ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 فبراير 2020
جارديان: إنتر لا يرغب في ضم سانشيز بصفة نهائية إلا في حالة واحدةفينجر: جنابري امتلك عددا من المميزات ومشكلة وحيدة.. وهكذا رحل عن أرسنالسكاي: سيتي يتقدم باستئناف ضد عقوبة يويفامدرب بايرن يكشف مدة غياب كومانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 فبراير 2020القبائل الليبية تعلن عدم مشاركتها في أي ملتقى فيه قطر أو تركياموعد اجتماعات الجامعة العربية بشأن ليبيابنغازي : فحص طاقم سفينة قادمة من إيطالياالسفارة الليبية في عُمان تحذر الجالية الليبية من «كورونا»السراج: محادثات «5 + 5» مستمرةالتعليق الروسي على نص اتفاق وقف إطلاق النار في ليبياالدور القطري ومساعي تونس من أجل الحل في ليبيا..تسميم المبادرة ... بقلم / محمد الامينالعراق: منع دخول وافدين من بعض الدول التي ينتشر بها كوروناالصين ناعية مبارك: قدم إسهامات مهمة لتعزيز العلاقات الثنائية وسيتذكره شعبناالأمين العام للأمم المتحدة ينعي الرئيس الأسبق محمد حسني مباركمقاربة للتعاطي البيّني الليبي الأممي داخل فضاء الازمة الليبية ... بقلم / البانوسى بن عثمانالتجمع الوطني الليبي يدعو البعثة الأممية للدعم بليبيا إلى مراجعة أسس ومعايير المشاركة في جولات الحوار حول الأزمة الليبيةمصدر دبلوماسي: جلسات المسار السياسي تبدأ اليوم الاربعاء في جنيفإسقاط طائرة مسيرة تركية جنوب طرابلس“النواصي” ترفض زيارة باشاغا لمحورها القتالي

ثنائي نابولي يقترب من عدم الظهور أساسيا ضد ليفربول

- كتب   -  
نابولي
تضاءلت فرص الثنائي لورينزو إنسيني وأركاديوس ميليك في الظهور في التشكيل الأساسي لفريق نابولي عندما يواجه ليفربول.

ويلعب نابولي الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في الجولة الأولى لمجموعات دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل في ملعب سان باولو.

وذكرت صحيفة "فوتبول إيطاليا" أن ثنائي نابولي لن يكون في التشكيل الأساسي أمام ليفربول بسبب الإصابة.

ويعاني إنيسيني من إصابة تدرب بسببها منفردا اليوم الأربعاء.

أما المهاجم البولندي ميليك الغائب منذ شهر للإصابة عاد للتو وتعرض لانتكاسه وإصابة أخرى ولن يشارك في التدريبات سوى يوم الإثنين المقبل أي قبل المباراة بيوم واحد فقط.

كما توقعت الصحيفة غياب الثنائي عن مباراة سامبدوريا المقبلة في الدوري الإيطالي.

ويأمل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق نابولي أن يكون الثنائي متاحا ولو للمشاركة لبعض الوقت أمام ليفربول.

ويقع نابولي في المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا رفقة ليفربول وجينك البلجيكي وريد بول سالزبورج النمساوي.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات