ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
دون الحاجة إلى نيمار ومبابي.. سان جيرمان يعبر بصعوبة إلى ثمن نهائي كأس فرنسامواعيد مباريات اليوم الإثنين 20-1-2020 والقنوات الناقلة.. بداية الحسم في البطولة العربيةسيتيين: ميسي فعل ذلك طوال حياته.. وعشب الملعب كان جافاسان جيرمان: كافاني طلب الرحيل.. ندرس عرضا من أتليتكو مدريدمقتل أكثر من 100 جندي يمني في هجوم صاروخي للحوثيينمقتل شرطيين في إطلاق نار بهاوايالصين تؤكد 139 حالة إصابة بالالتهاب الرئوي وانتقال الفيروس لمدن جديدةالأمير هاري: لم يكن أمامي خيار آخر سوى إنهاء دوري الملكيوزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثانيسولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلةكلوب: سأخبركم عندما يكون ليفربول قريبا من التتويج بالدوريكلوب: يا له من هدف.. صلاح وأليسون سريعان جداحريق بمطعم يرتاده الرئيس الفرنسي.. والشرطة تحققميركل: جميعنا متفقون على احترام حظر توريد الأسلحة إلى ليبيامؤتمر ليبيا في برلين: الاتفاق على حظر السلاح واتخاذ خطوات لتحقيق السلامميركل: طرفا الأزمة الليبية اتفقا على تشكيل آلية عسكرية تضم 5 ممثلين عن كلا الجانبين لمراقبة الهدنة

تخرج دفعة جديدة لأعضاء هيئة الشرطة بجالو

- كتب   -  
تخرج دفعة جديدة لأعضاء هيئة الشرطة بجالو
تخرج دفعة جديدة لأعضاء هيئة الشرطة بجالو

إيوان ليبيا - وكالات :

شهدت بلدية جالو، حفل تخريج الدفعة الثانية لمنتسبي هيئة الشرطة بوزارة الداخلية بالحكومة الموقتة، حيث ضمت الدفعة التي أطلق عليها اسم «غضب الكرامة» 150 خريجًا، تلقوا تدريبات بمركز التدريب التابع لمديرية أمن جالو.

وقال مدير أمن جالو، المقدم خالد العبار، «إن الخريجين تلقوا تدريباتهم في قسم التدريب بالمديرية على أيدي الضباط وضباط الصف وأفراد الأكفاء، بإشراف مباشر من الإدارة العامة للتدريب».

وتخلل الحفل عرضًا لكراديس الخريجين الذي قدموا فقرات فنية بينت تدريباتهم ولياقتهم البدنية العالية، خاصة فيما يتعلق بالتعامل مع المشتبه بهم وفي فنون الدفاع عن النفس.

وحضر مراسم حفل التخرج عضو مجلس النواب عن البلدية، وعميد بلدية جالو وحكماؤها وأعيانها، إضافة إلى مسؤولين ومديري إدارات عامة ومديري أمن بوزارة الداخلية، وضباط ومسؤولين في القوات المسلحة.

التعليقات