ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
لافروف: عرض نتائج مؤتمر برلين على مجلس الأمن الدوليحفتر والسراج يؤكدان استعدادهما لحل مشكلة النفطأبرز نقاط المؤتمر الصحفي لقمة برلين بشأن ليبياتكوين لجنة متابعة دولية للإشراف على تنفيذ مخرجات مؤتمر برلينحقيقة لقاء حفتر والسراج في مؤتمر برلينكلمة غسان سلامة بعد مؤتمر برليناجتماع لبحث الاختراقات الأمنية في سرتدون الحاجة إلى نيمار ومبابي.. سان جيرمان يعبر بصعوبة إلى ثمن نهائي كأس فرنسامواعيد مباريات اليوم الإثنين 20-1-2020 والقنوات الناقلة.. بداية الحسم في البطولة العربيةسيتيين: ميسي فعل ذلك طوال حياته.. وعشب الملعب كان جافاسان جيرمان: كافاني طلب الرحيل.. ندرس عرضا من أتليتكو مدريدمقتل أكثر من 100 جندي يمني في هجوم صاروخي للحوثيينمقتل شرطيين في إطلاق نار بهاوايالصين تؤكد 139 حالة إصابة بالالتهاب الرئوي وانتقال الفيروس لمدن جديدةالأمير هاري: لم يكن أمامي خيار آخر سوى إنهاء دوري الملكيوزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثاني

راموس: فان دايك يستحق الكرة الذهبية

- كتب   -  
فيرجيل فان دايك
أشاد سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد بفيرجيل فان دايك لاعب ليفربول الذي ترشح لجائزة فيفا لأفضل لاعب في العالم لعام 2019 ومنتظر ترشحه لجائزة الكرة الذهبية.

وقال راموس خلال فيلم وثائقي خاص به نشرت صحيفة إيفيننج ستاندرد أجزاء منه:"إذا فاز فان دايك بالكرة الذهبية سيكون أمرا مستحقا تماما. مدافع عظيم".

وواصل قائد إسبانيا البالغ عمره 33 عاما "بالنسبة لمدافع، الفوز بالجائزة أصعب. يبدو أن السباق لم يعد فقط بين (ليونيل) ميسي وكريستيانو (رونالدو). يبدو أن الطريق مفتوحة لآخرين".

بعد موسم استثنائي (2018-2019) توج فيه بدوري أبطال أوروبا وخسر الدوري بفارق نقطة لصالح مانشستر سيتي، كان طبيعيا ترشح لاعب هولندا لجائزة فيفا.

ودخل فان دايك القائمة النهائية من المرشحين والتي تضم معه رونالدو وميسي نجمي يوفنتوس وبرشلونة على الترتيب.

ويعلن فيفا عن الفائز في 23 سبتمبر.

ومنتظر منافسة فان دايك (28 عاما) أيضا على جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها سنويا مجلة فرانس فوتبول لأفضل لاعب في العالم.

وهيمن رونالدو وميسي على الجائزتين من 2008 إلى 2017 حتى اقتنصها الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد في 2018.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات