ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 فبراير 2020
جارديان: إنتر لا يرغب في ضم سانشيز بصفة نهائية إلا في حالة واحدةفينجر: جنابري امتلك عددا من المميزات ومشكلة وحيدة.. وهكذا رحل عن أرسنالسكاي: سيتي يتقدم باستئناف ضد عقوبة يويفامدرب بايرن يكشف مدة غياب كومانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 فبراير 2020القبائل الليبية تعلن عدم مشاركتها في أي ملتقى فيه قطر أو تركياموعد اجتماعات الجامعة العربية بشأن ليبيابنغازي : فحص طاقم سفينة قادمة من إيطالياالسفارة الليبية في عُمان تحذر الجالية الليبية من «كورونا»السراج: محادثات «5 + 5» مستمرةالتعليق الروسي على نص اتفاق وقف إطلاق النار في ليبياالدور القطري ومساعي تونس من أجل الحل في ليبيا..تسميم المبادرة ... بقلم / محمد الامينالعراق: منع دخول وافدين من بعض الدول التي ينتشر بها كوروناالصين ناعية مبارك: قدم إسهامات مهمة لتعزيز العلاقات الثنائية وسيتذكره شعبناالأمين العام للأمم المتحدة ينعي الرئيس الأسبق محمد حسني مباركمقاربة للتعاطي البيّني الليبي الأممي داخل فضاء الازمة الليبية ... بقلم / البانوسى بن عثمانالتجمع الوطني الليبي يدعو البعثة الأممية للدعم بليبيا إلى مراجعة أسس ومعايير المشاركة في جولات الحوار حول الأزمة الليبيةمصدر دبلوماسي: جلسات المسار السياسي تبدأ اليوم الاربعاء في جنيفإسقاط طائرة مسيرة تركية جنوب طرابلس“النواصي” ترفض زيارة باشاغا لمحورها القتالي

فان دير سار يرفض العمل في مانشستر يونايتد

- كتب   -  
إدوين فان دير سار
رفض إدوين فان دير سار حارس مانشستر يونايتد السابق والمدير التنفيذي الحالي لنادي أياكس العمل في صفوف النادي الإنجليزي.

قبل أيام ذكرت تقارير صحفية أن يونايتد يفكر في تعيين فان دير سار كمدير رياضي للنادي.

وقال فان دير سار في تصريحاتأبرزتها جريدة ميرور تعليقا على عرض يونايتد: "أستمتع بعملي في أياكس، لدي منصب كبير وهو العمل كرئيس تنفيذي".

وأضاف "أتطلع لإعادة أياكس لأعلى المستويات الأوروبية كما كان، لقد شاهدنا شيئا من هذا القبيل في الموسم الماضى، ونريد التأكد من البقاء في هذا المستوى".

وعرض يونايتد على فان دير سار ضعف ما يتقاضاه مع أياكس من أجل الموافقة على تولي المنصب، حسب التقارير الصحفية.

كان لدى مانشستر يونايتد عدة خطط لتعيين مدير تنفيذي قبل بدء فترة الانتقالات الصيفية ووضع قائمة من المرشحين كان منهم ريو فرديناند.

لكن النادي لم يقم بتعيين أي شخص حتى الآن في هذا المنصب، ويبقى فان دير سار المرشح الأبرز رغم تعليقاته الأخيرة التي تشير إلى عكس ذلك.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات