ايوان ليبيا

الخميس , 21 نوفمبر 2019
عام 1973.. حين تلاعبت بولندا الاشتراكية بإنجلترا على ويمبليمورينو بعد رحيله عن منتخب إسبانيا: سعادة إنريكي من سعادتيديلي ميل: مانشستر سيتي يعرض عقدا جديدا على سترلينجترامب: بيلوسي غير مهتمة بمصلحة العمال الأمريكيينالأمم المتحدة تعلن مساعدتها للعراق في إعداد التشريعات الانتخابيةسوندلاند : أنشطتي فى أوكرانيا كانت بناء على "أوامر" من ترامبشرطة زيمبابوي تستخدم الغاز المسيل للدموع والهراوات لتفريق اجتماع للمعارضةحزب أزرق - أبيض: جانتس يفشل في تشكيل حكومة إسرائيلية جديدةتقرير يكشف رفض إنريكي العمل مع مورينو.. "لم يدعمه في أزمته"تقرير: إدارة ميلان اجتمعت مع رايولا من أجل إبراهيموفيتشحوار – مورينيو: ما رأيته في توتنام يحدث لأول مرة في مسيرتي.. وكنت أعرف إنني سأدربه يوما ماماركا: ريال مدريد لن يعاقب جاريث بيلالدعوة إلى إقامة صلاة إستسقاءالسفير الألماني يلتقي عددا من أعضاء مجلس النواب بطبرقالقبض على زعيم أكبر عصابة لسرقة السيارات ببنغازيتعليق عملية “بركان الغضب” على ما يقوم به المجلس الرئاسيفجر ليبيا: حكومة الوفاق متحالفة مع تركياتعليق أعمال مكتب صندوق الزكاة في بني وليدوصول 32 مليون لتر بنزين إلى طرابلسإيران تستدعي سفير سويسرا بسبب الاضطرابات

تقرير - بيكام تواصل مع ميسي من أجل ضمه لفريقه الأمريكي

- كتب   -  
ليونيل ميسي قبل تسجيل هدفه في ليفربول
تواصل ديفيد بيكام نجم الكرة الإنجليزية ومالك نادي إنتر ميامي الأمريكي مع ليونيل ميسي نجم برشلونة لسؤاله عن إمكانية انضمامه للفريق مع انطلاقه رسميا في الدوري الأمريكي خلال الموسم المقبل. وذلك حسب تقرير نشرته القناة الثالثة الكتالونية.

ويبدأ فريق بيكام المشاركة بشكل رسمي في الدوري الأمريكي في مارس 2020، وكانت تقارير صحفية قد قالت في وقت سابق إن ليونيل ميسي سيسمح له بالرحيل مجانا خلال هذا الصيف بسبب بند في عقده يتيح له الانضمام لأي نادي خارج أوروبا مجانا في نهاية كل مومس.

وكان بيكام قد قال في وقت سابق إنه يرغب في ضم صفوة لاعبي كرة القدم لناديه، وأشارت القناة أن النجم الإنجليزي فضل أن يبدأ من قمة الصفوة بضم ميسي لفريقه.

وقال بيكام في وقت سابق إنه يرغب في ضم كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس ولويس سواريز نجم برشلونة وإدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان.

وفي المقابل، جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة قد أوضح في وقت سابق أن فريقه يستعد لتقديم عقد جديد لميسي يربطه مدى الحياة بالنادي الكتالوني.

وغاب النجم الأرجنتيني صاحب الـ32 عاما عن انطلاقة برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم والتي شهدت حصد الفريق لـ4 نقاط من 3 مباريات بعد الخسارة في مباراة والانتصار والتعادل في مباراتين. ومن المتوقع أن يغيب لمباراة رابعة.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات