ اتفاقية وقعت بين فيدرالية صيد السمك بجزيرة صقلية وبين هيئة الاستثمار العسكري والأشغال العامة بالمنطقة الشرقية.
 
 جاء ذلك خلال منشور لإدارة الإعلام الخارجي بخارجية الوفاق، أمس الخميس، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل "فيس بوك".
 
 وقالت خارجية الوفاق، إن الاتفاقية تؤسس لنهب ثروات الشعب الليبي، معتبرة إياها تمويل لما أسمته "الحرب على العاصمة طرابلس"، داعية السلطات المالطية إلى اعتبار هذه الاتفاقية كأن لم تكن.
 
 وفي السياق نفسه، طالبت خارجية الوفاق، في مذكرة أرسلتها إلى السفارة الإيطالية بطرابلس، السلطات الإيطالية بالتدخل لوقف فيدرالية صيد السمك بجزيرة صقلية من التعامل مع هيئة الاستثمار العسكري والأشغال العامة بالمنطقة الشرقية.
 
 وأكدت خارجية الوفاق، خلال المذكرة، أن الاتفاقية، والتي نصت على دفع 100 ألف يورو شهريا لهيئة الاستثمار العسكري والأشغال العامة تعد انقلابا على الحكومة الشرعية بليبيا، بحسب ما ورد بالمنشور.

التعليقات