ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 فبراير 2020
الخارجية الليبية تعلن تعليق المشاركة بمحادثات جنيفكتاب التعازي يفتح أوراقه من الغد بسفارة مصر في براغ لاستقبال المعزين في مباركارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا في إيطاليا إلى 12 شخصاالخارجية الفلسطينية تحذر من "خطورة" خطة استيطان جديدة في الضفة الغربيةجارديان: إنتر لا يرغب في ضم سانشيز بصفة نهائية إلا في حالة واحدةفينجر: جنابري امتلك عددا من المميزات ومشكلة وحيدة.. وهكذا رحل عن أرسنالسكاي: سيتي يتقدم باستئناف ضد عقوبة يويفامدرب بايرن يكشف مدة غياب كومانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 فبراير 2020القبائل الليبية تعلن عدم مشاركتها في أي ملتقى فيه قطر أو تركياموعد اجتماعات الجامعة العربية بشأن ليبيابنغازي : فحص طاقم سفينة قادمة من إيطالياالسفارة الليبية في عُمان تحذر الجالية الليبية من «كورونا»السراج: محادثات «5 + 5» مستمرةالتعليق الروسي على نص اتفاق وقف إطلاق النار في ليبياالدور القطري ومساعي تونس من أجل الحل في ليبيا..تسميم المبادرة ... بقلم / محمد الامينالعراق: منع دخول وافدين من بعض الدول التي ينتشر بها كوروناالصين ناعية مبارك: قدم إسهامات مهمة لتعزيز العلاقات الثنائية وسيتذكره شعبناالأمين العام للأمم المتحدة ينعي الرئيس الأسبق محمد حسني مباركمقاربة للتعاطي البيّني الليبي الأممي داخل فضاء الازمة الليبية ... بقلم / البانوسى بن عثمان

راموس: كروس لا غنى عنه وصنع الكثير من أهدافي

- كتب   -  
توني كروس وراموس
قال سيرجيو راموس قائد ريال مدريد إن توني كروس زميله في الفريق لا غنى عنه وذلك ردا على إمكانية رحيله في صفقة تبادلية إلى مانشستر يونايتد لضم بول بوجبا.

وصرح راموس لموقع "سبورت بازر" الألماني قائلا: "توني كروس عضو لا غنى عنه في فريقنا، ويخلق التوازن الصحيح له".

وأضاف "من البداية كان رائعا ويقدم الحلول في المباريات".

وواصل "كروس ممرر رائع وصنع العديد من أهدافي بالرأس".

وقالت تقارير صحفية إن ريال مدريد قد يستعمل توني كروس لإقناع مانشستر يونايتد بالتخلي عن خدمات بول بوجبا خلال الصيف المقبل.

صاحب الـ29 عاما انضم إلى ريال مدريد قادما من بايرن ميونيخ في صيف 2014 بمبلغ 25 مليون يورو.

وكان ريال مدريد قد جدد تعاقده مع كروس في مايو الماضي ليمتد عقده حتى صيف 2023.

وشارك كروس خلال الموسم الجاري في 3 مباريات بالدوري الإسباني سجل خلالها هدفا.

ولعب النجم الألماني بقميص ريال مدريد في 236 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 14 هدفا وصنع 59.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات