ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 فبراير 2020
الخارجية الليبية تعلن تعليق المشاركة بمحادثات جنيفكتاب التعازي يفتح أوراقه من الغد بسفارة مصر في براغ لاستقبال المعزين في مباركارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا في إيطاليا إلى 12 شخصاالخارجية الفلسطينية تحذر من "خطورة" خطة استيطان جديدة في الضفة الغربيةجارديان: إنتر لا يرغب في ضم سانشيز بصفة نهائية إلا في حالة واحدةفينجر: جنابري امتلك عددا من المميزات ومشكلة وحيدة.. وهكذا رحل عن أرسنالسكاي: سيتي يتقدم باستئناف ضد عقوبة يويفامدرب بايرن يكشف مدة غياب كومانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 فبراير 2020القبائل الليبية تعلن عدم مشاركتها في أي ملتقى فيه قطر أو تركياموعد اجتماعات الجامعة العربية بشأن ليبيابنغازي : فحص طاقم سفينة قادمة من إيطالياالسفارة الليبية في عُمان تحذر الجالية الليبية من «كورونا»السراج: محادثات «5 + 5» مستمرةالتعليق الروسي على نص اتفاق وقف إطلاق النار في ليبياالدور القطري ومساعي تونس من أجل الحل في ليبيا..تسميم المبادرة ... بقلم / محمد الامينالعراق: منع دخول وافدين من بعض الدول التي ينتشر بها كوروناالصين ناعية مبارك: قدم إسهامات مهمة لتعزيز العلاقات الثنائية وسيتذكره شعبناالأمين العام للأمم المتحدة ينعي الرئيس الأسبق محمد حسني مباركمقاربة للتعاطي البيّني الليبي الأممي داخل فضاء الازمة الليبية ... بقلم / البانوسى بن عثمان

مدرب إنجلترا يهدد بترك الملعب إذا تعرض فريقه للعنصرية في بلغاريا

- كتب   -  
راشفورد - إنجلترا - هولندا
هدد جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا بترك لاعبيه للمعلب في حالة تعرضهم لأي هتافات عنصرية في مباراة بلغاريا الشهر المقبل.

ويحل المنتخب الإنجليزي ضيفا على نظيره البلغاري ضمن مباريات المجموعة الأولى لتصفيات بطولة يورو 2020.

وقال ساوثجيت في تصريحات أبرزتها جريدة ميرور: "الهتافات العنصرية مصدر قلق. لقد خططنا بالفعل لشكل رد فعلنا وسنناقشه مع اللاعبين قبل أن نذهب للمباراة، لأننا ندرك أن هناك تاريخًا لهذا الأمر".

وأضاف "نريد أن نتأكد من أننا جميعًا مستعدون لما قد يحدث وكيف سيكون رد فعلنا".

وواصل "لذلك سنعالج ذلك عندما نعود جميعًا في المعسكر المقبل، لسنا واثقين من أننا سنذهب إلى هناك ولن يحدث شيء".

بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يلزم المذيع الداخلي للاستاد بإصدار تحذير إذا سمع هتافات عنصرية، وفي حالة استمرارها فإن الحكم يمكنه إيقاف المباراة أو إلغاءها.

وأفادت ميرور وفق مصادرها أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم سيدعم اللاعبين فيما سيختارون القيام به ولكن يبدو من غير المرجح سوف يتركون الملعب.

وتعرض أكثر من لاعب أسمر بمنتخب إنجلترا لعدة هتافات عنصرية في المباريات الأخيرة لمنتخب الأسود الثلاثة، أبرزهم رحيم ستيرلنج جناح مانشستر سيتي.

فقد ذكرت تقارير صحفية أن أمن ملعب ويمبلي أخرج مشجع بلغاري سب ستيرلنج بهتافات عنصرية بمباراة الفريقين هذا الشهر.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات