ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
العُنف إفلاسٌ،، والحرب نقيض لطبيعة البشر ... بقلم / محمد الامينالاتحاد الأوروبي: بريطانيا تتجه نحو خروج دون اتفاقترامب يصدر تعليماته لوزير الخزانة بتشديد العقوبات على إيرانمتحدث وزارة الدفاع السعودية: لدينا أدلة على تورط إيران في أعمال تخريب بالمنطقةمشاركة روسية بالإجتماع الدولي بشأن ليبيا في برلينلقاء بين ماكرون وكونتي في روما حول ليبياموقف مرشحي الرئاسة التونسية من الأزمة الليبيةاجتماع دولي غير معلن حول ليبياتفاصيل الضربات الجوية للجيش على طرابلس ومصراتةجرحى مسلحي الوفاق يعتصمون في تونسإيقاف مطار الأبرق عن العمل بعد يوم واحد من إفتتاحهكيف يتغلب جوارديولا على غياب لابورت وستونز؟ ووكر وفيرناندينيو وإعادة استنساخ مارتينيزرونالدو يروي حين تنكر في زي نجم روك ليذهب إلى ديسكورقم قياسي جديد ينتظر أنسو فاتيسولشاير: خوض مباراتين على النجيل الصناعي يصعب مهمتنا في الدوري الأوروبيتفجير انتحاري شرقي أفغانستانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2019قوة حماية طرابلس تدعو إلى الحواراجتماع وزاري بشأن ليبيا الأسبوع المقبلالمطالبة بوقف صفقة الماراثون وتوتال

بواتينج: يجب معاملة ديمبيلي كالطفل

- كتب   -  
عثمان ديمبيلي - برشلونة
وصف كيفين برنس بواتينج مهاجم منتخب غانا عثمان ديمبيلي زميله السابق في برشلونة بالطفل.

وقال بواتينج في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية: "ديمبيلي كالطفل الذي يسبح في بركة عملاقة ويكافح للخروج منها".

وأضاف "هو كالطفل ويجب عليه قبوله بما هو عليه، قد يصل في بعض الأيام متأخرا عن التدريب ولكن دون أن يقصد ذلك، بعض اللاعبي يتعمدون التأخر على التدريبات لكنه غيرهم".

وأكمل "الأزمة هنا ولا تتعلق فقط بـ ديمبيلي ولكن لا يمكن للاعب شاب أن يكسب أموالا أكثر من اللازم، لم يبلغ العشرين من عمره ويكسب 4 ملايين يورو كل عام".

وواصل "وحتى إذا كان اللاعب الشاب يحصل على هذا المبلغ كل عام يجب أن يكون هناك مراقبة على أمواله ولا يحصل سوى على القليل منها".

وأتم تصريحاته "هذا الشاب انتقل من ناد إلى آخر فجأة مقابل 105 مليون يورو، من الطبيعي أن يحدث له ذلك".

وانضم النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي لصفوف برشلونة قبل عامين قادما من بروسيا دورتموند الألماني.

وقضى بواتينج النصف الثاني من الموسم الماضي معارا لصفوف برشلونة، قبل أن ينضم مطلع الموسم الجاري لصفوف فيورنتينا الإيطالي.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات