ايوان ليبيا

السبت , 22 فبراير 2020
ستيرلينج: مانشستر سيتي لا يتلقى معاملة لائقة مثل فرق أخرىجوارديولا: مستقبلي؟ أبحث عن السعادةتقرير: برشلونة تواصل مع سيتي من أجل بيرناردو سيلفارونالدو وبوفون على موعد مع التاريخرئيس وزراء السودان يشكل لجنة برئاسة النائب العام للتحقيق في أحداث عنفواشنطن تنفذ تدريبا عسكريا سريا على تبادل ضربات نووية مع موسكوإيطاليا: الضوابط ضد فيروس كورونا لم تنجحمنظمة التعاون الإسلامي تدين عملية إطلاق نار في مدينة هاناو غربي ألمانياالنايض يجتمع مع فريق الأمن القومي الأمريكي في الولايات المتحدةبوغدانوف يلتقي الحويج لبحث التسوية السياسية في ليبيامطلب لدى البعثات الدبلوماسية لدول جامعة الدول العربية لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف بعقد جلسة استماع للسراجبوتين وإردوغان يبحثان تنفيذ قرارات برلين حول ليبيامجلس أوروبا يدعو إيطاليا لوقف التعاون مع خفر السواحل الليبيحصيلة القصف على منطقة السوانيالعجوز خواكين والطفل كوبو يكتبان تعادلا من 6 أهداف بين بيتيس ومايوركاتقرير: النني يمتلك حق فسخ تعاقده مع بيشكتاش بسبب أزمة المستحقاتمواعيد مباريات السبت 22 فبراير 2020 - دربي لندن وكبار إسبانيا.. وكلاسيكو سعوديبانينكا روني تزين مباراته الـ 500 أمام فولاموسط مقاطعة شبابية ونسائية.. المتشددون في إيران يتجهون لاكتساح الانتخابات البرلمانيةالسعودية تعلق سفر المقيمين فيها إلى إيران بسبب «كورونا»

اظلام تام على مدينتي بنغازي والمرج

- كتب   -  
اظلام تام  على مدينتي بنغازي والمرج
اظلام تام على مدينتي بنغازي والمرج

إيوان ليبيا - وكالات :

تسبب فصل في دوائر الشمال “المرج _مراوة” ،الخميس ،في حالة إطفاء كلي على مدينة بنغازي والمرج ،وفق ما أفاد به المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للكهرباء والطاقات المتجددة بالحكومة المؤقتة ربيع خليفة.


و أضاف ذات المصدر أن سبب هذا الفصل كان بسبب الرطوبة العالية داخل محطة المرج جهد 220 ك. ف، والذي تسبب في إطفاء على جزء كبير بمدينتي بنغازي والمرج فقط ،مشيرا أن ذلك تسبب في رجوع القدرة الكهربائية العكسية على وحدات محطة توليد كهرباء شمال بنغازي مما تسبب في خروجها عن العمل بالكامل.


وأكد المتحدث أن باقي مدن المنطقة الشرقية يوجد بها كهرباء، والسبب في ذلك أنها تتغذي من مصادر أخرى لنقل الطاقة من محطة الزويتينة والسرير، مطمئنًا الأهالي أن العمل الآن جارٍ لتشغيل محطة كهرباء شمال بنغازي؛ لإرجاع التيار الكهربائي على المدينتين . (

التعليقات