ايوان ليبيا

الجمعة , 24 يناير 2020
كوريا الشمالية تؤكد تعيين ضابط سابق بالجيش وزيرا جديدا للخارجيةإلغاء جميع الرحلات الجوية من ووهان الصينية إلى موسكو بسبب انتشارفيروس "كورونا"رعب فيروس "كورونا" يصاحبه تحذيرات من مرض "إكس" القاتلالكويت تستدعي السفير الإيراني على خلفية تصريحات الحرس الثوريأسباب ارجاع المصرف المركزي لحوالات مرتبات شهر ينايرأنباء عن سقوط قذائف في مطار معيتيقةاعادة 6 من «أطفال داعش» الى تونسماس يدعو تونس إلى «إطلاق لجنة المتابعة الدولية لمؤتمر برلين»رد خارجية الوفاق على حظر الطيران على طرابلسحكم بالسجن 19 عاما للمتهم الثاني في هجوم بنغازي«تأسست 2012 وتضم إخوان تركيا».. ميليشيا «سادات»: الحرس الثورى لنظام أردوغانقبل زيارة نتنياهو لواشنطن.. "ترامب" يعتزم الكشف عن خطة سلام الشرق الأوسطكلوب: ماني شعر بالأسف لخروجه من الملعب.. سنبحث عن حلول للمباريات التي سيغيبهاسيميوني بعد فضيحة الكأس: نهاية حقبتي؟ من الضروري أن يكون لكم آرائكمبعد الإطاحة بـ أتليتكو.. بطل كولتورال ليونيسا: نريد برشلونة في الدور المقبلمواعيد مباريات اليوم الجمعة 24-1-2020 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمة مصر والجزائرإصابة ممرضة هندية في السعودية بفيروس كوروناإطلاق أول روبوت مساعد للمعلم في الإماراتمسئول أمريكي ضمن تحالف مكافحة داعش: آلاف من مقاتلي التنظيم ناشطون في سوريا والعراقفحص كل المسافرين القادمين إلى الكويت من دول بها إصابات بفيروس كورونا

بالفيديو – هل يستطيع أتليتكو الفوز بالدوري؟ فورلان: قادرون.. ما قدموه يثبت ذلك

- كتب   -  
دييجو فورلان - أتليتكو مدريد
كان السؤال: هل يستطيع أتليتكو مدريد الفوز بلقب الدوري الإسباني في الموسم الجاري؟ دييجو فورلان نجم هجوم الروخيبلانكوس السابق يجيب.

وحل فورلان ضيفا على رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" للإجابة على ذلك التساؤل.

وقال فورلان: "علينا أن ننتظر ونرى فريال مدريد وبرشلونة لديهما العديد من اللاعبين العظماء".

وواصل "لقد ضم الناديان لاعبين جيدين للغاية لكن أتليتكو لديه جواو فيلكس ودييجو كوستا وهو لاعب خبير وصاحب موهبة كبيرة".

وأضاف المهاجم الأوروجوايائي السابق "جدد أتليتكو صفوفه بضم العديد من اللاعبين الشباب وحظوا بجولة تحضيرية رائعة، الآن علينا الانتظار كيف سيؤدون في الدوري".

وأكمل "ظهر أتليتكو بشكل جيد حقا في الجولة التحضيرية وما أظهره الفريق كان شيقا، خاضوا مباريات عظيمة أمام فرق كبيرة".

وأردف لاعب أتليتكو السابق "الدربي أمام ريال مدريد، أعرف إنها كانت مباراة ودية لكنها دربي في النهاية ولا أحد يحب الهزيمة بتلك النتيجة 7-3".

وشدد فورلان "لذا أتليتكو سيقاتل على اللقب هم دائما يقاتلون، الفجوة بين أتليتكو ومنافسيه أصبحت أقل الآن".

وتابع "لاعبو ريال مدريد وبرشلونة صنعوا تاريخا عظيما لهما ولكنهم كبروان في السن الآن وهذه يمكن أن تكون ميزة لأتليتكو مدريد".

وواصل "أن تحظى بفريق جديد وتدعمه كل موسم هذا جيد، فيما يفعل ريال مدريد وبرشلونة ذلك بشكل أقل من أتليتكو، ولكنهما يظهران بشكل جيد، لديهما العديد من اللاعبين العظماء".

وأتم فورلان حديثه "لكن علينا الانتظار، أعتقد أن أتليتكو مدريد في وضع جيد للقتال على لقب الدوري".

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات