ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
وزير الطاقة السعودي: الإنتاج النفطي للمملكة عاد بالكاملالسعودية تعلن عودة إنتاج النفط لمستويات ما قبل اعتداءات السبت الماضيبالفيديو – أولى مفاجآت الأبطال.. سلافيا براج يعطل قطار إنتر#ليلة_الأبطال – مؤتمر ساري: نحن يوفنتوس ولا نشعر بالضغط.. سنلعب دون "فوبيا البطولة"#ليلة_الأبطال – مؤتمر سيميوني: رونالدو "حيوان أهداف"بالفيديو - لا أزمة في غياب أليسون.. تصدي خيالي من أدريان أمام نابوليتفاصيل الاحتفال باليوم الوطني للسعودية الـ 89رئيس مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية: السعودية ماضية في تطوير برنامجها النوويانتخابات الرئاسة التونسية.. جولة إعادة بين قيس سعيد ونبيل القرويمقتل 4 أشخاص في إطلاق نار على الحدود بين قرغيزستان وطاجيكستانارسال تعزيزات كبيرة لمناطق الجنوبرقم قياسي للدولار في السوق الموازيرسالة من رئيس لجنة الخارجية بالشيوخ الفرنسي الى نظيره الليبيسلاح الجو يستهدف معسكر إمداد لميليشيات الوفاقالجيش يقصف مطار معيتيقةتوقعات بنمو الاقتصاد الليبي 5% العام الجارياعتماد عضوية الرابطة الليبية للمجالس البلدية لدى اتحاد المحليات الأفريقيمستشهدا بأحفاده.. صحفي إيطالي يدافع عن نفسه عقب تصريحاته العنصرية ضد لوكاكوتامي أبراهام.. دروجبا الجديد الذي "وُلد ليفوز بكل شيء"مدافع ليفربول: لقب دوري الأبطال كان مجرد بداية لبطولات أكثر

روحاني: مستعدون للعودة لالتزاماتنا في الاتفاق النووي بشروط

- كتب   -  
روحاني و إيمانويل ماكرون

قال روحاني "إن متانة الاتفاق النووي وأمن الممرات المائية العالمية بما فيها الخليج الفارسي وبحر عمان، يشكلان هدفين أساسيين، وهذا يصب في مصلحة العالم بما فيه الاتحاد الأوروبي وحتى أمريكا".

جاء ذلك في اتصال هاتفي تلقاه روحاني من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مساء اليوم الأربعاء، بحسب وكالة أنباء فارس الإيرانية.
وخلال هذه المحادثات الهاتفية، أعرب روحاني عن شكره لجهود الرئيس الفرنسي، وأشار إلى الخطوة الثالثة لإيران في تقليص التزاماتها النووية، وأكد: أن الخطوة الثالثة تجري تحت إشراف الوكالة الدولية للطاقة الذرية وفي ذات الوقت هي قابلة للعودة.
وخلال اتصاله، شرح الرئيس الفرنسي إجراءات بلاده ومفاوضاتها المكثفة مع المسئـولين الأمريكيين بشأن الحزمة الجديدة من المقترحات للتوصل إلى اتفاقات، وقال: إن فرنسا تواصل جهودها لتنفيذ مضمون الاتفاق النووي والتوصل إلى تفاهم.
يشار إلى أن إيران أعلنت الأسبوع الماضي المرحلة الثالثة لخفض التزاماتها بموجب الاتفاق النووي وذلك ردا على انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق وفرض عقوبات مشددة على طهران.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات