ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 فبراير 2020
الخارجية الليبية تعلن تعليق المشاركة بمحادثات جنيفكتاب التعازي يفتح أوراقه من الغد بسفارة مصر في براغ لاستقبال المعزين في مباركارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا في إيطاليا إلى 12 شخصاالخارجية الفلسطينية تحذر من "خطورة" خطة استيطان جديدة في الضفة الغربيةجارديان: إنتر لا يرغب في ضم سانشيز بصفة نهائية إلا في حالة واحدةفينجر: جنابري امتلك عددا من المميزات ومشكلة وحيدة.. وهكذا رحل عن أرسنالسكاي: سيتي يتقدم باستئناف ضد عقوبة يويفامدرب بايرن يكشف مدة غياب كومانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 فبراير 2020القبائل الليبية تعلن عدم مشاركتها في أي ملتقى فيه قطر أو تركياموعد اجتماعات الجامعة العربية بشأن ليبيابنغازي : فحص طاقم سفينة قادمة من إيطالياالسفارة الليبية في عُمان تحذر الجالية الليبية من «كورونا»السراج: محادثات «5 + 5» مستمرةالتعليق الروسي على نص اتفاق وقف إطلاق النار في ليبياالدور القطري ومساعي تونس من أجل الحل في ليبيا..تسميم المبادرة ... بقلم / محمد الامينالعراق: منع دخول وافدين من بعض الدول التي ينتشر بها كوروناالصين ناعية مبارك: قدم إسهامات مهمة لتعزيز العلاقات الثنائية وسيتذكره شعبناالأمين العام للأمم المتحدة ينعي الرئيس الأسبق محمد حسني مباركمقاربة للتعاطي البيّني الليبي الأممي داخل فضاء الازمة الليبية ... بقلم / البانوسى بن عثمان

الشويهدي: سلامة ليس مبعوثاً نزيهاً

- كتب   -  
الشويهدي: سلامة ليس مبعوثاً نزيهاً
الشويهدي: سلامة ليس مبعوثاً نزيهاً

إيوان ليبيا - وكالات :

قال العضو المنشق عن مجلس النواب في طبرق جلال الشويهدي إن المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة ليس مبعوثا نزيها وإنما هو منحاز لطرف معين ويريد تطبيق سياسات دول معينة.

الشويهدي رأى في تصريحات خاصة لشبكة “الرائد” المقربة من حزب العدالة والبناء الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين أمس الثلاثاء أن سلامة شخص مراوغ ولا توجد أي ثقة في تصريحاته ويحاول أن يخلط الأوراق،حسب تعبيره.

وأشار إلى أنه يعتمد على الأطراف الدولية لحل الأزمة الليبية أكثر من الأطراف الداخلية وهذا شيء مستحيل.

ولفت الشويهدي أن مسلحي الوفاق الذين أعتبر بأنهم يحاربون ما وصفه بـ”عدوان حفتر”  (تقدم القوات المسلحة إلى العاصمة) منذ أبريل الماضي لم ولن يقبل أي تفاوض مع حفتر، متسائلاً :”عن أي تفاوض وجلوس إلى طاولة الحوار يتحدث عنها سلامة وعدوان حفتر سبب في قتل الكثير وجرح أكثر ونزوح الآلآف والخراب والدمار؟ “.

التعليقات