ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 فبراير 2020
الخارجية الليبية تعلن تعليق المشاركة بمحادثات جنيفكتاب التعازي يفتح أوراقه من الغد بسفارة مصر في براغ لاستقبال المعزين في مباركارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا في إيطاليا إلى 12 شخصاالخارجية الفلسطينية تحذر من "خطورة" خطة استيطان جديدة في الضفة الغربيةجارديان: إنتر لا يرغب في ضم سانشيز بصفة نهائية إلا في حالة واحدةفينجر: جنابري امتلك عددا من المميزات ومشكلة وحيدة.. وهكذا رحل عن أرسنالسكاي: سيتي يتقدم باستئناف ضد عقوبة يويفامدرب بايرن يكشف مدة غياب كومانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 فبراير 2020القبائل الليبية تعلن عدم مشاركتها في أي ملتقى فيه قطر أو تركياموعد اجتماعات الجامعة العربية بشأن ليبيابنغازي : فحص طاقم سفينة قادمة من إيطالياالسفارة الليبية في عُمان تحذر الجالية الليبية من «كورونا»السراج: محادثات «5 + 5» مستمرةالتعليق الروسي على نص اتفاق وقف إطلاق النار في ليبياالدور القطري ومساعي تونس من أجل الحل في ليبيا..تسميم المبادرة ... بقلم / محمد الامينالعراق: منع دخول وافدين من بعض الدول التي ينتشر بها كوروناالصين ناعية مبارك: قدم إسهامات مهمة لتعزيز العلاقات الثنائية وسيتذكره شعبناالأمين العام للأمم المتحدة ينعي الرئيس الأسبق محمد حسني مباركمقاربة للتعاطي البيّني الليبي الأممي داخل فضاء الازمة الليبية ... بقلم / البانوسى بن عثمان

بواتينج: يجب معاملة ديمبيلي كالطفل

- كتب   -  
عثمان ديمبيلي - برشلونة
وصف كيفين برنس بواتينج مهاجم منتخب غانا عثمان ديمبيلي زميله السابق في برشلونة بالطفل.

وقال بواتينج في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية: "ديمبيلي كالطفل الذي يسبح في بركة عملاقة ويكافح للخروج منها".

وأضاف "هو كالطفل ويجب عليه قبوله بما هو عليه، قد يصل في بعض الأيام متأخرا عن التدريب ولكن دون أن يقصد ذلك، بعض اللاعبي يتعمدون التأخر على التدريبات لكنه غيرهم".

وأكمل "الأزمة هنا ولا تتعلق فقط بـ ديمبيلي ولكن لا يمكن للاعب شاب أن يكسب أموالا أكثر من اللازم، لم يبلغ العشرين من عمره ويكسب 4 ملايين يورو كل عام".

وواصل "وحتى إذا كان اللاعب الشاب يحصل على هذا المبلغ كل عام يجب أن يكون هناك مراقبة على أمواله ولا يحصل سوى على القليل منها".

وأتم تصريحاته "هذا الشاب انتقل من ناد إلى آخر فجأة مقابل 105 مليون يورو، من الطبيعي أن يحدث له ذلك".

وانضم النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي لصفوف برشلونة قبل عامين قادما من بروسيا دورتموند الألماني.

وقضى بواتينج النصف الثاني من الموسم الماضي معارا لصفوف برشلونة، قبل أن ينضم مطلع الموسم الجاري لصفوف فيورنتينا الإيطالي.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات