ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
العُنف إفلاسٌ،، والحرب نقيض لطبيعة البشر ... بقلم / محمد الامينالاتحاد الأوروبي: بريطانيا تتجه نحو خروج دون اتفاقترامب يصدر تعليماته لوزير الخزانة بتشديد العقوبات على إيرانمتحدث وزارة الدفاع السعودية: لدينا أدلة على تورط إيران في أعمال تخريب بالمنطقةمشاركة روسية بالإجتماع الدولي بشأن ليبيا في برلينلقاء بين ماكرون وكونتي في روما حول ليبياموقف مرشحي الرئاسة التونسية من الأزمة الليبيةاجتماع دولي غير معلن حول ليبياتفاصيل الضربات الجوية للجيش على طرابلس ومصراتةجرحى مسلحي الوفاق يعتصمون في تونسإيقاف مطار الأبرق عن العمل بعد يوم واحد من إفتتاحهكيف يتغلب جوارديولا على غياب لابورت وستونز؟ ووكر وفيرناندينيو وإعادة استنساخ مارتينيزرونالدو يروي حين تنكر في زي نجم روك ليذهب إلى ديسكورقم قياسي جديد ينتظر أنسو فاتيسولشاير: خوض مباراتين على النجيل الصناعي يصعب مهمتنا في الدوري الأوروبيتفجير انتحاري شرقي أفغانستانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2019قوة حماية طرابلس تدعو إلى الحواراجتماع وزاري بشأن ليبيا الأسبوع المقبلالمطالبة بوقف صفقة الماراثون وتوتال

قصف طائرة إسعاف في ترهونة

- كتب   -  
قصف طائرة إسعاف في ترهونة
قصف طائرة إسعاف في ترهونة

إيوان ليبيا - وكالات :

أعرب عضو مجلس النواب د. محمد العباني، عن إدانته للقصف الذي استهدف اليوم الأربعاء، طائرة إسعاف مدنية كانت تستعد لنقل جثامين من مدينة ترهونة إلى الزنتان. 

وقال العباني "أدين وأستهجن قصف المدنيين وتدمير ممتلكاتهم، وما يقوم به الحشد المليشياوي المدعوم من تركيا وقطر من نقل للمعارك بعيدا عن ساحة النيران على تخوم طرابلس، يعد قفزة في الهواء وهروبا من مواجهة أبطال الجيش الليبي الأشاوس، إن استهداف المدنيين والمناطق الآمنة البعيدة عن ميادين النار يعد استهدافا متعمدا لقتل المدنيين وتدمير أرزاقهم، ويعد من جرائم الحرب، ترهونة عرين الأسود لا يرهبها ولا يخيفها نبح الكلاب"، وذلك بحسب تعبيره. 

وكانت مصادر مطلعة، قد أفادت في وقت سابق أن طائرة تركية مسيرة تابعة لحكومة الوفاق استهدفت اليوم الأربعاء، طائرة إسعاف أثناء استعدادها للإقلاع مجدداً نحو الزنتان لنقل جثامين أفراد من كتيبة العاديات لتسليمهم إلى ذويهم.

التعليقات