ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 فبراير 2020
جارديان: إنتر لا يرغب في ضم سانشيز بصفة نهائية إلا في حالة واحدةفينجر: جنابري امتلك عددا من المميزات ومشكلة وحيدة.. وهكذا رحل عن أرسنالسكاي: سيتي يتقدم باستئناف ضد عقوبة يويفامدرب بايرن يكشف مدة غياب كومانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 فبراير 2020القبائل الليبية تعلن عدم مشاركتها في أي ملتقى فيه قطر أو تركياموعد اجتماعات الجامعة العربية بشأن ليبيابنغازي : فحص طاقم سفينة قادمة من إيطالياالسفارة الليبية في عُمان تحذر الجالية الليبية من «كورونا»السراج: محادثات «5 + 5» مستمرةالتعليق الروسي على نص اتفاق وقف إطلاق النار في ليبياالدور القطري ومساعي تونس من أجل الحل في ليبيا..تسميم المبادرة ... بقلم / محمد الامينالعراق: منع دخول وافدين من بعض الدول التي ينتشر بها كوروناالصين ناعية مبارك: قدم إسهامات مهمة لتعزيز العلاقات الثنائية وسيتذكره شعبناالأمين العام للأمم المتحدة ينعي الرئيس الأسبق محمد حسني مباركمقاربة للتعاطي البيّني الليبي الأممي داخل فضاء الازمة الليبية ... بقلم / البانوسى بن عثمانالتجمع الوطني الليبي يدعو البعثة الأممية للدعم بليبيا إلى مراجعة أسس ومعايير المشاركة في جولات الحوار حول الأزمة الليبيةمصدر دبلوماسي: جلسات المسار السياسي تبدأ اليوم الاربعاء في جنيفإسقاط طائرة مسيرة تركية جنوب طرابلس“النواصي” ترفض زيارة باشاغا لمحورها القتالي

تخفيض مدة المقاصة للصكوك

- كتب   -  
تخفيض مدة المقاصة للصكوك
تخفيض مدة المقاصة للصكوك

إيوان ليبيا - وكالات :

وجه المصرف المركزي في البيضاء، بالعمل على تخفيض مدة المقاصة للصكوك في كل المصارف التجارية بالمنطقة الشرقية.

وطلب مدير إدارة الرقابة على المصارف والنقد، إدريس لاحمير، خلال اجتماعه في بنغازي، بمديري المصارف التجارية في المنطقة الشرقية، بحل جميع المشاكل بين المصارف بخصوص المقاصة الإلكترونية، حسب بيان المصرف على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الخميس.

وناقش لاحمير، خلال الاجتماع، العراقيل التي تواجه عمل المصارف، خصوصا في ما يتعلق بعمل المقاصة الإلكترونية والعادية والمشاكل التي تعطل عملها.

وذكر «مركزي البيضاء» أن هذا الإجراء جاء بعد «إعلان المصرف المركزي في طرابلس إيقاف المقاصة الإلكترونية في جميع المصارف التجارية بالبلاد بسبب خلل فني أدى إلى تعطل تحصيل الصكوك بين المصارف». يشار إلى أن المصرف المركزي في طرابلس لم يصدر بيانا رسميا بشأن هذا القرار، أو أسبابه.

التعليقات