ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
وزير الطاقة السعودي: الإنتاج النفطي للمملكة عاد بالكاملالسعودية تعلن عودة إنتاج النفط لمستويات ما قبل اعتداءات السبت الماضيبالفيديو – أولى مفاجآت الأبطال.. سلافيا براج يعطل قطار إنتر#ليلة_الأبطال – مؤتمر ساري: نحن يوفنتوس ولا نشعر بالضغط.. سنلعب دون "فوبيا البطولة"#ليلة_الأبطال – مؤتمر سيميوني: رونالدو "حيوان أهداف"بالفيديو - لا أزمة في غياب أليسون.. تصدي خيالي من أدريان أمام نابوليتفاصيل الاحتفال باليوم الوطني للسعودية الـ 89رئيس مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية: السعودية ماضية في تطوير برنامجها النوويانتخابات الرئاسة التونسية.. جولة إعادة بين قيس سعيد ونبيل القرويمقتل 4 أشخاص في إطلاق نار على الحدود بين قرغيزستان وطاجيكستانارسال تعزيزات كبيرة لمناطق الجنوبرقم قياسي للدولار في السوق الموازيرسالة من رئيس لجنة الخارجية بالشيوخ الفرنسي الى نظيره الليبيسلاح الجو يستهدف معسكر إمداد لميليشيات الوفاقالجيش يقصف مطار معيتيقةتوقعات بنمو الاقتصاد الليبي 5% العام الجارياعتماد عضوية الرابطة الليبية للمجالس البلدية لدى اتحاد المحليات الأفريقيمستشهدا بأحفاده.. صحفي إيطالي يدافع عن نفسه عقب تصريحاته العنصرية ضد لوكاكوتامي أبراهام.. دروجبا الجديد الذي "وُلد ليفوز بكل شيء"مدافع ليفربول: لقب دوري الأبطال كان مجرد بداية لبطولات أكثر

تفاصيل الأوضاع الأمنية في غريان

- كتب   -  
تفاصيل الأوضاع الأمنية في غريان
تفاصيل الأوضاع الأمنية في غريان

إيوان ليبيا - وكالات :

كشف مصدر عسكري تابع للقوات المسلحة العربية الليبية عن تطورات الأوضاع العسكرية والأمنية في محيط المنطقة ما بين غريان والعربان جنوب العاصمة طرابلس. 

وقال المصدر-الذي فضل عدم ذكر اسمه  "حاولت الميليشيات الإرهابية اليوم الأربعاء، التقدم باتجاه منطقة العربان حيث تتواجد وتتمركز القوات المسلحة العربية الليبية ما قبل المنطقة الرابطة ما بين غريان والعربان وبالتحديد بوابة ما يعرف غوط الريح، حيث دارت الاشتباكات وتم صد الهجوم وإرجاعهم إلى مشارف مدينة غريان بعد أن تمكنت الوحدات العسكرية من تكبيدهم خسائر فادحة بالأفراد والآليات". 

وتابع المصدر، "بعد تقهقر المليشيات، قاموا باستخدام صواريخ الجراد باتجاه منطقة العربان حيث يتواجد المدنيين آمنين داخل بيوتهم، وعليه تم الاستعانة بمقاتلات السلاح الجوي الليبي التي كانت حاضرة في سماء المنطقة وقامت بتوجيه عدة ضربات جوية، أجبرت تلك الميليشيات على الانسحاب داخل مدينة غريان لكي تحتمي وتختبئ ما بين المنازل في الوقت الذي نجح نسور الجو في إخراج منطقة العربان من مدي نيران تلك الجماعات الإرهابية، الجيش لن يهزم".

التعليقات