ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
وزير الطاقة السعودي: الإنتاج النفطي للمملكة عاد بالكاملالسعودية تعلن عودة إنتاج النفط لمستويات ما قبل اعتداءات السبت الماضيبالفيديو – أولى مفاجآت الأبطال.. سلافيا براج يعطل قطار إنتر#ليلة_الأبطال – مؤتمر ساري: نحن يوفنتوس ولا نشعر بالضغط.. سنلعب دون "فوبيا البطولة"#ليلة_الأبطال – مؤتمر سيميوني: رونالدو "حيوان أهداف"بالفيديو - لا أزمة في غياب أليسون.. تصدي خيالي من أدريان أمام نابوليتفاصيل الاحتفال باليوم الوطني للسعودية الـ 89رئيس مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية: السعودية ماضية في تطوير برنامجها النوويانتخابات الرئاسة التونسية.. جولة إعادة بين قيس سعيد ونبيل القرويمقتل 4 أشخاص في إطلاق نار على الحدود بين قرغيزستان وطاجيكستانارسال تعزيزات كبيرة لمناطق الجنوبرقم قياسي للدولار في السوق الموازيرسالة من رئيس لجنة الخارجية بالشيوخ الفرنسي الى نظيره الليبيسلاح الجو يستهدف معسكر إمداد لميليشيات الوفاقالجيش يقصف مطار معيتيقةتوقعات بنمو الاقتصاد الليبي 5% العام الجارياعتماد عضوية الرابطة الليبية للمجالس البلدية لدى اتحاد المحليات الأفريقيمستشهدا بأحفاده.. صحفي إيطالي يدافع عن نفسه عقب تصريحاته العنصرية ضد لوكاكوتامي أبراهام.. دروجبا الجديد الذي "وُلد ليفوز بكل شيء"مدافع ليفربول: لقب دوري الأبطال كان مجرد بداية لبطولات أكثر

مدرب إنجلترا يهدد بترك الملعب إذا تعرض فريقه للعنصرية في بلغاريا

- كتب   -  
راشفورد - إنجلترا - هولندا
هدد جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا بترك لاعبيه للمعلب في حالة تعرضهم لأي هتافات عنصرية في مباراة بلغاريا الشهر المقبل.

ويحل المنتخب الإنجليزي ضيفا على نظيره البلغاري ضمن مباريات المجموعة الأولى لتصفيات بطولة يورو 2020.

وقال ساوثجيت في تصريحات أبرزتها جريدة ميرور: "الهتافات العنصرية مصدر قلق. لقد خططنا بالفعل لشكل رد فعلنا وسنناقشه مع اللاعبين قبل أن نذهب للمباراة، لأننا ندرك أن هناك تاريخًا لهذا الأمر".

وأضاف "نريد أن نتأكد من أننا جميعًا مستعدون لما قد يحدث وكيف سيكون رد فعلنا".

وواصل "لذلك سنعالج ذلك عندما نعود جميعًا في المعسكر المقبل، لسنا واثقين من أننا سنذهب إلى هناك ولن يحدث شيء".

بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يلزم المذيع الداخلي للاستاد بإصدار تحذير إذا سمع هتافات عنصرية، وفي حالة استمرارها فإن الحكم يمكنه إيقاف المباراة أو إلغاءها.

وأفادت ميرور وفق مصادرها أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم سيدعم اللاعبين فيما سيختارون القيام به ولكن يبدو من غير المرجح سوف يتركون الملعب.

وتعرض أكثر من لاعب أسمر بمنتخب إنجلترا لعدة هتافات عنصرية في المباريات الأخيرة لمنتخب الأسود الثلاثة، أبرزهم رحيم ستيرلنج جناح مانشستر سيتي.

فقد ذكرت تقارير صحفية أن أمن ملعب ويمبلي أخرج مشجع بلغاري سب ستيرلنج بهتافات عنصرية بمباراة الفريقين هذا الشهر.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات