ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
وزير الطاقة السعودي: الإنتاج النفطي للمملكة عاد بالكاملالسعودية تعلن عودة إنتاج النفط لمستويات ما قبل اعتداءات السبت الماضيبالفيديو – أولى مفاجآت الأبطال.. سلافيا براج يعطل قطار إنتر#ليلة_الأبطال – مؤتمر ساري: نحن يوفنتوس ولا نشعر بالضغط.. سنلعب دون "فوبيا البطولة"#ليلة_الأبطال – مؤتمر سيميوني: رونالدو "حيوان أهداف"بالفيديو - لا أزمة في غياب أليسون.. تصدي خيالي من أدريان أمام نابوليتفاصيل الاحتفال باليوم الوطني للسعودية الـ 89رئيس مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية: السعودية ماضية في تطوير برنامجها النوويانتخابات الرئاسة التونسية.. جولة إعادة بين قيس سعيد ونبيل القرويمقتل 4 أشخاص في إطلاق نار على الحدود بين قرغيزستان وطاجيكستانارسال تعزيزات كبيرة لمناطق الجنوبرقم قياسي للدولار في السوق الموازيرسالة من رئيس لجنة الخارجية بالشيوخ الفرنسي الى نظيره الليبيسلاح الجو يستهدف معسكر إمداد لميليشيات الوفاقالجيش يقصف مطار معيتيقةتوقعات بنمو الاقتصاد الليبي 5% العام الجارياعتماد عضوية الرابطة الليبية للمجالس البلدية لدى اتحاد المحليات الأفريقيمستشهدا بأحفاده.. صحفي إيطالي يدافع عن نفسه عقب تصريحاته العنصرية ضد لوكاكوتامي أبراهام.. دروجبا الجديد الذي "وُلد ليفوز بكل شيء"مدافع ليفربول: لقب دوري الأبطال كان مجرد بداية لبطولات أكثر

تأجيل محاكمة الإرهابي قاتل المصليين في مسجد كرايستشيرش بنيوزيلندا

- كتب   -  
محاكمة مسلح كرايستشيرش

قال قاض اليوم الخميس إن محاكمة المتهم بإطلاق النار داخل مسجدين في نيوزيلندا وقتل 51 شخصا تأجلت شهرا لتزامن الموعد المحدد سلفا للمحاكمة مع شهر رمضان 2020.
وهاجم رجل بأسلحة نصف آلية مسلمين أثناء صلاة الجمعة في كرايستشيرش بالجزيرة الجنوبية في نيوزيلندا يوم 15 مارس في أسوأ حادث إطلاق نار جماعي بالبلاد وقت السلم. وبث المهاجم إطلاق النار مباشرة عبر فيسبوك.
ودفع الأسترالي برينتون تارانت (29 عاما) ببراءته في 92 اتهاما وجهت له من بينها القتل والإرهاب.
وكان من المقرر بدء محاكمته في الرابع من مايو 2020 لكن قاضي المحكمة العليا كاميرون ماندر قال إن المدعين نبهوا المحكمة إلى "وجود صعوبات بسبب تداخل الموعد مع شهر رمضان المعظم الذي يحل في مايو من العام القادم".
وأضاف ماندر في بيان أصدرته المحكمة "عدد من الشهود الذين سيتم استدعاؤهم في المحاكمة من المسلمين". وقال إن فريق الدفاع عن تارانت وافق على التأجيل وستبدأ المحاكمة في الثاني من يونيو . وانتقد المسلمون في نيوزيلندا النظام القضائي بسبب الوقت الذي استغرقه مثول المتهم للمحاكمة وعقدها في رمضان. وقال المدعون إنهم يتوقعون أن تستغرق المحاكمة نحو ستة أسابيع لكن ماندر قال إن محامي الدفاع يعتقدون أنها قد تستغرق وقتا أطول.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات