ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
وزير الطاقة السعودي: الإنتاج النفطي للمملكة عاد بالكاملالسعودية تعلن عودة إنتاج النفط لمستويات ما قبل اعتداءات السبت الماضيبالفيديو – أولى مفاجآت الأبطال.. سلافيا براج يعطل قطار إنتر#ليلة_الأبطال – مؤتمر ساري: نحن يوفنتوس ولا نشعر بالضغط.. سنلعب دون "فوبيا البطولة"#ليلة_الأبطال – مؤتمر سيميوني: رونالدو "حيوان أهداف"بالفيديو - لا أزمة في غياب أليسون.. تصدي خيالي من أدريان أمام نابوليتفاصيل الاحتفال باليوم الوطني للسعودية الـ 89رئيس مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية: السعودية ماضية في تطوير برنامجها النوويانتخابات الرئاسة التونسية.. جولة إعادة بين قيس سعيد ونبيل القرويمقتل 4 أشخاص في إطلاق نار على الحدود بين قرغيزستان وطاجيكستانارسال تعزيزات كبيرة لمناطق الجنوبرقم قياسي للدولار في السوق الموازيرسالة من رئيس لجنة الخارجية بالشيوخ الفرنسي الى نظيره الليبيسلاح الجو يستهدف معسكر إمداد لميليشيات الوفاقالجيش يقصف مطار معيتيقةتوقعات بنمو الاقتصاد الليبي 5% العام الجارياعتماد عضوية الرابطة الليبية للمجالس البلدية لدى اتحاد المحليات الأفريقيمستشهدا بأحفاده.. صحفي إيطالي يدافع عن نفسه عقب تصريحاته العنصرية ضد لوكاكوتامي أبراهام.. دروجبا الجديد الذي "وُلد ليفوز بكل شيء"مدافع ليفربول: لقب دوري الأبطال كان مجرد بداية لبطولات أكثر

تخرج دفعة جديدة لأعضاء هيئة الشرطة بجالو

- كتب   -  
تخرج دفعة جديدة لأعضاء هيئة الشرطة بجالو
تخرج دفعة جديدة لأعضاء هيئة الشرطة بجالو

إيوان ليبيا - وكالات :

شهدت بلدية جالو، حفل تخريج الدفعة الثانية لمنتسبي هيئة الشرطة بوزارة الداخلية بالحكومة الموقتة، حيث ضمت الدفعة التي أطلق عليها اسم «غضب الكرامة» 150 خريجًا، تلقوا تدريبات بمركز التدريب التابع لمديرية أمن جالو.

وقال مدير أمن جالو، المقدم خالد العبار، «إن الخريجين تلقوا تدريباتهم في قسم التدريب بالمديرية على أيدي الضباط وضباط الصف وأفراد الأكفاء، بإشراف مباشر من الإدارة العامة للتدريب».

وتخلل الحفل عرضًا لكراديس الخريجين الذي قدموا فقرات فنية بينت تدريباتهم ولياقتهم البدنية العالية، خاصة فيما يتعلق بالتعامل مع المشتبه بهم وفي فنون الدفاع عن النفس.

وحضر مراسم حفل التخرج عضو مجلس النواب عن البلدية، وعميد بلدية جالو وحكماؤها وأعيانها، إضافة إلى مسؤولين ومديري إدارات عامة ومديري أمن بوزارة الداخلية، وضباط ومسؤولين في القوات المسلحة.

التعليقات