ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 فبراير 2020
الخارجية الليبية تعلن تعليق المشاركة بمحادثات جنيفكتاب التعازي يفتح أوراقه من الغد بسفارة مصر في براغ لاستقبال المعزين في مباركارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا في إيطاليا إلى 12 شخصاالخارجية الفلسطينية تحذر من "خطورة" خطة استيطان جديدة في الضفة الغربيةجارديان: إنتر لا يرغب في ضم سانشيز بصفة نهائية إلا في حالة واحدةفينجر: جنابري امتلك عددا من المميزات ومشكلة وحيدة.. وهكذا رحل عن أرسنالسكاي: سيتي يتقدم باستئناف ضد عقوبة يويفامدرب بايرن يكشف مدة غياب كومانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 فبراير 2020القبائل الليبية تعلن عدم مشاركتها في أي ملتقى فيه قطر أو تركياموعد اجتماعات الجامعة العربية بشأن ليبيابنغازي : فحص طاقم سفينة قادمة من إيطالياالسفارة الليبية في عُمان تحذر الجالية الليبية من «كورونا»السراج: محادثات «5 + 5» مستمرةالتعليق الروسي على نص اتفاق وقف إطلاق النار في ليبياالدور القطري ومساعي تونس من أجل الحل في ليبيا..تسميم المبادرة ... بقلم / محمد الامينالعراق: منع دخول وافدين من بعض الدول التي ينتشر بها كوروناالصين ناعية مبارك: قدم إسهامات مهمة لتعزيز العلاقات الثنائية وسيتذكره شعبناالأمين العام للأمم المتحدة ينعي الرئيس الأسبق محمد حسني مباركمقاربة للتعاطي البيّني الليبي الأممي داخل فضاء الازمة الليبية ... بقلم / البانوسى بن عثمان

وزارة مالية الوفاق تناقش ميزانية وزارة الدفاع

- كتب   -  
وزارة مالية الوفاق تناقش ميزانية وزارة الدفاع
وزارة مالية الوفاق تناقش ميزانية وزارة الدفاع

إيوان ليبيا - وكالات :

عقدت اللجنة المالية الدائمة بوزارة المالية في حكومة الوفاق، أمس الأربعاء، اجتماعا لمناقشة ميزانية وزارة الدفاع والجهات التابعة لها للعام 2020.

وفي سياق متصل، بحثت اللجنة ميزانيات: «ديوان وزارة الشؤون الاجتماعية، الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي، الهيئة الليبية للإغاثة، دار الوفاء لرعاية العجزة والمسنين، صندوق دعم الزواج، مجمع المرج للرعاية الاجتماعية، مركز تأهيل وإعادة تأهيل المعاقين جنزور، مركز السواني لتأهيل وإعادة تأهيل ذوي الإعاقة، مركز الدراسات الاجتماعية، مركز المعلومات والتوثيق بوزارة الشؤون الاجتماعية».

ويعد هذا الاجتماع الحادي عشر الذي تنظمه اللجنة لمناقشة ميزانية العام 2020، حسب بيان الوزارة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الخميس.

وفي 28 أغسطس الماضي، بدأت اللجنة، برئاسة الوزير فرج بومطاري، عقد اجتماعاتها مع القطاعات والجهات الممولة من الخزانة العامة لمناقشة مشروع الميزانية.

وترتكز الرؤية خلال تلك المناقشات على «ترشيد الإنفاق الاستهلاكي، والتوجه بقدر أكبر لنمط ميزانية تنموية للمساهمة في تحريك عجلة الاقتصاد الكلي، وفتح أبواب جديدة لسوق العمل لاستيعاب معدلات البطالة، مع مراعاة المبادئ والقواعد الأساسية لإعداد الميزانيات العامة»، حسب بيان سابق للوزارة.

التعليقات