ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
العُنف إفلاسٌ،، والحرب نقيض لطبيعة البشر ... بقلم / محمد الامينالاتحاد الأوروبي: بريطانيا تتجه نحو خروج دون اتفاقترامب يصدر تعليماته لوزير الخزانة بتشديد العقوبات على إيرانمتحدث وزارة الدفاع السعودية: لدينا أدلة على تورط إيران في أعمال تخريب بالمنطقةمشاركة روسية بالإجتماع الدولي بشأن ليبيا في برلينلقاء بين ماكرون وكونتي في روما حول ليبياموقف مرشحي الرئاسة التونسية من الأزمة الليبيةاجتماع دولي غير معلن حول ليبياتفاصيل الضربات الجوية للجيش على طرابلس ومصراتةجرحى مسلحي الوفاق يعتصمون في تونسإيقاف مطار الأبرق عن العمل بعد يوم واحد من إفتتاحهكيف يتغلب جوارديولا على غياب لابورت وستونز؟ ووكر وفيرناندينيو وإعادة استنساخ مارتينيزرونالدو يروي حين تنكر في زي نجم روك ليذهب إلى ديسكورقم قياسي جديد ينتظر أنسو فاتيسولشاير: خوض مباراتين على النجيل الصناعي يصعب مهمتنا في الدوري الأوروبيتفجير انتحاري شرقي أفغانستانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2019قوة حماية طرابلس تدعو إلى الحواراجتماع وزاري بشأن ليبيا الأسبوع المقبلالمطالبة بوقف صفقة الماراثون وتوتال

فان دير سار يرفض العمل في مانشستر يونايتد

- كتب   -  
إدوين فان دير سار
رفض إدوين فان دير سار حارس مانشستر يونايتد السابق والمدير التنفيذي الحالي لنادي أياكس العمل في صفوف النادي الإنجليزي.

قبل أيام ذكرت تقارير صحفية أن يونايتد يفكر في تعيين فان دير سار كمدير رياضي للنادي.

وقال فان دير سار في تصريحاتأبرزتها جريدة ميرور تعليقا على عرض يونايتد: "أستمتع بعملي في أياكس، لدي منصب كبير وهو العمل كرئيس تنفيذي".

وأضاف "أتطلع لإعادة أياكس لأعلى المستويات الأوروبية كما كان، لقد شاهدنا شيئا من هذا القبيل في الموسم الماضى، ونريد التأكد من البقاء في هذا المستوى".

وعرض يونايتد على فان دير سار ضعف ما يتقاضاه مع أياكس من أجل الموافقة على تولي المنصب، حسب التقارير الصحفية.

كان لدى مانشستر يونايتد عدة خطط لتعيين مدير تنفيذي قبل بدء فترة الانتقالات الصيفية ووضع قائمة من المرشحين كان منهم ريو فرديناند.

لكن النادي لم يقم بتعيين أي شخص حتى الآن في هذا المنصب، ويبقى فان دير سار المرشح الأبرز رغم تعليقاته الأخيرة التي تشير إلى عكس ذلك.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات