ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
العُنف إفلاسٌ،، والحرب نقيض لطبيعة البشر ... بقلم / محمد الامينالاتحاد الأوروبي: بريطانيا تتجه نحو خروج دون اتفاقترامب يصدر تعليماته لوزير الخزانة بتشديد العقوبات على إيرانمتحدث وزارة الدفاع السعودية: لدينا أدلة على تورط إيران في أعمال تخريب بالمنطقةمشاركة روسية بالإجتماع الدولي بشأن ليبيا في برلينلقاء بين ماكرون وكونتي في روما حول ليبياموقف مرشحي الرئاسة التونسية من الأزمة الليبيةاجتماع دولي غير معلن حول ليبياتفاصيل الضربات الجوية للجيش على طرابلس ومصراتةجرحى مسلحي الوفاق يعتصمون في تونسإيقاف مطار الأبرق عن العمل بعد يوم واحد من إفتتاحهكيف يتغلب جوارديولا على غياب لابورت وستونز؟ ووكر وفيرناندينيو وإعادة استنساخ مارتينيزرونالدو يروي حين تنكر في زي نجم روك ليذهب إلى ديسكورقم قياسي جديد ينتظر أنسو فاتيسولشاير: خوض مباراتين على النجيل الصناعي يصعب مهمتنا في الدوري الأوروبيتفجير انتحاري شرقي أفغانستانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2019قوة حماية طرابلس تدعو إلى الحواراجتماع وزاري بشأن ليبيا الأسبوع المقبلالمطالبة بوقف صفقة الماراثون وتوتال

الشويهدي: سلامة ليس مبعوثاً نزيهاً

- كتب   -  
الشويهدي: سلامة ليس مبعوثاً نزيهاً
الشويهدي: سلامة ليس مبعوثاً نزيهاً

إيوان ليبيا - وكالات :

قال العضو المنشق عن مجلس النواب في طبرق جلال الشويهدي إن المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة ليس مبعوثا نزيها وإنما هو منحاز لطرف معين ويريد تطبيق سياسات دول معينة.

الشويهدي رأى في تصريحات خاصة لشبكة “الرائد” المقربة من حزب العدالة والبناء الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين أمس الثلاثاء أن سلامة شخص مراوغ ولا توجد أي ثقة في تصريحاته ويحاول أن يخلط الأوراق،حسب تعبيره.

وأشار إلى أنه يعتمد على الأطراف الدولية لحل الأزمة الليبية أكثر من الأطراف الداخلية وهذا شيء مستحيل.

ولفت الشويهدي أن مسلحي الوفاق الذين أعتبر بأنهم يحاربون ما وصفه بـ”عدوان حفتر”  (تقدم القوات المسلحة إلى العاصمة) منذ أبريل الماضي لم ولن يقبل أي تفاوض مع حفتر، متسائلاً :”عن أي تفاوض وجلوس إلى طاولة الحوار يتحدث عنها سلامة وعدوان حفتر سبب في قتل الكثير وجرح أكثر ونزوح الآلآف والخراب والدمار؟ “.

التعليقات