ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
العُنف إفلاسٌ،، والحرب نقيض لطبيعة البشر ... بقلم / محمد الامينالاتحاد الأوروبي: بريطانيا تتجه نحو خروج دون اتفاقترامب يصدر تعليماته لوزير الخزانة بتشديد العقوبات على إيرانمتحدث وزارة الدفاع السعودية: لدينا أدلة على تورط إيران في أعمال تخريب بالمنطقةمشاركة روسية بالإجتماع الدولي بشأن ليبيا في برلينلقاء بين ماكرون وكونتي في روما حول ليبياموقف مرشحي الرئاسة التونسية من الأزمة الليبيةاجتماع دولي غير معلن حول ليبياتفاصيل الضربات الجوية للجيش على طرابلس ومصراتةجرحى مسلحي الوفاق يعتصمون في تونسإيقاف مطار الأبرق عن العمل بعد يوم واحد من إفتتاحهكيف يتغلب جوارديولا على غياب لابورت وستونز؟ ووكر وفيرناندينيو وإعادة استنساخ مارتينيزرونالدو يروي حين تنكر في زي نجم روك ليذهب إلى ديسكورقم قياسي جديد ينتظر أنسو فاتيسولشاير: خوض مباراتين على النجيل الصناعي يصعب مهمتنا في الدوري الأوروبيتفجير انتحاري شرقي أفغانستانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2019قوة حماية طرابلس تدعو إلى الحواراجتماع وزاري بشأن ليبيا الأسبوع المقبلالمطالبة بوقف صفقة الماراثون وتوتال

بسبب إطلاق النار في مستشفى.. الحكم بالسجن 3 سنوات على توران

- كتب   -  
أردا توران
قضت إحدى المحاكم في تركيا بالحكم بسجن أردا توران لاعب برشلونة وأتليتكو مدريد السابق لمدة 3 سنوات مع إيقاف التنفيذ بسبب إطلاق النار في مستشفى.

تعود الواقعة إلى العام الماضي عندما دخل توران في مشاجرة مع مغني تركي يدعى بيركاي شاهين انتهى بكسر في أنف المطرب.

لم يكتف توران بذلك بل ذهب إلى المستشفى التي يتلقى بها المغني العلاج وأطلق النار في الأرض.

واتهمت المحكمة توران بإطلاق النار من سلاح غير مرخص وحيازة غير قانونية للأسلحة بالإضافة إلى التسبب في ذعر المواطنين وإصابة المغني بشكل متعمد.

وتم إيقاف تنفيذ الحكم على توران بشرط عند ارتكاب أي جريمة أخرى خلال الخمس سنوات المقبلة، وإذا ارتكب أي جريمة سيتم احتجازه.

توران - الذي يقرض حاليًا اسطنبول باساكيشهر - دخل في مشاجرة مع بيركاي شاهين العام الماضي والذي انتهى بكسر في أنف نجم البوب.

حكمت عليه المحكمة بالسجن لمدة عامين وثمانية أشهر ، لكنه لن يمضي وقتًا في السجن ما لم يرتكب جريمة أخرى في السنوات الخمس المقبلة.

في ذات السياق اعتذر توران عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مؤكدا أن هذه الواقعة كانت خطأ غير مقصود وأنه تعلم منها ولم يرتكب مثل هذه الأخطاء مرة ثانية.

من جانبه وقع نادي اسطنبول باشاك شهير غرامة قدرها 2.5 مليون ليرة أي ما يساوي 350 ألف جنيه إسترليني على لاعبه أردا توران بسبب هذه الواقعة.

توران البالغ من العمر 32 عاما بدأ مسيرته الكروية مع نادي جلاتا سراي التركي، ثم انتقل إلى أتليتكو مدريد في 2011 ومنه إلى برشلونة عام 2015، قبل أن يعود إلى تركيا عبر فريق باشاك شهير في عام 2018.


:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات