ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
وزير الطاقة السعودي: الإنتاج النفطي للمملكة عاد بالكاملالسعودية تعلن عودة إنتاج النفط لمستويات ما قبل اعتداءات السبت الماضيبالفيديو – أولى مفاجآت الأبطال.. سلافيا براج يعطل قطار إنتر#ليلة_الأبطال – مؤتمر ساري: نحن يوفنتوس ولا نشعر بالضغط.. سنلعب دون "فوبيا البطولة"#ليلة_الأبطال – مؤتمر سيميوني: رونالدو "حيوان أهداف"بالفيديو - لا أزمة في غياب أليسون.. تصدي خيالي من أدريان أمام نابوليتفاصيل الاحتفال باليوم الوطني للسعودية الـ 89رئيس مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية: السعودية ماضية في تطوير برنامجها النوويانتخابات الرئاسة التونسية.. جولة إعادة بين قيس سعيد ونبيل القرويمقتل 4 أشخاص في إطلاق نار على الحدود بين قرغيزستان وطاجيكستانارسال تعزيزات كبيرة لمناطق الجنوبرقم قياسي للدولار في السوق الموازيرسالة من رئيس لجنة الخارجية بالشيوخ الفرنسي الى نظيره الليبيسلاح الجو يستهدف معسكر إمداد لميليشيات الوفاقالجيش يقصف مطار معيتيقةتوقعات بنمو الاقتصاد الليبي 5% العام الجارياعتماد عضوية الرابطة الليبية للمجالس البلدية لدى اتحاد المحليات الأفريقيمستشهدا بأحفاده.. صحفي إيطالي يدافع عن نفسه عقب تصريحاته العنصرية ضد لوكاكوتامي أبراهام.. دروجبا الجديد الذي "وُلد ليفوز بكل شيء"مدافع ليفربول: لقب دوري الأبطال كان مجرد بداية لبطولات أكثر

راموس: فان دايك يستحق الكرة الذهبية

- كتب   -  
فيرجيل فان دايك
أشاد سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد بفيرجيل فان دايك لاعب ليفربول الذي ترشح لجائزة فيفا لأفضل لاعب في العالم لعام 2019 ومنتظر ترشحه لجائزة الكرة الذهبية.

وقال راموس خلال فيلم وثائقي خاص به نشرت صحيفة إيفيننج ستاندرد أجزاء منه:"إذا فاز فان دايك بالكرة الذهبية سيكون أمرا مستحقا تماما. مدافع عظيم".

وواصل قائد إسبانيا البالغ عمره 33 عاما "بالنسبة لمدافع، الفوز بالجائزة أصعب. يبدو أن السباق لم يعد فقط بين (ليونيل) ميسي وكريستيانو (رونالدو). يبدو أن الطريق مفتوحة لآخرين".

بعد موسم استثنائي (2018-2019) توج فيه بدوري أبطال أوروبا وخسر الدوري بفارق نقطة لصالح مانشستر سيتي، كان طبيعيا ترشح لاعب هولندا لجائزة فيفا.

ودخل فان دايك القائمة النهائية من المرشحين والتي تضم معه رونالدو وميسي نجمي يوفنتوس وبرشلونة على الترتيب.

ويعلن فيفا عن الفائز في 23 سبتمبر.

ومنتظر منافسة فان دايك (28 عاما) أيضا على جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها سنويا مجلة فرانس فوتبول لأفضل لاعب في العالم.

وهيمن رونالدو وميسي على الجائزتين من 2008 إلى 2017 حتى اقتنصها الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد في 2018.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات