ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 فبراير 2020
الخارجية الليبية تعلن تعليق المشاركة بمحادثات جنيفكتاب التعازي يفتح أوراقه من الغد بسفارة مصر في براغ لاستقبال المعزين في مباركارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا في إيطاليا إلى 12 شخصاالخارجية الفلسطينية تحذر من "خطورة" خطة استيطان جديدة في الضفة الغربيةجارديان: إنتر لا يرغب في ضم سانشيز بصفة نهائية إلا في حالة واحدةفينجر: جنابري امتلك عددا من المميزات ومشكلة وحيدة.. وهكذا رحل عن أرسنالسكاي: سيتي يتقدم باستئناف ضد عقوبة يويفامدرب بايرن يكشف مدة غياب كومانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 فبراير 2020القبائل الليبية تعلن عدم مشاركتها في أي ملتقى فيه قطر أو تركياموعد اجتماعات الجامعة العربية بشأن ليبيابنغازي : فحص طاقم سفينة قادمة من إيطالياالسفارة الليبية في عُمان تحذر الجالية الليبية من «كورونا»السراج: محادثات «5 + 5» مستمرةالتعليق الروسي على نص اتفاق وقف إطلاق النار في ليبياالدور القطري ومساعي تونس من أجل الحل في ليبيا..تسميم المبادرة ... بقلم / محمد الامينالعراق: منع دخول وافدين من بعض الدول التي ينتشر بها كوروناالصين ناعية مبارك: قدم إسهامات مهمة لتعزيز العلاقات الثنائية وسيتذكره شعبناالأمين العام للأمم المتحدة ينعي الرئيس الأسبق محمد حسني مباركمقاربة للتعاطي البيّني الليبي الأممي داخل فضاء الازمة الليبية ... بقلم / البانوسى بن عثمان

بسبب إطلاق النار في مستشفى.. الحكم بالسجن 3 سنوات على توران

- كتب   -  
أردا توران
قضت إحدى المحاكم في تركيا بالحكم بسجن أردا توران لاعب برشلونة وأتليتكو مدريد السابق لمدة 3 سنوات مع إيقاف التنفيذ بسبب إطلاق النار في مستشفى.

تعود الواقعة إلى العام الماضي عندما دخل توران في مشاجرة مع مغني تركي يدعى بيركاي شاهين انتهى بكسر في أنف المطرب.

لم يكتف توران بذلك بل ذهب إلى المستشفى التي يتلقى بها المغني العلاج وأطلق النار في الأرض.

واتهمت المحكمة توران بإطلاق النار من سلاح غير مرخص وحيازة غير قانونية للأسلحة بالإضافة إلى التسبب في ذعر المواطنين وإصابة المغني بشكل متعمد.

وتم إيقاف تنفيذ الحكم على توران بشرط عند ارتكاب أي جريمة أخرى خلال الخمس سنوات المقبلة، وإذا ارتكب أي جريمة سيتم احتجازه.

توران - الذي يقرض حاليًا اسطنبول باساكيشهر - دخل في مشاجرة مع بيركاي شاهين العام الماضي والذي انتهى بكسر في أنف نجم البوب.

حكمت عليه المحكمة بالسجن لمدة عامين وثمانية أشهر ، لكنه لن يمضي وقتًا في السجن ما لم يرتكب جريمة أخرى في السنوات الخمس المقبلة.

في ذات السياق اعتذر توران عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مؤكدا أن هذه الواقعة كانت خطأ غير مقصود وأنه تعلم منها ولم يرتكب مثل هذه الأخطاء مرة ثانية.

من جانبه وقع نادي اسطنبول باشاك شهير غرامة قدرها 2.5 مليون ليرة أي ما يساوي 350 ألف جنيه إسترليني على لاعبه أردا توران بسبب هذه الواقعة.

توران البالغ من العمر 32 عاما بدأ مسيرته الكروية مع نادي جلاتا سراي التركي، ثم انتقل إلى أتليتكو مدريد في 2011 ومنه إلى برشلونة عام 2015، قبل أن يعود إلى تركيا عبر فريق باشاك شهير في عام 2018.


:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات