ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 فبراير 2020
روبرتسون: الهدف المبكر منح أتليتكو أفضليةفان دايك: علينا أن نتأقلم على طريقة لعبة أتليتكو الغريبةكلوب عن خروج ماني: قلقت من حصوله على بطاقة صفراء إذا أخذ نفسا عميقامواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19-2-2020 والقنوات الناقلة.. كأس مصر ودوري إنجليزيحملة ترامب تسعى لجمع مليار دولار إضافية لمواجهة نفقات بلومبرجألمانيا و«العفو الدولية» تنتقدان قرار تركيا بإعادة اعتقال ناشط حقوقي بعد تبرئتهحصيلة وفيات «كورونا» في الصين تصل إلى 2000 شخصواشنطن تشدد القيود على وسائل الإعلام الصينية بمعاملتها كبعثات دبلوماسيةروسيا تمنع الصينيين من دخول أراضيها بسبب كوروناالقوات الروسية تقصف مواقع للفصائل الموالية لتركيا في عين عيسى بسوريابوتين يقيل سوركوف أحد أبرز مستشاريه ومهندس الأزمة الأوكرانيةترهونة تبدأ اليوم استقبال وفود مشايخ وأعيان القبائل الليبية | صورتشكيل أتليتكو مدريد - موراتا يقود الهجوم ضد ليفربولتشكيل دوري الأبطال - نيمار يقود سان جيرمان.. وهالاند على رأس هجوم دورتموندمباشر دوري الأبطال - أتليتكو مدريد (1)-(0) ليفربول.. هدف ملغي من صلاحمباشر دوري الأبطال - دورتموند (0)-(0) سان جيرمان.. نافاس يتألقتونس....الفخفاخ وفخاخ النهضة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيقطر.. تاريخ حافل من الخيانة والانقلاباتانعقاد أولى جلسات محاكمة نتنياهو بتهمة الفساد فى 17 مارس المقبلبومبيو: إدخال خبراء الصحة إلى الصين لمكافحة كورونا استغرق وقتا طويلا

إقالة جون بولتون و علاقتها بليبيا

- كتب   -  
إقالة جون بولتون و علاقتها بليبيا
إقالة جون بولتون و علاقتها بليبيا

إيوان ليبيا - وكالات :

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب أمس الأربعاء إن جون بولتون الذي أقاله من منصب مستشار الأمن القومي الثلاثاء ارتكب أخطاء كبيرة خلال عمله في البيت الأبيض.

ترامب أوضح في مؤتمر صحافي وفقاً لقناة “الحرة” أن بولتون لم يكن منسجما مع أعضاء في الإدارة أعتبرهم مهمين لكنه أشار إلى أنه هو كان منسجماً مع مستشاره إلى حين أقدم على أخطاء كبيرة خصوصاً عندما تحدث عن النموذج الليبي.

واعتبرت بيونغ يانغ حديث بولتون عن “النموذج الليبي” للتعامل معها إشارة على احتمال أن يكون مصير قيادتها شبيهاً بنهاية معمر القذافي.

وقال ترامب إنه لا يلوم زعيم كوريا الشمالية لرفضه التعامل مع بولتون واعتبر تصريح الأخير حول النموذج الليبي بأنه كارثة دفعت الجهود الدبلوماسية للتوصل إلى اتفاق مع بيونغ يانغ إلى الوراء.

يذكر أن بولتون قد صرح الربيع الماضي بأن ليبيا يمكن استخدامها كنموذج للطريقة التي يمكن من خلالها إقناع كوريا الشمالية بالتخلي عن برنامجها لتطوير الأسلحة النووية ما دفع بيونغ يانغ حينها إلى التهديد بوقف المحادثات.

التعليقات