ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
وزير الطاقة السعودي: الإنتاج النفطي للمملكة عاد بالكاملالسعودية تعلن عودة إنتاج النفط لمستويات ما قبل اعتداءات السبت الماضيبالفيديو – أولى مفاجآت الأبطال.. سلافيا براج يعطل قطار إنتر#ليلة_الأبطال – مؤتمر ساري: نحن يوفنتوس ولا نشعر بالضغط.. سنلعب دون "فوبيا البطولة"#ليلة_الأبطال – مؤتمر سيميوني: رونالدو "حيوان أهداف"بالفيديو - لا أزمة في غياب أليسون.. تصدي خيالي من أدريان أمام نابوليتفاصيل الاحتفال باليوم الوطني للسعودية الـ 89رئيس مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية: السعودية ماضية في تطوير برنامجها النوويانتخابات الرئاسة التونسية.. جولة إعادة بين قيس سعيد ونبيل القرويمقتل 4 أشخاص في إطلاق نار على الحدود بين قرغيزستان وطاجيكستانارسال تعزيزات كبيرة لمناطق الجنوبرقم قياسي للدولار في السوق الموازيرسالة من رئيس لجنة الخارجية بالشيوخ الفرنسي الى نظيره الليبيسلاح الجو يستهدف معسكر إمداد لميليشيات الوفاقالجيش يقصف مطار معيتيقةتوقعات بنمو الاقتصاد الليبي 5% العام الجارياعتماد عضوية الرابطة الليبية للمجالس البلدية لدى اتحاد المحليات الأفريقيمستشهدا بأحفاده.. صحفي إيطالي يدافع عن نفسه عقب تصريحاته العنصرية ضد لوكاكوتامي أبراهام.. دروجبا الجديد الذي "وُلد ليفوز بكل شيء"مدافع ليفربول: لقب دوري الأبطال كان مجرد بداية لبطولات أكثر

هل تحرم خارجية الوفاق ليبيا من 100 ألف يورو شهريا

- كتب   -  
هل تحرم خارجية الوفاق ليبيا من 100 ألف يورو شهريا
هل تحرم خارجية الوفاق ليبيا من 100 ألف يورو شهريا

إيوان ليبيا - وكالات :

أكدت وزارة الخارجية بحكومة الوفاق، في مذكرة للسفارة المالطية، أنه لا يوجد أي مبرر لتدخل مالطا لضمان تنفيذ اتفاقية وقعت بين فيدرالية صيد السمك بجزيرة صقلية وبين هيئة الاستثمار العسكري والأشغال العامة بالمنطقة الشرقية.
 
 جاء ذلك خلال منشور لإدارة الإعلام الخارجي بخارجية الوفاق، أمس الخميس، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل "فيس بوك".
 
 وقالت خارجية الوفاق، إن الاتفاقية تؤسس لنهب ثروات الشعب الليبي، معتبرة إياها تمويل لما أسمته "الحرب على العاصمة طرابلس"، داعية السلطات المالطية إلى اعتبار هذه الاتفاقية كأن لم تكن.
 
 وفي السياق نفسه، طالبت خارجية الوفاق، في مذكرة أرسلتها إلى السفارة الإيطالية بطرابلس، السلطات الإيطالية بالتدخل لوقف فيدرالية صيد السمك بجزيرة صقلية من التعامل مع هيئة الاستثمار العسكري والأشغال العامة بالمنطقة الشرقية.
 
 وأكدت خارجية الوفاق، خلال المذكرة، أن الاتفاقية، والتي نصت على دفع 100 ألف يورو شهريا لهيئة الاستثمار العسكري والأشغال العامة تعد انقلابا على الحكومة الشرعية بليبيا، بحسب ما ورد بالمنشور.

التعليقات