ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 فبراير 2020
الخارجية الليبية تعلن تعليق المشاركة بمحادثات جنيفكتاب التعازي يفتح أوراقه من الغد بسفارة مصر في براغ لاستقبال المعزين في مباركارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا في إيطاليا إلى 12 شخصاالخارجية الفلسطينية تحذر من "خطورة" خطة استيطان جديدة في الضفة الغربيةجارديان: إنتر لا يرغب في ضم سانشيز بصفة نهائية إلا في حالة واحدةفينجر: جنابري امتلك عددا من المميزات ومشكلة وحيدة.. وهكذا رحل عن أرسنالسكاي: سيتي يتقدم باستئناف ضد عقوبة يويفامدرب بايرن يكشف مدة غياب كومانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 فبراير 2020القبائل الليبية تعلن عدم مشاركتها في أي ملتقى فيه قطر أو تركياموعد اجتماعات الجامعة العربية بشأن ليبيابنغازي : فحص طاقم سفينة قادمة من إيطالياالسفارة الليبية في عُمان تحذر الجالية الليبية من «كورونا»السراج: محادثات «5 + 5» مستمرةالتعليق الروسي على نص اتفاق وقف إطلاق النار في ليبياالدور القطري ومساعي تونس من أجل الحل في ليبيا..تسميم المبادرة ... بقلم / محمد الامينالعراق: منع دخول وافدين من بعض الدول التي ينتشر بها كوروناالصين ناعية مبارك: قدم إسهامات مهمة لتعزيز العلاقات الثنائية وسيتذكره شعبناالأمين العام للأمم المتحدة ينعي الرئيس الأسبق محمد حسني مباركمقاربة للتعاطي البيّني الليبي الأممي داخل فضاء الازمة الليبية ... بقلم / البانوسى بن عثمان

قصف طائرة إسعاف في ترهونة

- كتب   -  
قصف طائرة إسعاف في ترهونة
قصف طائرة إسعاف في ترهونة

إيوان ليبيا - وكالات :

أعرب عضو مجلس النواب د. محمد العباني، عن إدانته للقصف الذي استهدف اليوم الأربعاء، طائرة إسعاف مدنية كانت تستعد لنقل جثامين من مدينة ترهونة إلى الزنتان. 

وقال العباني "أدين وأستهجن قصف المدنيين وتدمير ممتلكاتهم، وما يقوم به الحشد المليشياوي المدعوم من تركيا وقطر من نقل للمعارك بعيدا عن ساحة النيران على تخوم طرابلس، يعد قفزة في الهواء وهروبا من مواجهة أبطال الجيش الليبي الأشاوس، إن استهداف المدنيين والمناطق الآمنة البعيدة عن ميادين النار يعد استهدافا متعمدا لقتل المدنيين وتدمير أرزاقهم، ويعد من جرائم الحرب، ترهونة عرين الأسود لا يرهبها ولا يخيفها نبح الكلاب"، وذلك بحسب تعبيره. 

وكانت مصادر مطلعة، قد أفادت في وقت سابق أن طائرة تركية مسيرة تابعة لحكومة الوفاق استهدفت اليوم الأربعاء، طائرة إسعاف أثناء استعدادها للإقلاع مجدداً نحو الزنتان لنقل جثامين أفراد من كتيبة العاديات لتسليمهم إلى ذويهم.

التعليقات